الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو سمحتوا ابي معهد ضروووووووووووووووري

استفسار لو سمحتوا ابي معهد ضروووووووووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير عليكم جميعا..
    جاني قبول من معهد bridgewater college
    في فيرجينيا ومعتمد من الوزاره وقالوا لي مافيه تكدس بعد بس ماادري عن مستواه التعليمي كيف؟؟
    وهل فيه احد درس او يدرس حاليا في هذا المعهد؟؟؟؟
    شكرا مقدما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarrra
    صباح الخير عليكم جميعا..
    جاني قبول من معهد bridgewater college
    في فيرجينيا ومعتمد من الوزاره وقالوا لي مافيه تكدس بعد بس ماادري عن مستواه التعليمي كيف؟؟
    وهل فيه احد درس او يدرس حاليا في هذا المعهد؟؟؟؟
    شكرا مقدما
    جامعة برج واتر تبعد 30 دقيقه عن مدينة هاريسنبرغ والتي بها المعهد الذي ذكرته لك سابقا
    هي مدينه صغيره جدا وهادئه جدا ولاتوجد عندي فكره عن المواصلات بها ولكن الاسواق والمحلات الكبيره
    توجد في هاريسنبرغ حيث المسافه بين برجواتر المدينه الى هاريسنبرغ فقط 15 دقيقه
    من المؤكد ان السعوديين قليلين هناك لانهم يسكنون في هاريسنبرغ ويدرسون في جامعة جيمس مديسون
    7 "
  3. سألت لك عن المعهد ... واتضح ان الكلية ليس عندها معهد او برنامج لتعليم اللغة الانجليزية .. ولكن الكلية متعاونه مع معهد EMU وهو المعهد الذي ذكرته لك
    والذي يقع في مدينة هاريسنبرغ ... طبعا بعد ان تجتازي المعهد بنجاح تتجهي مباشرة الى كلية برج واتر .... وبالنسبة لمدينة هاريسنبرغ تبعد ساعتين عن وشنطن العاصمه ...ولك كل التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبلش
    سألت لك عن المعهد ... واتضح ان الكلية ليس عندها معهد او برنامج لتعليم اللغة الانجليزية .. ولكن الكلية متعاونه مع معهد EMU وهو المعهد الذي ذكرته لك
    والذي يقع في مدينة هاريسنبرغ ... طبعا بعد ان تجتازي المعهد بنجاح تتجهي مباشرة الى كلية برج واتر .... وبالنسبة لمدينة هاريسنبرغ تبعد ساعتين عن وشنطن العاصمه ...ولك كل التوفيق
    يعني استمر بالمعهد الاول ولا اغيره اللي قلت لك تبع برج واتر؟؟
    وعلى فكره انا راح ادرس فيه كمعهد بس يعني ماراح اكمل جامعه فيه راح اكمل في جامعه ثانيه رائده بالتخصص حقي
    ايش رايك؟؟
    وعذرا على ازعاجك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.