الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سكن في بروكلين

مساعدة سكن في بروكلين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Just a matterof time
    Just a matterof time

مبتعث جديد New Member

Just a matterof time الولايات المتحدة الأمريكية

Just a matterof time , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Microbiology , بجامعة LIU
    • LIU
    • Medical Microbiology
    • ذكر
    • Brooklyn, NYC
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 19th, 2013, 05:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    كل عام وانتو بخير جميعا وجعلنا الله واياكم من المقبولين في هذا الشهر المبارك.

ياجماعة الخير انا كنت في كندا وحولت امريكا وان شاء الله راح ادرس ماجستير في سبتمبر في Long Island University

والان صار لي فترة ادور على سكن والمواقع محيرة جدا وخلتني في حيرة والله وانا بصراحة تعبت وانا ادور وما اعرف احد هناك فاذا في احد يقدر يساعدني في الحصول على سكن امن ومايكون بعيد من الجامعة وبسعر معقول ان شاء اني باخصه بالدعاء في الحرم وان شاء الله ربنا يووفقوا وييسرلو اموره زي ما ساعد ويسر امور غيره بعد الله

اقل شي اريد افكار عن السكن هناك علما بأنني عزوبي.
  2. اخوي جرب موقع كريقلست craiglist

craigslist: brooklyn classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

اكتب في خانة البحث الحي اللي فيه الجامعة واختار شقق او روميت او شير

حسب اللي اعرفه ان تسكين الطلاب صعب بنيويورك لانعدام الكردت شيك والسوشال نمبر لهم لكن بعض الشقق تسوي استثناء وياخذو دفعات كبيرة تامين
    والحل الاخر تختار نوع السكن sublet اللي هو جزء من بيت ناس
    او room share يكون سكن هومستاي او غرفة ببيت ناس
    جرب انت وحظك

بالتوفيق
    7 "
  3. راسل الجامعة قول ابغى ايميلات سعوديين طلاب بالجامعة للتواصل معهم ،، كثير طلاب يسوو كذا ويتواصلون مع سعوديين يساعدونهم
    وعندك كمان هالصفحة لطلاب نيويورك ستي حبابين وخدومين وما يبخلو بمعلومة
    جرب حط استفساراتك وان شاء الله يساعدونك

https://www.facebook.com/groups/SaudiCommunityNYC/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.