الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول للطلاب جورجيا اتلانتا

الرجاء الدخول للطلاب جورجيا اتلانتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAIF ALSHAMMARI
    NAIF ALSHAMMARI

مبتعث جديد New Member

NAIF ALSHAMMARI الولايات المتحدة الأمريكية

NAIF ALSHAMMARI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة مادري
    • مادري
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • ATLANTA, Georgia -GA
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 28th, 2013, 08:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله على كل شي استلمت اوراقي وجاهز للذهاب
    وانا دراستي راح تكون في معهد EF Education first
    طبعا انا رايح على حساب الخاص يعني انشاء الله اول مايقبولوني البعثة بعد 3 شهور او 4 راح انقل
    المشكلة انا ماسآلت عن المعهد وانصدمت ان العالم ماتمدح المعهد
    بالله ابي من اي واحد جرب معهد EF في اتلانتا يعطيني رايه فيه
    سوؤال ثاني اقدر اذا جيت الولاية اغير المعهد
    ------------------------------------
    على العموم طاح الفاس بالراس
    انا جاي انشاء الله في 30-31\آغسطس\2013
    الرياض - باريس - اتلانتا
    الي في نفس رحلتي يعطيني خبر

بالله ردددددددود الى درس في المعهد انا متحطم نفسين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAIF ALSHAMMARI
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله على كل شي استلمت اوراقي وجاهز للذهاب
    وانا دراستي راح تكون في معهد EF Education first
    طبعا انا رايح على حساب الخاص يعني انشاء الله اول مايقبولوني البعثة بعد 3 شهور او 4 راح انقل
    المشكلة انا ماسآلت عن المعهد وانصدمت ان العالم ماتمدح المعهد
    بالله ابي من اي واحد جرب معهد EF في اتلانتا يعطيني رايه فيه
    سوؤال ثاني اقدر اذا جيت الولاية اغير المعهد
    ------------------------------------
    على العموم طاح الفاس بالراس
    انا جاي انشاء الله في 30-31\آغسطس\2013
    الرياض - باريس - اتلانتا
    الي في نفس رحلتي يعطيني خبر

بالله ردددددددود الى درس في المعهد انا متحطم نفسين
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ..

مدام انك قد خلاص قدمت و اخذت الاي توني وجاك القبول و مسافر ..
    فاستمر في هالمعهد ولا تنظر للخلف خلاص انت قدمت و جاي ..
    بس اللي تقدر تسويه انك اول ماتوصل تراسل الملحقية بانهم يقبلونك عشان تحول ع معهد ولاتضيع فتره الابتعاث ..
    وحتى لو ماجاك القبول سريع حاول تبدا اوراق التحويل لان التحويل من معهد لمعهد له تاريخ معين محدد راجع المعهدين و شوف متى يسمح لك بالانتقال ..

و لمن تنقل لجورجيا ستيت او تك يشترطون منك قبل بداية الدراسة انك تجيب ورقة الضمان المالي او تدفع لهم شيك
    بالنسبة لستيت يسمحون لك بالبدء بالدراسه بالمعهد لمدة اسبوع وشرط خلال هالاسبوع تجيب الضمان و اذا ماجبت تطلع من المعهد او تدفع من جيبك الخاص ..

فانت اللي عليك اول ماتوصل تراسل الملحقية و تطلب قبول و تشرح لهم وضعك و فيه ناس قدمت اوراقها و قالت ابغا قبول عشان احول من معهد و من هالكلام حاول تشرح لهم وضعك

و ربي ييسر لك يارب و يسهل لك امرك و عشان لاتخسر هالفتره اللي انت فيها أي اف حاول تسكن مع عائله بعقد نفس فتره اللغه اللي راح تدرس فيه بهالمعهد عشان تستفيد اكثر و تطور من لغتك

ولا تشيل هم ترا السعوديين هنا زي العسل و اخوان واول ماتوصل حاول تراسل النادي السعودي او تواصل مع الطلاب ع صفحتهم ع الفيس بوك و راح تلاقي اخوان لك هنا

هذي صفحة للطلاب بجورجيا متعاونين و ماهم مقصرين جزاهم الله الف خير
    https://www.facebook.com/groups/SAGeorgia/

مثلا قبل رمضان كانو بشكل شبه يومي يطلعوا يلعبوا كورة و طائره و يتقابلوا بمناطق يلعبوا طاولة او بلوت عشان يغيروا جو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ..

مدام انك قد خلاص قدمت و اخذت الاي توني وجاك القبول و مسافر ..
    فاستمر في هالمعهد ولا تنظر للخلف خلاص انت قدمت و جاي ..
    بس اللي تقدر تسويه انك اول ماتوصل تراسل الملحقية بانهم يقبلونك عشان تحول ع معهد ولاتضيع فتره الابتعاث ..
    وحتى لو ماجاك القبول سريع حاول تبدا اوراق التحويل لان التحويل من معهد لمعهد له تاريخ معين محدد راجع المعهدين و شوف متى يسمح لك بالانتقال ..

