الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Murray state university استفسار عن ESP

استفسار Murray state university استفسار عن ESP

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث مزدهر
    مبتعث مزدهر

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث مزدهر كندا

مبتعث مزدهر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى business , بجامعة not yet
    • not yet
    • business
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

September 4th, 2013, 05:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا عيال ابي اعرف معلومات الجامعة لان ابي اقدم عليها انا قريت عن المعلومات كاملة في المنتدى ولكن يا اخواني انا جايب 4.5 وعندهم نظام ال English Support Program ESP

هل تقبلة الملحقية ولا لا ولو تقبل اقدر ادرس واحول واغير تخصصي لان انا مبتعث على ادارة اعمال وابي اغير هندسة معمارية

تكفوون الفزززعه يا شباااب الوقت ضيق مررة

2. وعليـــكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

طيب إفتح على آلبوآبة الإلكترونيــــه وإختآر "إستفسآر" وأكتب إستفسآركـ وخــذ آلعلم الأكيــد من آلجهه آلمخولة وآلرسمية ..
    ولو شكيت إن آلمعلومة من مشرفكـ نآقصه وغير مقنعه عــآدي إرجع أرسل من جديد ونآقشـــه ..

لأن بصرآحـــه مآعندي أي علم لإستفسآركـ بخصوص معهــد آلجآمعة هل مقبول أو لآ !!
    أمآ آلتخصص ..
    مآدري إنت بأي مرحلة درآسية بكآلوريوس ولآ مآستر .. لكــن إذآ كنت بكآلوريوس طآلمآ من إدآرة أعمــآل إلى هندسة بإذن آلله مقبول فقط وفــر آلقبول وأرفع طلب تغيير تخصص ..
    أمآ إذآ كنت مآجستير فهــذآ يعتمد على إمتدآد آلتخصص .. ينظر لكـ هل تخصص بآلبكآلوريوس هــو أسآسآ هندســة أو لآ !!
    وعليهآ تقرر آللجنة ..

بآلتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.