الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة لونق ايلاند بروكلين

جامعة لونق ايلاند بروكلين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shafi alotaibi
    shafi alotaibi

مبتعث جديد New Member

shafi alotaibi الولايات المتحدة الأمريكية

shafi alotaibi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biotechnology‏ , بجامعة University missouri st.louis
    • University missouri st.louis
    • Biotechnology‏
    • ذكر
    • st.louis, missouri
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

October 24th, 2013, 08:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،الحمد لله انا انقبلت في جامعة لونق ايلاند بروكلين التخصص احياء ماجستير وحبيت اسألكم عن الجامعه والدراسه فيها هل هي صعبه ولا سهله وايضاً حول السكن ؟وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم انا طالب فى نيويورك بنفس الجامعة ولكن بفرع أخر وأعرف بأن الجامعة غالية جدا

أعلم تمام بأنك سوف تسكن فى مدينة بروكلين وهي من المدن الغالية في نيويورك ومعدل الإيجار الشهري لغرفتين مع صالة وحمام يوصل 1800 دولار للشهر اما اذا تبي تسكن فى سكن الجامعة فعندهم الشهر الواحد 950 دولار وانت راح تسكن اربع شهور كل ترم يعني راح تدفع 3800 دولار وهذا مبلغ مو بسيط عيد التفكير ولا تستعجل ولا تخطي زي ما أخطيت انا وغيرى شفلك ولاية كويسة ورخيصة ورح ادرس فيها ولا تفكر أبدا تجي نيويورك لأنها مدينة غالية ومن أعلى العواصم بالعالم بس حلووووة ! أتمني انى افدتك بشي

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman500
    الجامعة سهلة أخوي الكريم ومتساهلين مرة

- - - مشاركة محدثة - - -

وعلى فكرة في واحد من اخوياي يدرس نفس تخصصك وماجستير بعد اذا تبي رقم تلفونة تكلمة وتسأل ما راح يقصر معاك أبدا بلغني اذا تبي الرقم
    ممكن رقم خويك الله لا يهينك... شكراً

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medical laboatory
    السلام عليكم ،عندي سؤال اللي يعافيه ضروري هل تطلب الجامعه جي ار اي لاني دخلت الموقع ومالقيت الجي ار اي ضمن المتطلبات

Sent from my SPH-L900 using مبتعث mobile app
    وعليكم السلام، اخوي الجامعه لاتطلب لا جي ار اي ولا جيمات موفق باذن الله.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.