الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخر سمستر لي بالصيف واحتاج مساعده

مساعدة اخر سمستر لي بالصيف واحتاج مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HAM3D
    HAM3D

مبتعث مستجد Freshman Member

HAM3D الولايات المتحدة الأمريكية

HAM3D , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKETING , بجامعة West Virginia University
    • West Virginia University
    • MARKETING
    • ذكر
    • MORGANTOWN, WV
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 24th, 2013, 06:06 AM

السلام عليكم .. انا ان شاء الله الصيف اخر ترم لي في الجامعه بس باقي لي 4 مواد عشان اتخرج وعندي ضروف بالسعودية لازم ارجع بالصيف انا ناوي ان شاء الله اخذ الاربع مواد اون لاين وانا الي اعرفه الملحقية تدفع لأي طالب 6 ساعات يعني مادتين تقريباً اونلاين خلال فترة دراستك وانا لسى ما اخذت ولا ماده الى الان اونلاين وحاب اخذ مادتين على حساب الملحقية ومادتين راح ادفعها انا والشكوى لله بس المشكلة ما لقيت جامعات عندها اونلاين ومعتمده من الملحقيه تدرس المواد الي انا ابحث عنها المواد هي introduction to finance, College algebra, Accounting 2 and statistics
    انا معادل دبلوم كلية التقنيه وعادلو لي مواد كثير بس استقعدو لي في الماث مع اني مخلصه بس رفضو بجراء تعسفي من ادارة الماث في الجامعه قبوله انا احتاج مساعده في ايجاد المواد هذي في اي جامعه معتمده ولكم جزيل الشكر.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.