الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعه ي اخوان راح ادعي لكم

مساعدة الفزعه ي اخوان راح ادعي لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحمراني
    الحمراني

مبتعث جديد New Member

الحمراني الولايات المتحدة الأمريكية

الحمراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة مونيموث
    • مونيموث
    • Computer Science
    • ذكر
    • نيوجرسي, نيوجرسي
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

May 16th, 2013, 12:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا جالي قبول في ولاية ميسيسيبي و ما ابي هالولاية .... طلبت من المكتب الولايات الشرقيه قال اوك ما كمل 24 ساعه اتصل فيني

قال جبت لك فقط ميسيسيبي ,

علما انا حامل بكالوريوس علوم حاسب الي وارغب بالماستر في احد الولايات الشرقيه ف يا اخوان من اراد ان يفزع بالقبول من أي ولايه شرقيه

بكون ممتن وراح ادعي له دنيا واخره ولو يطلب أي شي بس اهم شي المكاتب الي عندنا الخايسه تعفن

وتكفون تكفون الي يفزع لي الله يجزاه خير علما اني تاخرت وانا اخلص اوراقي وبكل برود المكتب يحطمني

بأنتظاركم
  2. الوضع هنا بالولايه جدا جميل الجو والاسعار والطبيعه النااس مرره طيبين ومتساعدين
    ماني فاهمه محتاج احد يساعدك بالولايات الشرقيه ؟ اركانسس من الولايات الشرقيه وانا موووجوده اذا حاب اساعدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشقهاااا يانااااس
    الوضع هنا بالولايه جدا جميل الجو والاسعار والطبيعه النااس مرره طيبين ومتساعدين
    ماني فاهمه محتاج احد يساعدك بالولايات الشرقيه ؟ اركانسس من الولايات الشرقيه وانا موووجوده اذا حاب اساعدك
    لبى قلبك الله يجزاك خير
    طيب كيف الجامعه والجو
    انا ابي قبول مشروط ماستر علوم حاسب الي تقدر اخوي

ربي يوفقك ويحفظك انا لما اقصد الولايات الشرقيه اقصد نيوجرسي نيويورك اوهايو واشنطن بالتيمور بوسطن وكذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.