الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن جامعة كلارك اتلانتا .. Clark Atlanta University..

معلومات عن جامعة كلارك اتلانتا .. Clark Atlanta University..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميشو العسولة
    ميشو العسولة

مبتعث جديد New Member

ميشو العسولة الولايات المتحدة الأمريكية

ميشو العسولة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة الملك سعود/ Clark Atlanta University
    • الملك سعود/ Clark Atlanta University
    • Chemistry
    • أنثى
    • Atlanta, GA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 2nd, 2013, 06:00 AM

السلام عليكم ،،

بما اني والحمدلله بدات دراسة الماجستير في جامعة كلارك .. رح اعطيكم نبذة عنها ..

موجودة في مدينة اتلانتا ولاية جورجيا ..

اولاً انا تخصصي كيمياء وانقبلت في فصل الخريف 2013 ..

سهولة القبول

انقبل فيها حوالي 40 طالب سعودي او اكثر في هذا الفصل .. وصار في الملحقية كلام عليها لانه انقبل فيها فجاة طلاب كثير بس الى الان ماصار شي .. وباقي مفتوحة للكل .. ( بعض الطلاب رفض اعطائهم ضمان مالي من قبل الملحقية فتاكد من مشرفك قبل لاتحصل ع قبول )

انا احس ان قبولهم سهالات بس لازم تجلس فوق راسهم وتراسلهم لين يرسلون لك القبول النهائي واحرص انه يكتبون اسم تخصصك في القبول

لانه ارسلوا لي اول شي قبول بشكل عام والملحقية رفضته وبعدين ططلبت منهم يرسلون لي قبول موجود فيه اسم تخصصي ..

المتطلبات .. 61 في التوفل وما ادري صراحة كم يعادل بالايلتس لانه اذا دخلت صفحة التوفل يقول انه يعادل 6 بالايلتس .. بس اتوقع ممكن يوافقون ع 5.5 ..( وافقوا ع طلاب جايبين ٤.٥ )

يطلبون GRE للكيمياء ويوافقون انه اول ترم ماتعطيهم الدرجة بس الترم الثاني لازم ترسل لهم الدرجة .. ( اتوقع ماتطلب جي ار اي للاحياء)

واكتشفت ان اغلب الجامعات ماتهتم في درجة الجي ار اي .. يعني لو تعطيهم درجتك عاتي يمشون .. حتى لو شينة ..

نسبة الامان

طبعاً الجامعة كلها من الامريكان السود .. يعني نوعاً ما عالم جديد علي بس انا تاقلمت عليهم .. ترى مايخوفون كل واحد بحاله ..

موجودة بجانب الداون تاون .. مكانها نوعاً يخوف بس حق الدراسة وتمشي يعني العيش بجانب الجامعة ما انصح فيه .. ( ماشفت شي بعيني بس اشكال الناس والسكن يخوف ) ..

دوامي ودوام كل طلاب العلمي صباحي يعني من 9 الصباح .. اما تخصصات الادبي مثل ادارة الاعمال والخدمة الاجتماعية .. يكون ع العصر من 4 وتحت .. وموجود كثير سعوديين يدرسون هالتخصصات ..

السكن والمواصلات ..

الافضل العيش في شمال اتلانتا كأمان ومن افضل الاماكن .. منطقة lindbergh ,,marietta.. lenox ,, midtown

المدينة كبيرة وعادية لاهي مرة حلوة ولا شينة .. بس ميزتها قربها من السعودية وقربها من فلوريدا

يوجد باص (13) يوصلك من محطة القطار ( Five Point Station ) الى الجامعة والعكس .. الباص يجي كل نصف ساعة تقريباً .. وفيه باص الجامعة يوصلك الى محطة West End .. بس لازم يكون معاك بطاقة الجامعة ..

الدراسة

الدراسة مرة عجبتني فيها .. لاهي صعبة مرة ولا هي برضو سهلة .. والدكاترة مرة طيبين ويعطون درجات .. بس انا اتكلم عن تخصصي الكيمياء .. ما اعرف عن باقي التخصصات ..

وموجود تحت فرع الكيمياء .. كيمياء عضوية ، غير عضوية ، تحليلية ، فيزيائية ( مافيه دكاترة لهذا القسم ) مادري ليه .. ، حيوية ، صناعية ..

