الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون ثبتوني . بوصل واشنطن الساعة 2 الظهر بكرة بإذن الله وعندي ترانزيت 17ساعة وش اسوي

استفسار تكفون ثبتوني . بوصل واشنطن الساعة 2 الظهر بكرة بإذن الله وعندي ترانزيت 17ساعة وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دامع الشجن
    دامع الشجن

مبتعث مستجد Freshman Member

دامع الشجن الولايات المتحدة الأمريكية

دامع الشجن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>>> , بجامعة لسه
    • لسه
    • >>>>
    • ذكر
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

October 15th, 2013, 09:48 PM

السلام عليكم .. تكفون يا اخوان ثبتوني .. بوصل واشنطن مطار دالاس بكرة الأربعاء الساعة 2 الظهر بكرة الأربعاء بإذن الله و رحلتي الثانية الساعة 8 الصبح يوم الخميس نحو مدينة الدراسة مروراً بهيوستن .. يعني عندي ترانزيت 17 ساعة !!..

وشرايكم اروح مع باص الملحقية للفندق اللي متعاقدة معه المحلقية ولا لا ؟

وكم تكلف الإقامة في الفندق وهل يشمل الدراسين على حسابهم الخاص ؟
    .. علما ان رحلتي الثانية تتطلب الحضور من الساعة 5 فجراً والإقلاع الساعة 8 يوم الخميس.. وانا المشكلة لغتي في الإنجليزي صفررررر .. ولاتقترحون امسك نفسي واقعد في المطار وانتظر الرحلة 17 ساعة .. وهل في المطار كافيهات فيها وايرلس مجاني .. وكذلك هل في المطار محلات شرائح جوال امريكية ؟ و وش افضل شركة اتصال للشخص اللي ما يبي يتصل واجد وهل لديهم بطاقات مسبقة الدفع .. انتظر افادتكم وادعوا لي ترا لحظات توديع الاهل صعبة مرررررة .. وجزاكم الله خير

2. وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

أتوقع هآلخدمة مآصآرت موجودهـ .. آلملحقية مآعآد تآخذ آلطلآب بآلمطآر !!
    هذآ كآن زمآن .. يوم آلطآلب يجي لأمريكآ لآزم يروح للملحقية يفتح ملفه بنفســـه ..
    بس 17 سآعة جدآ كثيرهـ ..
    وآلله لو مرورآ بسيآتل لأجيكـ للمطآر أخليكـ تريح عندي بآلبيت ..

7 "

3. على فكرهـ لو جوآلكـ فآتورهـ تقدر تخلي أهلكـ يتصلون عليكـ مجآني ..
    آلخدمة على مآظن بـ 50 شهريآ !!
    بس مآدري بآلمطآر دآلآس فيه محل تقدر تآخذ منه شرآيح جوآل !!

مطآر دآلآس جيته مرتين .. وبآلمرتين مآكنت أطول فيه أغلبهآ كآنت آخر آلليل على 12 آلليل تقريبآ ..
    بس معروف ترى آلمطآر كبير .. وفيه كل شيء ..
    لو تروح نلف فيه ترى بتنبسط إن شآء الله ..
    7 "
  4. نزل موضوعك بقسم الولايات الشرقيه

لعل وعسى مبتعث من هناك يجيك المطار يأخذك تغير جو وتنام عنده لحد مايجي موعد إقلاعك

انا لو محلك صراحه بقعد بالمطار اتمشى وأكل وأشوف اي احد اسولف معه وان نعست دبر لك زاويه منا ولا منا وأرقد بس لا تنسى تحضن شنطتك لاحد يجي يسرقها
    7 "

5. آلله يسهل أمركـ ..
    خلآص نلقلت موضوعكـ للولآيآت آلشرقيـــة .. بس أتوقعكـ آلحين يآ نآيم يآ محتآس بآلشنآط !!
    لأنه آلوقت آلآن 7 آلصبآح .. حسب توقيت أرض آلوطن ..

ليتكـ منزل موضوعكـ من قبل .. من أول مآحجزت لأن آلترآنزيت جدآ طويل ..
    موفق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.