و لمن تنقل لجورجيا ستيت او تك يشترطون منك قبل بداية الدراسة انك تجيب ورقة الضمان المالي او تدفع لهم شيك
    بالنسبة لستيت يسمحون لك بالبدء بالدراسه بالمعهد لمدة اسبوع وشرط خلال هالاسبوع تجيب الضمان و اذا ماجبت تطلع من المعهد او تدفع من جيبك الخاص ..

فانت اللي عليك اول ماتوصل تراسل الملحقية و تطلب قبول و تشرح لهم وضعك و فيه ناس قدمت اوراقها و قالت ابغا قبول عشان احول من معهد و من هالكلام حاول تشرح لهم وضعك

و ربي ييسر لك يارب و يسهل لك امرك و عشان لاتخسر هالفتره اللي انت فيها أي اف حاول تسكن مع عائله بعقد نفس فتره اللغه اللي راح تدرس فيه بهالمعهد عشان تستفيد اكثر و تطور من لغتك

ولا تشيل هم ترا السعوديين هنا زي العسل و اخوان واول ماتوصل حاول تراسل النادي السعودي او تواصل مع الطلاب ع صفحتهم ع الفيس بوك و راح تلاقي اخوان لك هنا

هذي صفحة للطلاب بجورجيا متعاونين و ماهم مقصرين جزاهم الله الف خير
    https://www.facebook.com/groups/SAGeorgia/

مثلا قبل رمضان كانو بشكل شبه يومي يطلعوا يلعبوا كورة و طائره و يتقابلوا بمناطق يلعبوا طاولة او بلوت عشان يغيروا جو

الضمان المالي يحجز الفلوس وبعدها ما تقدر تتصرف في المبلغ !!!
    لو ارسلت لهم صورة من الشهادة البنكية تنفع !!

كم المبلغ الذي يشترط ان يكون في الضمان !!
    7 "
  4. الشهاده البنكيه هي اللي يطلبوها و اغلب المعاهد تطلب شهاده بنكيه بمبلغ اربع اترام و بعض المعاهد تطلب كشف حساب لاخر ست شهور

- - - مشاركة محدثة - - -

الضمان المالي اللي انا اتكلم عنه هو ضمان مالي يجيك من الملحقيه لمن تنظم للبعثه ان شاء الله .. هم يرسلوها لك ع الايميل و انت تعيد ارسالها للمعهد وبس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    الشهاده البنكيه هي اللي يطلبوها و اغلب المعاهد تطلب شهاده بنكيه بمبلغ اربع اترام و بعض المعاهد تطلب كشف حساب لاخر ست شهور

- - - مشاركة محدثة - - -

الضمان المالي اللي انا اتكلم عنه هو ضمان مالي يجيك من الملحقيه لمن تنظم للبعثه ان شاء الله .. هم يرسلوها لك ع الايميل و انت تعيد ارسالها للمعهد وبس
    انا ان شاء الله رايح على حسابي الخاص وافكر اسجل في معهد اللغة جورجيا تيك هل يتطلب ضمان مالي !
    يا ريت توضح لي
    7 "
  6. يطلب شهادة بنكية بان بحسابك مبلغ لاربع لفلات .. وبعدين لمن توصل تدفع لهم بالشيكات .. واهم شي يكتب بالشهادة انها موجهه لجورجيا تك

و برضوا خش ع قروب الشباب ع الفيس بوك اغلبهم بجورجيا تك و راح تلقى اخوان يساعدونك مايقصرو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HsooN-10
    انا ان شاء الله رايح على حسابي الخاص وافكر اسجل في معهد اللغة جورجيا تيك هل يتطلب ضمان مالي !
    يا ريت توضح لي

روح للبنك وطلب شهادة بنكي وتآكد انه بالانجليزي وكشف حساب والله ناسي ٦ اشهور او ٣ اشهر
    بس لازم يكون معك ٨٠ الف وفوق عشان الشهادة البنكيه
    واذا مامعاك المبلغ سوي اداع في حسابك يوم واحد واطلب الشهاده بعد اليوم ورجع الفلوس الى راعيها
    اي سؤال انا حاظر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAIF ALSHAMMARI
    روح للبنك وطلب شهادة بنكي وتآكد انه بالانجليزي وكشف حساب والله ناسي ٦ اشهور او ٣ اشهر
    بس لازم يكون معك ٨٠ الف وفوق عشان الشهادة البنكيه
    واذا مامعاك المبلغ سوي اداع في حسابك يوم واحد واطلب الشهاده بعد اليوم ورجع الفلوس الى راعيها
    اي سؤال انا حاظر
    يعني لازم تكون الشهادة البنكية بأسم جورجيا تيك ,, ربي يسهل عليك
    طيب الليفل كم سعره وكم مدة الليفل الواحد !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.