الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل خط سير من الرياض إلى مشقن ؟؟

أفضل خط سير من الرياض إلى مشقن ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية feras211
    feras211

مبتعث جديد New Member

feras211 الولايات المتحدة الأمريكية

feras211 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة ..
    • ..
    • حاسب
    • ذكر
    • michigan, detroit
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 3rd, 2013, 01:58 AM

السلام عليكم جميع

أنا أنشالله طالع من الرياض إلى ولاية مشغن ( دترويد ) ب 13 Aug 2013 ومعي عايلة , فالله لا يهينكم اللي عنده أي معلومات بخصوص إذا فيه رحلات مباشرة من الرياض إلى مشقن أو أفضل خط سير و أفضل خطوط من ناحية السعر و سرعة الوصول ؟؟

شكرا , وأسف على الإطالة
  2. السلاام عليكم :
    أخي اغلب الرحلات بها ترانزيت يا تكون بالماانيا يا فرنسااا يا تركياااا ذا اللي اعرفه واعتقد لونك تتصل لمكتب خدمات الطيراان بيفيدوك اكثر خاصه من ناحيه السعر لان قيمه التذااكر غير ثاابت وكل وقت وله سعره .
    فمثلا بالاجازات وعطله الصيف بترتفع اسعارهااا (هااي سيزنس)شوف اخي انا كذا الخبط بالتواريخ بس ككذا بحسبتي بعد رمضان بعشرين يوم بتنزل الاسعاااار لان المداارس بتنفتح وبتخلص الاجازات المدرسيه فكلا بيرجع لشغله ولدراسته وبكذا تنزل اسعار التذااكر هل تاريخ جيتك بتصادف بعد رمضاان بعشرين يوم انت وحظك .
    وايضاا فيك تطلع ع سير الرحلات عبر النت ذا اذا فيك .
    وع فكره اذا حجزت من بدري بيكون افضل لك والمفرووض بانك تحجز باقرب فرصه والحجز فيك تحجزه بدون دفع الين ودك تاكد الحجز هذاك الوقت تدفع ماافي اي ضر ولا ضراار .
    واتصل لاصحاب مكتب الطيران وستفسر منهم عن الخطووط وختاار الشي المناسب لك والله يوفقكم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.