الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده من اهل اتلانتا، جورجيا

مساعده من اهل اتلانتا، جورجيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية byn
    byn

مبتعث جديد New Member

byn الولايات المتحدة الأمريكية

byn , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة Georgia tech
    • Georgia tech
    • marketing
    • أنثى
    • atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 15th, 2013, 02:42 PM

السلام عليكم و رحمه الله ...
    شهر مبارك ع الجميع

زي مو باين من العنوان احتاج احد يساعدني عشان ادور سكن في اتلانتا . انا راح اوصل بتاريخ 15 اغسطس و مو حابه اطول في الفندق .
    دورت سكن في الميدتاون بس اقرب واحد راح يكون متوفر في 30 اغسطس و البقيه ما يردون على ايميل و لا تلفون . كمان ما ادري اذا الاماكن اللي دورت فيها كويسه او لا لاني اقرأ التعليقات هنا Apartment Ratings :: The leading source of apartment reviews by renters for renters. و اغير رأيي .

و كمان عندي استفسار بخصوص الرخصه . ابغي ادخل اختبار الرتنق اول ما اوصل بس مو لاقيه اي معلومات عنه ( يا ليت اذا فيه نموذج للأسئله بالعربي )

و بس هذا اللي عندي ، فاللي يقدر يساعدني راح اكون له من الشاكرين .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة byn
    السلام عليكم و رحمه الله ...
    شهر مبارك ع الجميع

زي مو باين من العنوان احتاج احد يساعدني عشان ادور سكن في اتلانتا . انا راح اوصل بتاريخ 15 اغسطس و مو حابه اطول في الفندق .
    دورت سكن في الميدتاون بس اقرب واحد راح يكون متوفر في 30 اغسطس و البقيه ما يردون على ايميل و لا تلفون . كمان ما ادري اذا الاماكن اللي دورت فيها كويسه او لا لاني اقرأ التعليقات هنا Apartment Ratings :: The leading source of apartment reviews by renters for renters. و اغير رأيي .

الشقق بالميد تاون كثيره و ولو تطلع شوي فوق تلاقي اكثر .. بس انت كم تبي غرفه و كم حدك ..

فيه مجمعات فخمه غرفتين ب 1500 و فيه شي معقول ب 1200
    وفيه مجمعات نظام فلل ثلاث ادوار كل دور فيه اربع شقق و فيه مجمعات نظام عماره فيها 40 شقه باربع ادوار مثلا ..

و كمان عندي استفسار بخصوص الرخصه . ابغي ادخل اختبار الرتنق اول ما اوصل بس مو لاقيه اي معلومات عنه ( يا ليت اذا فيه نموذج للأسئله بالعربي )

الاختبار سهل بس مافيه شروحات بالعربي لكن فيه كتاب يعطونك اياه بالانجليزي لو بس فتحته و قريت حبتين حتمشي الاختبار بالعافيه

و بس هذا اللي عندي ، فاللي يقدر يساعدني راح اكون له من الشاكرين .
    انتظر ردك هنا او تشرفنا بتواجدك بصفحة طلاب جورجيا بالفيس بوك
    7 "
  3. هذي مواقع مفيدة للرخصه ولازم تقراها و تحفظها لان اسالتهم لحسه .. و بالنسبة للاشارات تقريبا زي اللي عندنا بالسعودية بس برضو اقراها لانها مهمه واول رابطين للاشارات و البقيه قوانين

الاشارات اجباري بالانجليزي اما القنوانين ممكن عربي بس ترجمه قوقل الله بالخير

اشارات المرور

شرح إشارات المرور بالصور أشكالها و ألوانها و الغرض منها - منتديات جامعة قطر

ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط© ظ„ط§ط¬طھظٹط§ط² ط§ط®طھط¨ط§ط± ط±ط®طµط© ط§ظ„ط³ظٹط§ظ‚ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ط¨ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط©

ظ†ظ…ط§ط°ط¬ ط§ط³ط¦ظ„ط© ط§ط®طھط¨ط§ط± ط§ظ„ظ‚ظٹط§ط¯ظ‡ - ظƒط§ظ„ظٹظپظˆط±ظ†ظٹط§ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط²ظ‡ط±ط© ط§ظ„ظ„ظˆطھط³

اسئلة واجابات امتحان استخراج الرخصة مترجمة بالغة

https://sites.google.com/a/aboib.com...usa/-3/driver2

ظ…ظ„طھظ‚ظ‰ ط§ظ„ط¬ط§ظ„ظٹط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© : ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ط³ط¦ظ„ط© ط±ط®طµط© ط§ظ„ط³ظٹط§ظ‚ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط©

https://www.facebook.com/permalink.p...24140447611553

كيفية استحصال رخصة السياقة في امريكا و سر نجاحك في الاختبار ... موضوع شامل من جميع النواحي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    هذي مواقع مفيدة للرخصه ولازم تقراها و تحفظها لان اسالتهم لحسه .. و بالنسبة للاشارات تقريبا زي اللي عندنا بالسعودية بس برضو اقراها لانها مهمه واول رابطين للاشارات و البقيه قوانين

الاشارات اجباري بالانجليزي اما القنوانين ممكن عربي بس ترجمه قوقل الله بالخير

اشارات المرور

شرح إشارات المرور بالصور أشكالها و ألوانها و الغرض منها - منتديات جامعة قطر

ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط© ظ„ط§ط¬طھظٹط§ط² ط§ط®طھط¨ط§ط± ط±ط®طµط© ط§ظ„ط³ظٹط§ظ‚ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ط¨ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط©

ظ†ظ…ط§ط°ط¬ ط§ط³ط¦ظ„ط© ط§ط®طھط¨ط§ط± ط§ظ„ظ‚ظٹط§ط¯ظ‡ - ظƒط§ظ„ظٹظپظˆط±ظ†ظٹط§ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط²ظ‡ط±ط© ط§ظ„ظ„ظˆطھط³

اسئلة واجابات امتحان استخراج الرخصة مترجمة بالغة

https://sites.google.com/a/aboib.com...usa/-3/driver2

ظ…ظ„طھظ‚ظ‰ ط§ظ„ط¬ط§ظ„ظٹط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© : ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ط³ط¦ظ„ط© ط±ط®طµط© ط§ظ„ط³ظٹط§ظ‚ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط©

https://www.facebook.com/permalink.p...24140447611553

كيفية استحصال رخصة السياقة في امريكا و سر نجاحك في الاختبار ... موضوع شامل من جميع النواحي
    شكرا الله يعطيك العافيه .. انا عندي رخصه كاليفورنيا بس منتهيه من اكثر من سنتين و احتاج اختبر من جديد و كنت اقصد اختبار رخصة جورجيا
    انا لقيت هذا الكتاب في موقع dds http://www.eregulations.com/wp-conte...M-Final-LR.pdf بس كنت اتمني لو كانت موجوده الاسئله راح تكون اسهل ..

اذا انت اختبرت قولي اش اخذت معاك ؟ غير الجواز و الاي توني . كيف كان ؟
    7 "
  5. تحتاج الجواز - الاي توني - اثبات انك ماتستحق سوشل سيكورتي ( تاخذ ورقه من المعهد اول و بعدين تروح مكان مايطلعو السوشل سيكورتي و تطلب منهم هالورقه و تقول لهم حق الرخصه و يعطوك اياها ) - اثباتين بعنوان السكن باسمك ( ممكن فواتير غاز كهرباء او نت او حتى تامين ) - و تعبي ابلكيشن عندهم

انا اجتزت اختبار الاشارات بس رسبت باختبار القوانين المروريه .. ورايح اعيد الاربعاء الجاي ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.