الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن قريب من els -Teaneck NJ

سكن قريب من els -Teaneck NJ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali bin nasser
    ali bin nasser

مبتعث جديد New Member

ali bin nasser الولايات المتحدة الأمريكية

ali bin nasser , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم اتخصص بعد , بجامعة جامعه نيوجرسي
    • جامعه نيوجرسي
    • لم اتخصص بعد
    • ذكر
    • تينك (نيوجرسي), نيوجرسي
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

August 11th, 2013, 11:42 PM

السلام عليكم

شباب انا جاي مدينة تينك بعد اسبوع وقاعد ادور سكن قريب من معهد els في مدينة teaneck NJ

سويت بحث بالنت وللاسف مالقيت فندق و شقق قريبه من المعهد..ابي شي يكون قريب اقدر امشي منه للمعهد

حاولت ادور في قرييق لست و كلمت المعد بس للاسف مالقيت شي قريب ومعقوول

ياليت اللي عنده اي معلومات يفيدني ؟؟ مشكوورين
  2. أنا أنصحك وعن تجربة لاتضيع وقتك وتتعب نفسك قبل ماتوصل المدينة. خصوصا هنا في نيوجيرسي ونيويورك. احجزلك في فندق ولما توصل بالسلامة تبحث بنفسك وتشوف بعينك على الطبيعة.لان مهما حتشوف على النت ماراح تكون الصورة أوضح من الحقيقة. راح تحتاج الى 10 أيام تقريبا -حسب المواصفات المطلوبة للشقة- من الجهد المتواصل حتى تحصل الشقة. أفضل شيء تحجز في فندق واختار اللي ممكن يحاسبوك أقل لإقامتك المطولة مثل Extended Stay America
    هذا فندق نظيف وبسيط عبارة شبه السويت متميز بوجود ميني كتشن ومغسلة وصالة صغيرة يعني عشان ماتتغلب إلين تحصل شقتك. ولو كنت حاب تدور على النت استعين في هذه المواقع وابحث بال zip code حق المعهد مثلا..
    1. http://www.forrent.com
    2. http://www.rent.com
    ممكن تختار اللي يعجبك وتتصل عليهم وتتأكد من توفر الشقة وتاخذ تفاصيل اكثر حتى مايضيع وقتك وإذا ناسبك الوضع تروح تشوفها.
    معليش لو طولت. وأتمنى انك استفدت.
    الله يوفقك.

(تمت المشاركة بستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.