الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب queens college الرجاء مساعدتي + طلاب ولاية نيويورك مدينة نيويورك ،

طلاب queens college الرجاء مساعدتي + طلاب ولاية نيويورك مدينة نيويورك ،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ko0ko0
    ko0ko0

محظور

ko0ko0 الولايات المتحدة الأمريكية

ko0ko0 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • nutrition
    • أنثى
    • mn, استغفرك ربي واتوب اليك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

October 24th, 2013, 05:28 AM

السلام عليكم..
    انا مرافق مع زوجتي وجاها قبول في كوين كولج للفصل السبرنج 2013 وبتبدآ دراسه ان شاء الله في 27 جنوري..
    حاب تساعدوني بالسكن جزاكم الله الف خير..
    انا عندي طفلة عمرها سنة يعني عددنا 3 واحتاج سكن غرفتين حلو ورخيص وفي منطقة كويسه وامنه..
    كما احتاج لدي كير او ارقام مربيات تكون اسعارهم معقوله..

واتمني انكم تفيدوني بالاسعار المتراوحه للسكن والمربيات او الدي كير..

انا حاب اخلص كل اموري من حجز السكن والدي كير من الان لاني نازل السعوديه اجازة..

شكرااااا لكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم انا ساكن فى ولاية نيويورك حاليا بمدينة HICKSVILLE مدينة صغيرة تبعد عن كوينز 35 دقيقة بالسيارة ونصيحتي بشكل عام نيويورك غالية مرة يعني بتحصل لك شقة او بيت غرفتين وكذا بمبلغ 1600 ارخص شي فى كوينز بس على فكرة كوينز كلها عرب ويمكن يساعدونك وكوينز منطقة داخلها مناطق كثيرة مثل جمايكا وأستوريا (أستوريا كلها عرب) جمايكا كلها خوال لا تحاول تستاجر بيت فى جمايكا كأنك مأخذ بيت فى الكرنتينة بجدة وايضا نصيحة أخرى روح شوف المساجد اللى فى كوينز راح تلقى اعلانات داخل المسجد للسكن وهذولي ناس يأجرون غير قانونوي بس الوضع عادي اذا فيه مشكلة مستقبلية راح تحصل ما راح يجيك شى لأن بينك وبينه عقد! واتوقع راح تلقى بيوت أو شقق رخيصة . بالنسبة للدي كير موجود كثير حضانات فى كوينز وسعره يتراوح ما بين 250 دولار للولد الواحد إلى 500 بالشهر مع كامل تكاليف الولد من حليب وحفاظات وتربية وغيره. ولا تستعجل بالدي كير اذا جيت أمريكا بالسلامة أنت والأهل شيك بالنت عن طريق الخريطة وشف وش اقرب وأحسن دي كير قريب من سكنكم ويا ريت لو تسأل العرب اللى هناك لأنهم خبرة ومتساهلين مرة .

تقدر تكلمنى على الخاص اذا محتاج أى مساعده بخصوص السكن وهذا أيميلى
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ايضا دراستي تبدأ بنفس التاريخ في فصل الاسبرنق2014...
    أرجو من صاحب الموضوع اذا وجد اي معلومات مفيده يفيدنا بها بالاضافة لاي شخص عنده معلومات وجزاه الله خير الجزاء...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ko0ko0
    اختي انت بانهي جامعه؟
    انا للاسف رحت نيويورك ٤ ايام وكان جدا صعب السكن لانه مايقبلو طلاب .. ولكن قبل الدراسه ب ١٠ ايام راجع ورح ادور ثاني

طيب أذكــر لنآ تجربتكـ ..؟!
    وإيش سويت ..؟! وكــــم كآنت آلأسعـــآر ..؟!
    موضوعكـ كنت تستفســر فيه .. وآلآن رحت !! طيب يآليت تذكر إيش صآر معكـ بآلتفصيل ..
    لجل تفيــد غيركـ !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ko0ko0
    اختي انت بانهي جامعه؟
    انا للاسف رحت نيويورك 4 ايام وكان جدا صعب السكن لانه مايقبلو طلاب .. ولكن قبل الدراسه ب 10 ايام راجع ورح ادور ثاني
    كلية كوينز ...وكل من في نيويورك يرفضو يأجرو لطلاب هذا الي سمعته فلازم التأجير يكون عن طريق مكتب ...
    7 "
  6. يا اخوي انا نزلت استفسار وما حد فادني ..فرحت بنفسي.. بالنسبة للحياة قابلت عرب ومسلمين وكلهم طمنوني وان ما يقال علي نيويورك مجرد كلام.. ولكن الصعوبة كانت بيجاد السكن بدون السكور كرديت.. هذا شي يسوي تقيم للمستاجر عشان يعرفو لو هو منتظم بدفع الفواتير.. ويكون عنطريق السوشل سكيورتي نبر.. واحنا طبعا اغلبنا ما عنده.. ورفض الكثير يعطيني شقه.. لكن في بعضهم قالوا في بعض العرب المسلمين يعطو الطلاب الامسلمين بدونه.. واخذت ارقام من اشخاص بالمساجد وجالس اتواصل معاهم لاجل هذا الموضوع.. بالنسبه للاسعار تتراوح من ١٠٠٠ الي ١٦٠٠ غرفه وحده او غرفتين.. الدي كير ما سالت شخصيا لاني كنت مشغول بالسكن.. لكن سمعت انه مو غالي علي ٥٠٠ .. بالنسبة للمطاعم في مطاعم عربيه كثيييير ومساجد كثييير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.