الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدينة فيلادلفيا ابي مساعده منكم يا أخوان

استفسار مدينة فيلادلفيا ابي مساعده منكم يا أخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رصيف السراب
    رصيف السراب

مبتعث جديد New Member

رصيف السراب الولايات المتحدة الأمريكية

رصيف السراب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • jop, لايوجد
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

June 12th, 2013, 04:33 AM

السلام عليكم .

يا أخوان انا عندي قبول بمعهد elc اللي بفيلادلفيا يا اليت أحد يفيدني فيه هل الدراسه فيه ممتازه او لا .

والشي الثاني اللي ودي أحد يخبرني فيه كيف وضع المدينه هل هي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمنه ام لا .

وهل المدينة غالية ( تقريباً كم اسعار الشقه ) وهل فيه عوائل أسكن معهم وهل السكن مع اعوائل تنصحني فيه لاني بصراحه ماني عارف كيف أسكن مع عوائل .

وياليت أحد يخبرني عنها لاني بجد تعبت وانا أبحث ولقيت منهو يسبها ومنهو يمدحها وما أقنعني أحد .

ولاني ما أدري هل أغيرها ولا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف السراب
    السلام عليكم .

يا أخوان انا عندي قبول بمعهد elc اللي بفيلادلفيا يا اليت أحد يفيدني فيه هل الدراسه فيه ممتازه او لا .

والشي الثاني اللي ودي أحد يخبرني فيه كيف وضع المدينه هل هي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمنه ام لا .

وهل المدينة غالية ( تقريباً كم اسعار الشقه ) وهل فيه عوائل أسكن معهم وهل السكن مع اعوائل تنصحني فيه لاني بصراحه ماني عارف كيف أسكن مع عوائل .

وياليت أحد يخبرني عنها لاني بجد تعبت وانا أبحث ولقيت منهو يسبها ومنهو يمدحها وما أقنعني أحد .

ولاني ما أدري هل أغيرها ولا
    وعليكم السلام

معهد الــ ELS مستواه طيب ,, مدينة فيلادلفيا بشكل عام مدينه آمنه وماعليها مشاكل أهم شي بعد عن الاماكن المشبوهه .. وبشكل عام المعيشه هنا غاليه شويه

بالنسبه للسكن مع العائله انت تقدر تنسق مع المعهد وهما يجيبولك عائلة .. بس لازم تراسلهم قبل ماتجي .. واتوكل على الله دام عندك قبول ولا توجع راسك

واذا عندك اي استفسار تاني تقدر تتواصل معايا عالخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    اعتقد الاخ يقصد معهد ELC التابع لجامعة دريكسل , اذا تقصده فهالمعهد جدا ممتاز

المدينة امنه اسعارها متوسطه يعني كطالب لوحدك يمديك تعيش فيها بالراحه

بالتوفيق
    جدا ممتاز ؟؟

للمعلومية الترم الي راح تم حذف معهد دركسل من قائمة المعاهد نهائيا بسبب كثرة مشاكلة وعنصريته مع الطلبة وقامت إدارة المعهد بزيارة الملحقية لحل الموضوع وتم فتحة بشروط من الملحقية وللمعلومية انا احد المتضررين من المعهد الفاشل هذا لذلك نصيحة لوجه الله اذا تقصد معهد دركسل فغير لأي معهد افضل لك
    7 "
  4. افضل المعاهد . تمبل . ويوبن . وكابلن حسب معلومات الطلبة ..

المدينة آمنة ومعقولة والمعيشة فيها بسيطة مواصلات ومعيشة بشكل عام مريحة ..

صار لي هنا أكثر من 8 أشهر ماشفت من الطلبة من يشتكي من وضع المدينة .,وانا اعرفها تماما واتمشيت فيها كثير . ومثل ماتفضل الإخوة اللي قبلي في كل مدينة تسافر لها لاتذهب

لاطراف المدينة أما مناطق الجامعات هنا فهي آمنة وفيها تعليمات من السلطات المحلية للعاطلين واصحاب المشاكل بابتعادهم عن وسط المدينة اكثر من 25 ميل

السكن مع عائلة تقدر تنسق مع المعهد يعطونك معلومات عن العوائل . حتى تقدر بعد ماتجي تنسق موضوع انتقالك للسكن مع عائلة

لكن أهم نقطة يجب ان تنتبه لها هي أن عقد الإيجار فيما لو سكنت لوحدك فأنت ملزم بالعقد فلا تأخذ مدة طويلة دام إنك راغب في الانتقال مع عائلة

وبالمناسبة هذا اعلان أحد الإخوان عن توفر شقة لمدة شهر بإمكانك تتواصل معه وتنسق

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...l#.UcHyVPmyCF4

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.