الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمة في مدينة Tuscaloosa

اي خدمة في مدينة Tuscaloosa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو عمر.
    ابو عمر.

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو عمر. الولايات المتحدة الأمريكية

ابو عمر. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مرافق , بجامعة University of Alabama
    • University of Alabama
    • مرافق
    • ذكر
    • Tuscaloosa, Alabama
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

May 13th, 2013, 10:44 AM

السلام عليكم

انا في Tuscaloosa ولاية Alabama
    طالب في معهد university of alabama

اي خدمة هذا جوالي ....................................
    اذا الاتصال مكلف تقدر تواصلني عن طريق الفايبر viber او غيره

طبعا لا احد يكلمني بخصوص قبولات انا مالي فيها ولكن معلومات عن السكن والمواصلات والنصيحه ابشروا
  2. المعذره لتاخر الرد

هلا ومرحبا

البحث عن سكن مكلف ومتعب بصراحه لكن اتوقع الان توقيتك جيد لان في الصيف اكثر الطلاب مسافرين وتاركين شققهم.

السكن البعيد له ميزة وعيب وكذلك القريب.
    البعيد اروق وتحتاج سيارة والسيارات غالية.. اليوم رحت مع صديق لي وشرا سيارة سوناتا 2006 6800 دولار مع اللوحات والتامين راح تقفل على 7000 وزيادة
    السكن القريب في باص الجامعه او برجولك
    ايضا الجامعة ممكن توفر لك سكن بس اذكر انه غالي شوي

انا بعائلة ساكن بعيد حدود 800 تقريبا ومع الكهربا والغاز والنت يوصل 1000

من الاخر احسب حسابك على 700 800 وراح تدفع زيها تامين يعني لكن جيب معاك مبلغ لمن تجي عشان لا تتعب نفسيا .
    انا اقول ان شاءالله تتيسر معاك.

المدينة عموما هادية وجوها جو دراسة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخوي الله لا يهينك اود الاستفسار عن مدينة Tuscaloosa كيف المعيشه و السكن او المدينة بشكل عام وهل في المدينه مكان لختبار الايلتس

و ايضا عن المعهد هذا English Language Institute كيف الدراسه فيه و كيف المدرسين و هل المعهد فيه عوائل و هل المعهد يستقبل من المطار و كيف صعوبة المعهد و كيف اتواصل مع المعهد و ايضا الجامعه اللي تابعه له الا وهي University of Alabama

و اذا حاب تضيف شي زياده لا مانع ..وشكرا..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    شباب للمستجدين او الذين يريدون الانتقال في مدينة تسكالوسا،، عندي شقه لايجارفي مجمع The Links يعتبر من افضل المجمعات بتسكالوسا الاباما وبه باص للجامعه انا بطلع منها نهايه الشهر Agust,31.2013 ان شاء الله بس باقي مانتهى عقدي. الشقه مؤثثه و مكونه من غرفتين نوم بحماماتها اعزكم الله وصاله جلوس وبها طاولة طعام ومطبخ وبلكونه ويوجد مكرويف وغساله صحون وغساله ملابس مع المجفف باقي تقريبا ٤ اشهر يمكنك تمديدها لاحقا ايجارها شهريا 885 دولار مع الاثاث. لمن يريد رؤيتها آو يعرف شخص يريد شقة الرجاء التواصل معي بأقرب وقت على الفيس بك بارسال رسائل على الخاص باسم ( Moayad Kutby)
    او على الرابط التالي في الفيس بك Saudi Student Association at UA
    SSA - Group for saudi students at the University of Alabama in Tuscaloosa
    او على الايميل makutby@crimson.ua.edu
    7 "
  5. آمين يارب وبالتوفيق يا اختي الكريمة..
    ابحثي بالرابط اللي بالاسفل،،
    موقع مفيد لمن يبحث عن سكن بأمريكا يتميز بقاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 110 مليون منزل وخرائط قوقل ثلاثية الأبعاد وخاصية الإشعارات الفورية بتوفر سكن في أي منطقة أو مدينة بالإضافة لتوفر التطبيق بمتجري ابل واندرويد. أنور الزهراني
    https://play.google.com/store/apps/d...ndroid.rentals
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.