الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتاجه معهد في ولاية فرجينيا أو العاصمة واشنطن

استفسار محتاجه معهد في ولاية فرجينيا أو العاصمة واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Samaaaaar
    Samaaaaar

مبتعث مستجد Freshman Member

Samaaaaar السعودية

Samaaaaar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 12th, 2013, 11:51 AM

اهلا .. كيفكم؟؟
    لو سمحتوا انا محتاجه معهد ممتاز في واشنطن أو فيرجينيا للغة الانجليزيه وابغاه معتمد من الوزاة وتابع لجامعه حكوميه ومجرب وياليت اي احد يعطيني اسم معهد يحاول يزودني بمعلومات مهمه عنه..
    شكرااا جزيلااا مقدماااا....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samaaaaar
    اهلا .. كيفكم؟؟
    لو سمحتوا انا محتاجه معهد ممتاز في واشنطن أو فيرجينيا للغة الانجليزيه وابغاه معتمد من الوزاة وتابع لجامعه حكوميه ومجرب وياليت اي احد يعطيني اسم معهد يحاول يزودني بمعلومات مهمه عنه..
    شكرااا جزيلااا مقدماااا....
    أختي ، أدخلي على موقع وزارة التعليم العالي وحملي قائمة المعاهد المعتمدة من الوزارة ... احصري جميع المعاهد في واشنطن وفرجينيا .. ومن ثم ابدئي بالمفاضلة بينهم .. في الأخير راح توصلي لقائمة فيها مثلا 5 معاهد في واشطن و 5 في فرجينيا ،، ادرجيهم ضمن استفسارك الذي ستوجهيه هذه المرة إلى فئة محددة من الأعضاء وهم المقيمين في أحد هذه الولايات .. كذا أنتي قطعتي نصف الشوط في اجابة السؤال ، ورأي الأعضاء وملاحظاتهم راح تساعدك بإذن الله على قطع نصف الشوط الآخر ،، وبالتوفيق
    7 "

3. عنوآن موضوعكـ أبدآ في غير محلـــه !!
    لجل كذآ إضطريت أغيرهـ لكـ .. لأن أول مآقريته توقعت صآير لكـ مشكلة كبيرهـ جدآ !!
    طلع آلموضوع عن معآهد !!!!

معليش أختي ولآ تزعلي, بس أستغرب من طآلب على وشكـ إبتعآث أو مبتعث مآيعرف للطرق آلأسآسية في آلإبتعآث !!
    إنتي تسألي عن نقطه جدآ رئيسية آلمفروض تعرفي طريقة آلبحث عن "معهد لغة" !!
    أجل كيف بعدين ورآكـ بحث عن تخصص ومرآسلة جآمعآت وأمور كثير !!

لو ركزتي شوي قبل تكتبي موضوعكـ .. بأعلى ملتقى أمريكآ في موضوعين مثبته لو رآجعتيهآ أفضل ..
    و آلموضوعين كلهآ تتكلم عن أشيآء بديهيه وأسآسيه ..
    تفضلي :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread434761.html

بآلتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

عنوآن موضوعكـ أبدآ في غير محلـــه !!
    لجل كذآ إضطريت أغيرهـ لكـ .. لأن أول مآقريته توقعت صآير لكـ مشكلة كبيرهـ جدآ !!
    طلع آلموضوع عن معآهد !!!!

معليش أختي ولآ تزعلي, بس أستغرب من طآلب على وشكـ إبتعآث أو مبتعث مآيعرف للطرق آلأسآسية في آلإبتعآث !!
    إنتي تسألي عن نقطه جدآ رئيسية آلمفروض تعرفي طريقة آلبحث عن "معهد لغة" !!
    أجل كيف بعدين ورآكـ بحث عن تخصص ومرآسلة جآمعآت وأمور كثير !!

لو ركزتي شوي قبل تكتبي موضوعكـ .. بأعلى ملتقى أمريكآ في موضوعين مثبته لو رآجعتيهآ أفضل ..
    و آلموضوعين كلهآ تتكلم عن أشيآء بديهيه وأسآسيه ..
    تفضلي :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread434761.html

