الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسألكم بالله إلا ساعدتموني في اختيار المعهد

أسألكم بالله إلا ساعدتموني في اختيار المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amri55555
    amri55555

مبتعث جديد New Member

amri55555 الولايات المتحدة الأمريكية

amri55555 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة إلكترونية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • هندسة إلكترونية
    • ذكر
    • تحت الاختيار, تحت الاختيار
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

October 1st, 2013, 02:27 PM

أخواني أخواتي في هذا المنتدى الطيب .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

صراحة أنا محتار ولي فترة طويلة وأنا أدور على معاهد ، أنا لغتي أحطها على سلم 3 من 8 ، وأريد معهد قوي جدا في مناهجه وطرق تدريسه ومعلمينه أكفاء ، لأني سوف أدرس به لمدة سنة ، ولايهمني أي ولاية أوغلاء المعيشة أو السكن أو الترفيه أو غيره ، أهم شي عندي قوة المعهد اللي تأهلني الحصول على درجة عالية بالتوفل ،، تكفون شباب وبنات أريد المساعدة من شخص مجتهد ذو خبرة ،،،
    أسأل الله لمن ساعدني التوفيق في الدنيا والآخرة وأسأل الله أن يرزقه من حيث لايحتسب ........

بانتظار ردودكم .....

2. وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

صدقني لو تجلس تحدث بموضوعكـ سنة كآملة .. مآرآح تلآقي إلآ كم إجآبه فقط !!
    وعن خبرهـ أقول هآلكلآم وآلسبب إنت مشآركة وحدهـ !! يعني مبين لآ جلست تبحث بآلمنتدى ولآ شيء !!
    وأكلمكـ شخصيآ وعن أغلب أللي دآيم يردون بآلمنتدى وبدون زعل ترى " آلأسئلة آلروتينية " أللي مثل مآتفضل فيه ..
    مآعآد لنــآ خآطر نجآوب عليهآ ..
    تدري ليــــه ..؟!
    لأن في آلإسبوع نشوف مآلآ يقل عن 11 موضوع مشآبه لموضوعكـ .. صرنآ نضطر نحذفهآ من كثرتهآ ..
    وإنت خــذ لكـ جوله بآلمنتدى وشوف كم موضوع مشآبه لموضوعكـ ..

عمومآ .. خــذ هذآ آلموضوع وعلى فكرهـ ترآكـ يوم كتبت آلموضوع كآن مثبت بأعلى آلصفحة !!
    ليـــه مآشفته .. مآدري !!

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. أخي الكريم ، شكرا على أدبك الجم ورقيك في الحديث ولكن إصدار الأحكام المسبقة لمجرد استتنتاج شخصي لايصح ، أولا من قال لك أني لم أبحث ، والله أن لي أكثر من ثلاثة أشهر وأنا افتح الموقع يوميا تقريبا ، وابحث واقرأ واستفدت كثيرا ولاأنكر أني حصلت معلومات فمثلا أنا حصلت ناس كثير تمدح في معهد اليوبن وسجلت فيه وارسلت اوراقي واخر شي قالوا مانقدر نقبلك الا في مارس (علما اني ارسلت لهم ايميل قبل ارسل الاوراق وقالوا لايوجد مشكلة مع يناير !!!!) ، ثم دورت وحصلت كم معهد بعدها بس للأسف يا انه يكون متكدس او ماراح يقبل الا بعد فبراير والذي لايناسبني بطبيعة الحال ، لذلك أرجو أن لاتستبق الأحداث وتصدر الأحكام ، ثم ماعلاقة عدم الرد بعدد المشاركات !! هناك أناس تحب الخير وعمل الخير وأحسبك منهم ولاينظرون إلى عدد المشاركات ، ولوثوقي أن هناك من مر بتجربة جيدة حددت ما أريد بالضبط وخياراتي في المعهد ،،،

أتوقع أنك تحب الخير وإفادة أعضاء المنتدى ولن تستخدم صلاحياتك في الإضرار بأعضائه ،،،،

تقبل ردي وشكرا ،،،،
    7 "
  4. السلام عليكم
    أخوي حروف متناثرة أعتقد أنك استعجلت على الأخ عمري لأنه ذكر في البداية أنه مطول وهو يبحث ,, مع أني أعذرك وأعرف أن كثير من الأعضاء الجدد يبغون وجبة مطبوخة جاهزة , وشفتهم واجد في ملتقى المرحلة التاسعة تعبونا في مرحلة التدقيق السؤال ينعاد 100000000 مرة
    الزبدة / الأخ عمري وضعه مختلف لأن أول شيء له فترة وهو يبحث ثانيا هدفه واضح يعني الطريقة المذكورة أعلاه ما تفيده ولا تفيدني هذي تفيد اللي بيحث من البداية ويهمه المدينة وأسعارها و السكن وكل صغيرة و كبيرة في المدينة ,,, أنا وضعي مشابه للأخ لي فترة طويلة وأنا أبحث والآن رسيت على أربع معاهد لكن ماني عارف مستويات ذي المعاهد يعني التعب هذاك كله ماوصلني لأهم نقطة عندي ( مستوى المعهد ) , طبعا بحثت عن المعاهد بعضها درسوا فيها سعوديين وقيموها و البعض ما تجد لها تقييم وهنا المشكلة أنا أبحث عن معهد قوي كيف أصل له وكيف أعرف مستويات المعاهد ؟؟؟؟
    الطريقة اللي فوق ما تفيدني تفيد اللي البادئ من البداية وعنده عدة أشيا مركز عليها , بعكسي قد بحثت كثير وهدفي واضح !!
    وعليه فإني أعيد سؤال الأخ أعلاه وأتبناه ,, السؤال / أريد معرفة معهد قوي جدا في أي مكان كان يؤهلني للحصول على درجة عالية في التوفل بعد دراسة سنة كاملة فيه ؟
    عذرا على الإطالة وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.