الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أدخل هنا

مساعدة أدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Strike
    Strike

مبتعث جديد New Member

Strike الولايات المتحدة الأمريكية

Strike , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 25th, 2013, 12:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يااخوان انا صار لي اسبوعين وانا اطارد في هالمكاتب ووزهقت والله كل مابحثت عن مكتب واشوف رأي الأعضاء فيه يقولون انه سيء .. عموما زبدة الكلام اني ابي اي شخص في الولايات الشرقية يجيب لي الاي تونتي واتعابه معي ماراح انساها له .. واذا فيه احد ينصحني في مكتب تعامل معه هو شخصيا اكون شاكر له .. المساعدة يااخوان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bin mnaie
    والله انا قدمت عن طرق مكتب اخذ علي 2200 قبول معهد وجامعه
    واخذ علي بتسديد المعهد كل كورس الف ريال يعني نصبو علي واكتشفت ان القبول مايبيله شي
    طيب انت باامريكا الحين .. ممكن تجيب لي قبول اذا ماعليك امر .. انا اللغة عندي سيئة وللأسف مااعندي احد اعرفه يدرس في امريككا فااتمنى منك اذا تقدر تساعدني ماتبخل علي وشاكر على مرورك .. وانتم يااخوان ليت في احد في ولاية بنسلفانيا او ولاية ويست فرجينيا او في اي ولاية شرقية مايبخل علي .. الله يجزاكم خير جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشقهاااا يانااااس
    انا ممكن اجيب لك
    ولايه اركانسس منطقه كونوي
    اذا حاب
    الجامعة تخصصي مو معتمد فيها .. هو موجود في الجامعة هذي ARKANSAS STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS .. وجزاك الله الف خير والله يوفقك ويستر عليك دنيا واخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.