حالياً موجود في قسم الكيمياء 5 طلاب سعوديين ..

المعاهد

يوجد في المدينة كم معهد .. بس الجامعة مافيها معهد .. بس يوجد جنبها معهد تجاري اتوقع اسمه lets talk ماني متاكدة ..

فيه معهد ممتاز اسمه Language Institute in Georgia Institute of Technology ونظامه الليفل فيه شهرين

ومعهد في Georgia state University ونظامه الليفل 4 شهور واحسها مرة كثير والمعهد في الداون تاون

ومعهد ELF بس ما ادري عنه اي شي ..

ومعهد Atlanta English Institute .. وبرضو ماعندي اي معلومة عنه

الخلاصة ..

انا مرة مرتاحة فيها ولله الحمد .. واعتذر يمكن ما ادخل كثير ع الموقع .. بالتوفيق لكم يارب ..

2. وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

جزآكـ آلله ألف خير لمآ مآخطت يدآكـ ..
    وسخر لكـ آلسعآدهـ وآلتوفيق لمآ يحبه ويرضآهـ ..

ليت كل آللي مخلص لغة وأقبل على جآمعة, يفيد غيرهـ مثل موضوعكـ ..
    بآلتوفيق ..
    7 "
  3. مشكوره الاخت ميشو الله يوفقك يارب """"" انا جاني قبول هذا الاسبوع على نفس الجامعه وطبعا نفس تخصصك على السبرنق 2014,,,,,,,,, وطبعا لمن شفت مشاركتك انبسطت وعندي استفسارات كثيره ودي اعرفها من ناحية الامان والجامعه والسكن وحضانات ومدارس الاطفال . ياليت اذا تقدري وتراسليني ع الخاص اكوووون لك شاكره.
    7 "
  4. مشكورين ع الرد ..

معلومة توني حصلتها لطلاب بكالريوس ادارة اعمال فيه جامعة اسمها اتوقع Central Michigan University تقبل طلاب بدون حتى اختبار لغة مثل التوفل

وبرضو فيه جامعة لطلاب البكالريوس والماجستير ادارة اعمال اسمها CLAYTON STATE UNIVERSITY

فيه طلاب يدرسون فيها ويقولون يبون طلاب سعوديين مرررة فقدموا عليها وشوفوا ،.
    7 "
  5. السلام عليكم
    مشكوره على الموضوع الحلو و المفيد . انا طالبه جديده في جامعه كلاراك اتلنتا تخصص ماجستير ادب انجليزي حيث تم قبولي في spring 2014 عندي استفسار هل تم قبولك في جامعه كلارك اتلنتا نهائي ام مشروط ؟؟؟
    وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-moon
    السلام عليكم
    مشكوره على الموضوع الحلو و المفيد . انا طالبه جديده في جامعه كلاراك اتلنتا تخصص ماجستير ادب انجليزي حيث تم قبولي في spring 2014 عندي استفسار هل تم قبولك في جامعه كلارك اتلنتا نهائي ام مشروط ؟؟؟
    وشكرا

معليش بعـــد إذن صآحبة آلموضوع ..

آلله يوفقكـ ويبآركـ لكـ .. بس إنتي تسألي صآحبة آلموضوع هل هو مشروط أو نهآئي ..
    وإنتي نفسكـ مآذكرتي قبولكـ مشروط أو نهآئي ..؟!
    يآليت تجآوبي .. هل قبولكـ مشروط أو نهآئي ..؟! ( :
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا قبولي مشروط متى ماجبت لهم اختبار الجي ار اي مع العلم اني مختبرته بس ماسلمتهم اياه ..

بس هالترم درسته و ع الترم الجاي لازم اسلم لهم درجة الجي ار اي ..

عموماً بعض الطلاب رفضت الملحقية تعطيهم ضمان مالي بسبب انه فيه مشاكل مع الملحقية ومادري بالضبط ايش نوع المشاكل مع اني اشوف الجامعة مافيها شي ..

قبل لاتجيبوا قبول شوفوا المشرف ايش يقول لكم عن الجامعة /

بالتوفيق للكل ..'
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.