الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياطلاب VCU .. Richmond Virginia (هل مايقال عن ريتشموند حقيقي؟)

مساعدة ياطلاب VCU .. Richmond Virginia (هل مايقال عن ريتشموند حقيقي؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ExoticFaisal
    ExoticFaisal

مبتعث جديد New Member

ExoticFaisal الولايات المتحدة الأمريكية

ExoticFaisal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى None. , بجامعة Virginia Commonwealth University
    • Virginia Commonwealth University
    • None.
    • ذكر
    • Richmond, Virginia
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 4th, 2013, 07:46 PM

السلام عليكم..
    قبل المقابلة مع السفارة اكتشفت ان جامعتي صارت VCU!!!!!
    انا كنت احسبها حقت Rhode Island / RWU
    كانت حقت رود ايلاند الخيار الثاني

على العموم..

خوفوني الناس بريتشموند, وقريت انها قبل 5 سنين كانت اخطر سابع مدينة بـ الولايات المتحدة..
    والحين طلعت من الـ top 100
    انا ابداَ ماودي بـ ريتشموند بسبب سمعتها الي سمعتها من الناس والانترنت كـ "طلق نار يومياً !!! , وجرايم شبه يومي, مدينة مملة, ماتطلع من بيتك بعد 7 مساءاً, ماتتمشى بالداون تاون الي هو منطقة VCU لان حتى بالصباح راح تتعرض للسرقة! , شعبها مو طيب! وغالبيته Homeless" الخ.. طبيعي اي بلد بالعالم في خطر بس ماتوصل كذا! حسيت انها مو بلد! صارت حديقة حيوانات وانتو بكرامة.. بس لما شفت بالنت المدينة مرا حلوه وطبيعتها مرا حلوه, وهادية! استغربت من الكلام الي قريته ؟؟ ياليت احد يعطيني بالتفصيل الاحياء الخطرة هناك, ويقولي اذا الكلام صح؟ وهل المدينة فيها مناطق تكتض بالناس والسياح؟ وفيها مطاعم وتجمعات؟ و اماكن تقدر تمشي فيها وجمبك محلات واسواق؟

-

السؤال الي بعده العوائل, سمعت مافي عوائل الا نص ساعه من VCU هل الكلام صحيح؟ لاني ابي اسكن مع عائلة كبداية! لاكن المشكلة التنقل؟ هل فيه باصات؟ وابي اعرف الاحياء الي يجي في الباص وتكون امنه عشان ادور عائلة هناك!

-

هل الجامعة فيها عرب؟ لو احتجت مساعدة هناك كمثال.. او فيه احد بالمنتدى هذا يدرس هناك يساعدني ويعلمني عن المدينة لما اوصل..

يعطيكم الف عافية..
  2. انسى احد يرد عليك

شف مواضيعي اسئل ولا احد فادني

انا ان شاء الله بجي ريتشموند في شهر يناير ان شاء الله

سمعت مثل ماسمعت انت بالضبط بس ذاك اول الي عرفته الحين انها تحسنت بشكل كبير

وترا اغلب الدبلوماسيين في فرجينيا فا اكيد بعضهم بريتشموند
    واما الخطر اي مدينه بالدنيا فيها مناطق شبهه ابعد عنها
    وقريت كم موضوع من شخص قالو لهم سنه ولا شافو شي يعني اكيد فيه باي مكان جرايم لاكن مو ذاك زود الي قريته

ونسبة زنوج فيها 52% ماشوفه سبب يخووف يعني مو اي خال بالعربي زاحف

اما الملل بالعكس انت ماشفت المدن الي كنت ادورها انا تخيل سكانها 30 و40 الاف
    ريتشموند سكانها 200 الف وفيها كم سوق

وبوسطن 160 كم عنك وشيكاغو 3 ساعات

فا بعد ذا استخرت وقررت اكمل فيها

اي مرحله بتطلع انت بكالوريوس او ماستر

وانت قدامي يتعلمون فيك هههههههههه ثم علمني انا جاي وراك

ان شاء الله يكون بينا تواصل ع خاص لاوصلت هناك

الله يوفقك اخوي ويسر لنا دربنا
    7 "
  3. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كنت قبل كم شهر في ريشموند . . و درست فيها فتره بسيطه . . المدينه بعكس ماتقول عليه اخوي . . و الوضع مو بالطريقه الي قاعد تتكلم فيه . . الأمن والأمان موجود و كنت أطلع صبح . . عصر . . مغرب . . ليل . . لحالي و الحمدالله ما فيه الا الخير . . هو أكيد تحصل حالات اعتداء . . و هذا مثل أي مكان . . لكن الحذر واجب . . يعني ابعد عن اماكن الشبهه . . و انا كنت ساكن في الكمبس حق ال VCU و الحمدالله ما واجهت أي مشكله

