الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لمن أراد المساعدة عن مدينة تامبا في فلوريدا أو جامعة جنوب فلوريدا

تقرير لمن أراد المساعدة عن مدينة تامبا في فلوريدا أو جامعة جنوب فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا ابغى استفسر عن تخصصي موجود بالجامعه ولا لا اسمه ( دبلوم صيانة طائرات )هوا موجود بولاية فلوريدا بس م اعرف اية جامعه واذا تعرف طريقه اقدر اعرف تخصصي فين موجود يا ليت تفيدني *

Aircraft Maintenance
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HASAN2015
    السلام عليكم
    ياجماعة الخير انا جاي على تامبا فلوريدا جامعة جنوب فلوريدا يوم الجمعة بعد 6 ايام
    بس اني ماني عارف كيف وضع السكن
    مشورتكم يارجال
    تنصحوني في اسكن مبدئياً؟
    سكن الجامعة مره غالي!!!!!!!!!
    وهل في فندق قريب
    مالقيت فندق قريب عن طريق النت!!! اقرب شي 2 ميل
    وفي بعد 1 ميل بس مره غالي؟

ايش تنصحوني!؟؟؟؟

الفزعة ياطيبين الله يسعدكم
    مرحبا اخوي , انا طلبت ضمان مالي موجه لهذا المعهد وللجامعة , وبغضون 72 ساعة بأذن الله راح يوصلني , دامك أنت لك سنة مرسل الرسالة فا أكيد أنك لقيت السكن المناسب , فا وش تنصحني فيه ؟
    انا سمعت في الروميت التابع للمعهد يقولو رخيص وقريب للمعهد , وش رايك فيه ؟ كم اسعاره ؟ تنصحني فيه ؟ كيف أستأجر في الروميت ؟

لك جزيل الشكر
    7 "
  3. انا ما بحثت عن السكن التابع للمعهد او الجامعة لكن فعلا سمعت انه غالي، هل بدأت بالبحث في الويب سايت الخاص بالسكن اون كامبس؟
    اذا ما عندك مشكلة تسكن برى الجامعة ففيه سكنات تنفع للعزاب كثيرة قريبة من الجامعة و تلقى ون بيد روم و ون باث يطلع الاجار معقول.. حساب النادي السعودي لل usf في تويتر متجاوبين جدا انصحك تتواصل معهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رشد
    انا ما بحثت عن السكن التابع للمعهد او الجامعة لكن فعلا سمعت انه غالي، هل بدأت بالبحث في الويب سايت الخاص بالسكن اون كامبس؟
    اذا ما عندك مشكلة تسكن برى الجامعة ففيه سكنات تنفع للعزاب كثيرة قريبة من الجامعة و تلقى ون بيد روم و ون باث يطلع الاجار معقول.. حساب النادي السعودي لل usf في تويتر متجاوبين جدا انصحك تتواصل معهم

لا والله مابحثت , بس ايش هو الـ اون كامبس ؟

ماعندي مشكلة أسكن برا لاكن يكون قريب للجامعه ويكون السعر معقول , راح أتواصل مع النداي السعودي للـ USF .

بلنسبة للسكنات اللي تنفع للعزاب القريبة للجامعة مثل ماذكرتي ون بيد روم و ون باث كم اسعاره ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رشد
    اون كامبس يعني سكن الجامعة او ما يسمى بالانجليزي dorm
    لما كنت ابحث سكن لي انا و عائلتي كنت اسوف ان سعر الشقة ون بيد روم ون باث ٦٠٠ الى ٧٠٠$
    الشقة في اون كامبس او خارج الجامعه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah ali z
    الشقة في اون كامبس او خارج الجامعه ؟
    خارج الجامعة ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murad ~
    فارس الله يعطيك العافية على تعاونك

انا بإذن الله اصل يوم الاحد 17 ابريل
    وانا مرافق لزوجتي ومعي ابنتي
    استفساري هل هناك اشياء لابد من فعلها ؟
    لاني استأجرت في فندق مدة 5 ايام
    اش قصدك بالضبط؟ عشان اقدر افيدك..
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.