بآلتوفيق ..
    معليش بس انت مو عارفه المشكله اللي انا فيها ولو الموضوع مو ازمه بالنسبه لي ماكتبت كذا
    بعدين صار لي وقت كثير وانا ادور ومتشتته والجامعه الزمتني خلال اسبوع اكون مجهزه اسم المعهد عشان تطلع لي الضمان بما اني معيده
    ..
    وما كتبت كذا الا وانا واثقه ومقتنعه باللي اسويه بما اني مضطره
    ..
    عموما شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا جزيلاااDr.Bee على ردك وان شاء راح اسوي اللي قلت لي عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samaaaaar
    معليش بس انت مو عارفه المشكله اللي انا فيها ولو الموضوع مو ازمه بالنسبه لي ماكتبت كذا
    بعدين صار لي وقت كثير وانا ادور ومتشتته والجامعه الزمتني خلال اسبوع اكون مجهزه اسم المعهد عشان تطلع لي الضمان بما اني معيده
    ..
    وما كتبت كذا الا وانا واثقه ومقتنعه باللي اسويه بما اني مضطره
    ..
    عموما شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا جزيلاااDr.Bee على ردك وان شاء راح اسوي اللي قلت لي عليه

كلنآ موجودين لجل نتسآعـــد .. ومو شرط أدخل على موضوعكـ يعني لآزم أسرد لكـ معآهد آلعآصمة وآشنطن وفريجينآ !!
    طيب إنتي دآم كآن عندكـ وقت وآلآن آلوقت رآح عليكـ .. لآ ترمي نفسكـ على معهــد سيء !!

إذآ بتجلسي كل يوم تنتظري آلإجآبآت !! موضوعكـ رح يطول أكثر ممآ تتصوري لمتآبعتي آلمستمرهـ للمنتدى ..
    " آلطلب " أصبح أكثر من " آلعرض " ,, بمعنى أغلب آلموجودين مثلكـ يحتآج لإجآبة ومآعندهـ أي خبرهـ !!
    إذآ من وجهــة نظركـ آلرآبطين أللي فوق مو مهمه بآلنسبة لكـ ..
    فـ هذآ شيء رآجع لكـ ولآ أقدر أجبركـ على شيء .. أنآ سلمتكـ آلطريق آلأمثل في مثل حآلتكـ ..
    ولكـ حرية آلإختيآر !!
    7 "

6. وفيمــآ يخص تغيير عنوآن موضوعكـ ..
    أللي كتبتيـــه يعتبر مخآلف لشروط آلمنتدى !!
    رآجعي شــروط آلمنتدى وإحنآ ملزومين نغيرهـ لجل نتسآعـــد مع ألشخص بوضع آلعنوآن آلصحيح ..
    في آليوم آلوآحد نضطر نغير مآيقآرب 13 عنوآن !!

رآجعي أول نقطة مكتوبة بخصوص آلعنوآن ..
    وبتعرفي ليـــه غيرته لأن كل شيء نسويه بآلمنتدى .. بمقدآر ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread429527.html

آلله يسهل أمركـ ..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عبدالله الشامسي ويشرفني اني اكون صديق جديد لكم

انا دارس كليه تقنيه تخصص محاسبه وتخرجت السنه اللي راحت والان ادرس ببرنامج اللغه الانجليزيه بنفس الكلية على امل اني ابتعث من نفس الكليه لكن للأسف اتفاجأ اليوم يجي المشرف ويقول وقفوا الابتعاث

المهم مالكم بالطويله انا انشالله نويت اكمل على حسابي وصار لي فتره ادور معاهد في فرجينيا او واشنطن دي سي
    فياليت اللي يدرس هناك ينصحني بمعهد كويس ومو خربوطي وبنفس الوقت سهل يعني شوي قد النمله

قريت عن معهد نوفا كثير وشرايكم فيه ؟؟
    وللي طالع على حسابه كم بجلس شهر لين التحق بالبعثه لاني كلمت اكثر من مكتب وقال لي 4 شهور ؟؟؟ هل هالكلام صحيح ... لأن بعض الناس قالو لي تخيل تروح وتخسر وبالاخير يسحبون عليك الملحقيه
    والحين السكن مع عائله تقريبا بكم ؟؟؟
    طيب اخخخخخخر سؤال
    كم يكفيني مبلغ حق 4 شهور للمعهد والسكن والمصروف ؟؟؟ تقريبا
    واللي يدرس هناك وحاب نتواصل مع بعض هذا شي يشرفني لاني محتاج احد اسمع نصايحه

وأشكككككككر كل شخص بيساعدني ولي الشرف بالكل

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  8. انا انصحك بمعهد كابلان الدولي لانه افضل معهد ومو كمان موجود في امريكا بس فيه في كندا وبريطانيا وايرلندا واستراليا ودول كثير
    وفيه سكن في نفس المعهد اعتقد وفيه غرفة كمبيوترات و استراحه ويمديك تسكن مع عائله امريكيه بس هذا الي اعرفه
    اعرف اني ما افدتك كثير لكن هذا الي اعرفه

- - - مشاركة محدثة - - -

يمديك تستفسر منهم
    على هذا الرقم
    00442070454961
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.