بخصوص العوايل . . فصعب شوي تلقى قريب من الجامعه . . فانت و الي تفضله . . عن نفسي كنت افضل اسكن قريب من الجامعه
    و الباصات موجوده الا انها ما تغطي ريشموند بالكامل . . يعني تغطيتها قليله . . و بالنسبه لي ما استخدمت الباص الا مرتين تقريبا داخل الكامبس لأن كان عندنا سياره

أما الهومليس فموجودين لكن مو مثل ما تقول عنه انت . . يعني عددهم ما يخوف ابدا . .
    تطمن اخوي المدينه حلوه و دراسيه من الدرجه الأولى . . صحيح انها مو كبيره الا نها جميله للدراسه . . و جنبك عدة مدن مثل واشنطن . . بوسطن . . نيويورك . . الخ
    و السعوديين والخليجين يا كثرهم هناك . . مالين ال VCU يعني تأكد انك منت لحالك

بالنسبه لي أفضل انك تحجز في فندق أول اسبوع . . و بعدين تدور لك شقه على كيفك . . هذا اذا ما كنت تبي تسكن عند عايله
    و السكن في الكمبس متوفر و بكثره . . يعني اسكن في فندق . . و انزل للكمبس دور لك سكن و بتلقى خيارات حلوه

و فيه سواق سوداني الله يذكره بالخير اسمه ابو زينب . . راح يخدمك كثير و ما يقصر
    اذا تبي رقمه راسلني عالخاص . . او بامكانك زيارة النادي السعودي في ريشموند عالفيس بوك و بتحصل معلومات كثيره و ايضا بتحصل معلومات عن بو زينب

و توصل بالسلامه ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز43
    انسى احد يرد عليك

شف مواضيعي اسئل ولا احد فادني

انا ان شاء الله بجي ريتشموند في شهر يناير ان شاء الله

سمعت مثل ماسمعت انت بالضبط بس ذاك اول الي عرفته الحين انها تحسنت بشكل كبير

وترا اغلب الدبلوماسيين في فرجينيا فا اكيد بعضهم بريتشموند
    واما الخطر اي مدينه بالدنيا فيها مناطق شبهه ابعد عنها
    وقريت كم موضوع من شخص قالو لهم سنه ولا شافو شي يعني اكيد فيه باي مكان جرايم لاكن مو ذاك زود الي قريته

ونسبة زنوج فيها 52% ماشوفه سبب يخووف يعني مو اي خال بالعربي زاحف

اما الملل بالعكس انت ماشفت المدن الي كنت ادورها انا تخيل سكانها 30 و40 الاف
    ريتشموند سكانها 200 الف وفيها كم سوق

وبوسطن 160 كم عنك وشيكاغو 3 ساعات

فا بعد ذا استخرت وقررت اكمل فيها

اي مرحله بتطلع انت بكالوريوس او ماستر

وانت قدامي يتعلمون فيك هههههههههه ثم علمني انا جاي وراك

ان شاء الله يكون بينا تواصل ع خاص لاوصلت هناك

الله يوفقك اخوي ويسر لنا دربنا

انا طالع ادرس انقليزي اول, يعني احسن منها شوي, ولا هي كويسه الحمدلله, بعدها بكالوريوس
    انا بديت ارتاح لريتشموند شوي, قريت عنها انها تعدلت بكثيييير
    وعندي لك موقع تشوف افضل الاحياء ونسبة الامان فيها..

Richmond VA crime rates and statistics - NeighborhoodScout

شوف على يمينك أكثر الاحياء امان..
    مرا مفيد الموقع

وفيه هذا ..

http://www.areavibes.com/richmond-va/neighborhoods/

وافضل حي, ماخذ المرتبة الاولى الي هو

Windsor Farms

ودي اتواصل معاك بس الخاص مو راضي, لان مشاركاتي قليلة..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.