الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز اهل كنتاكي يساعدوني لاهنتوا

بليز اهل كنتاكي يساعدوني لاهنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية here i'am
    here i'am

مبتعث مجتهد Senior Member

here i'am الولايات المتحدة الأمريكية

here i'am , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة بهيوستن
    • بهيوستن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 1st, 2013, 02:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله

يا اخواني انا ادرس ماجستير ادارة اعمال بهيوستن تكساس وحابه انقل لكنتاكي والسبب فقط غلاء المعيشه بهيوستن وانا انسانه ماعندي دعم خارجي علي الله وثم الراتب وسمعت ان كنتاكي رخيصه نوعا ما وامنه وجامعاتها سهله

بس مو عارفه اي جامعه احسن بتخصصي وهل يطلبون مني جيمات ؟؟ انا مخلصه بجامعتي 21 ساعه وباقي لي قدها 21 ساعه هل ممكن تتعادل لي ساعاتي او عالاقل اغلبها ؟

انا جامعتي قبلتني علي الجي ار اي وكمان جبته بعد سنه من الدراسه بالجامعه ؟؟ هل هالشي ممكن بكنتاكي ؟

انا ماعرف بالضبط احسن مدينه تكون رخيصه وامنه وجامعتها كويسه

ايش تنصحوني واذا احد بالجامعه يفيدني بالله بمعلومات واذا ممكن ارقام الجامعه اكلمهم

مشكورين وجزاكم الله الف خير
  2. انا رحلتي ان شاء الله على الخميس 20 جون االى كنتاكي مدينة lexington
    طبعاً راح تكون اول مره اجي امريكا الكلام اللي سمعته عن المدينه مطمن وعن الجامعه برضوا

بالنسبة للرخص بالفعل مقارنه مع باقي الولايات تعتبر رخيصه الولاية بشكل عام
    الله يوفقك اختي لكل خير ، اتمنى يفيدونك باقي الاخوان اللي سابقونا في الولاية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله العنزي
    انا رحلتي ان شاء الله على الخميس 20 جون االى كنتاكي مدينة lexington
    طبعاً راح تكون اول مره اجي امريكا الكلام اللي سمعته عن المدينه مطمن وعن الجامعه برضوا

بالنسبة للرخص بالفعل مقارنه مع باقي الولايات تعتبر رخيصه الولاية بشكل عام
    الله يوفقك اختي لكل خير ، اتمنى يفيدونك باقي الاخوان اللي سابقونا في الولاية
    الله يسعدك ياخوي ويوفقك انت الوحيد الي عبرتني محد رد علي من نزلت الموضوع يقرون ويطلعون

انا تواصلت مع بنات من كنتاكي والاوضاع شكلها تطمن بس المشكله الحين طلعت بالجيمات الظاهر مافي مفر منها وعلشان اتواصل مع الجامعه واتآكد لازم انتظر للاثنين علشان الويكند الحين مافي دوامات .... الله ييسر للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.