الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده مشكله بالمعهد بوسطن

مساعدة مساعده مشكله بالمعهد بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماء عذب
    ماء عذب

مبتعث مستجد Freshman Member

ماء عذب الولايات المتحدة الأمريكية

ماء عذب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • مختبرات
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

July 26th, 2013, 02:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم شهر رمضان
    وكل عام وانتم بخير
    إخواني الأعزاء
    صاحبي عنده مشكله هو مرافق و يدرس بمعهد امباسي الداون تاون وحصل له قبول بس المعهد مو راضي يعمل له تحويل للجامعه لان حضوره تحت 80 مع العلم بأن هناك طلاب غيره وتم تحويلهم الأ هو لا ..المديرة تقوله شوف معهد يعطيك أي توني هل في معهد يعطيهم فلوس للاي توني لمدة أسبوع بس يدرس و يحول للجامعه ولا لا إحنا في بوسطن ؟
    مشكورين مقدمآ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء عذب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم شهر رمضان
    وكل عام وانتم بخير
    إخواني الأعزاء
    صاحبي عنده مشكله هو مرافق و يدرس بمعهد امباسي الداون تاون وحصل له قبول بس المعهد مو راضي يعمل له تحويل للجامعه لان حضوره تحت 80 مع العلم بأن هناك طلاب غيره وتم تحويلهم الأ هو لا ..المديرة تقوله شوف معهد يعطيك أي توني هل في معهد يعطيهم فلوس للاي توني لمدة أسبوع بس يدرس و يحول للجامعه ولا لا إحنا في بوسطن ؟
    مشكورين مقدمآ
    أرجوكم إخواني افيدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وياسمين
    خليه يحاول مع معهد ال أي سي عنوانهم 11 beacon street يسجل بكورس اسبوع اتوقع بً300 دولار شي زي كذا وربي ييسر للجميع
    هلا أختي مشكوره
    بس على اي خط هذا المعهد ؟ شنو اسمه بالانجليزي انا اعرف els
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وياسمين
    هلا اسمه elc
    عنوانهم هذا 11 beacon street
    قريب من محطه بارك ستريت روح لهم وسجل عندهم بيوم يسووا لك كل شي اهم شي عندهم تعطيهم الفلوس وتحدد وقت بدايه الدراسه وحافظ علي مستوى الحضور
    موفق
    مشكوره أختي
    بس عندي سؤال لم أروح هناك هل أقول لهم أن حضوري نازل ولا شو ؟
    ومشكورة مره ثانيه
    7 "
  5. يا جماعة حد من الاخوان في هذا المنتدى العظيم يفيدني حول التعليم في باساو بالمانيا لدرجة الماجستير يعني كيف الرسوم وكيف المعيشة والسكن وكمان كيف فرصة العمل للاجنبي يعني هل الطالب في باساو يمكن يلاقي فرصة عمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الرجاء حد يفيدني يا حبايبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.