الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارعن Georgia state university

استفسارعن Georgia state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hibara17
    Hibara17

مبتعث جديد New Member

Hibara17 الولايات المتحدة الأمريكية

Hibara17 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing , بجامعة GSU
    • GSU
    • Nursing
    • أنثى
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 29th, 2013, 02:39 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , أنا طالبة تمريض مبتعثة في المرحلة التاسعة ,, سمعت عن جامعة Georgia state university معلومات ممتازة و حابة أقدم فيها بمرحلة الماجستير .. بس عندي مشكلتين و أتمنى تفيدوني فيها

مشكلتي الأولى أنه التقديم على القسم اللي أنا أرغب بالدراسة فيه هو حصرا لل fall applicants >>و التقديم للfall applicants ينتهي في اول يوم من شهر july و انا مو متأكدة إن كنت حخلص معهد اللغة قبل july لأنه على حسب المصادر اللي أفادونا أنه مستوى اللغة الواحد ياخد 4 شهور و اذا كنت حبدا في ابريل أكيد ما حخلص في جولاي و لا قبله ..
    سؤالي الأول هل الجامعة تقبل شهادة توفل من معهد معتمد في جدة؟ مع العلم أنه لغتي الانجليزية قوية لله الحمد

سؤالي الثاني هل يشترط دراسة المعهد في امريكا ليتم القبول في الجامعة؟إذا كان يشترط فأنا أتمنى أدرس في المعهد التابع للجامعة نفسها و لكن عندي ظروف تجبرني آخد أول شهر من المعهد في ولاية كونيتيكت .. فهل في إمكانية تحويل من معهدELS في كونيتيكت إلى المعهد التابع لجامعة جورجيا ستيت بعد دراسة شهر أو شهرين من اللغة؟

أعتذر للاطالة و أرجو منكم أن تساعدوني و جزاكم الله كل خير مقدما
    مع تحياتي

2. وعليـــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

بخصوص آلإبلكيشن .. لديكـ سنـــة ونص لمرحلة آللغة بإمكآنكـ آلدرآسة على هـــون ..
    فهذهـ آلسنة آلرسمية وآلـ 6 أشهر آلإحتيآطية في حآلـ إحتجتي لهــآ .. تنفع جدآ .. وتقوي من حصيلتكـ إن أستثمرتيهآ بآلشكل آلصحيح ..
    مدة آلمعهــد طويلة نوعــآ مآ !!

وشهآدة آلتوفل حتى وإن كآنت في أي بلــد .. طآلمآ آلمركــز معتمــد ,,
    نعـــم بإستطآعتكـ آلتقديم بهــآ .. وصلآحية آلشهآدة هــي سنتآن فقط !! بعد ذلكـ لــن تقبل بهآ أي جآمعة !

أمآ بخصوص إشترآطـ درآسة آلمعهد في أمريكآ .. في حآل كونكـ مبتعثة نعـــم الأفــضل آلدرآسة في أمريكآ كلغــة ومن ثم درآسة أكآديمية ..
    أمآ .. إذآ كآن آلقصــد هل هو إلزآمي آلدرآسة بأي معهد لأدخل لأي جآمعة .. فـ آلجوآب قطعــآ "لآ" ..
    إذآ كآنت لغتكـ قوية ومستوفيــه شروط آللغة .. تستطيعي تقديم طلب قبول للجآمعة وفي حآل تم قبولكـ ,, تأتي مبآشرة من آلسعودية لدرآسة آلمرحلة الأكآديمية ..

أمآ فيمآ يتعلق بآلتحويل .. نعـــم ,, بإمكآنكـ آلدرآسة في مكآن مآ ومن ثـــم آلتحويل لمعهـــد آلجآمعة متى مآ سنحت آلفرصة لظروفـكـ ..
    ولكــن .. آلتحويل له شروط وأول هذهـ آلشروط .. يجب معرفة توآريخ بدآية آلدرآسة في معهــد آلجآمعة ومعرفة آلـ Deadline لإرسآل طلب آلتقديم ..

وفقنــآ آلله وإيآكم ,,

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki0707
    انا افكر ادرس جامعه بجورجيا
    وكيف الدراسة فيها ..؟
    وكيف الاسعار فيها ؟.
    وهل فيها خطورة ؟.
    الاجواء و معاملة الناس ..؟
    أخي الكريم ،،
    إضمن القبول أولًا .. ومن ثُم إبحث عن إجابة باقي الإستفسارات !!
    هذه نصيحتي لك ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    أخي الكريم ،،
    إضمن القبول أولًا .. ومن ثُم إبحث عن إجابة باقي الإستفسارات !!
    هذه نصيحتي لك ..

بالتوفيق ،،
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>
    هلابك .... انا قاعد ابحث ان شاء الله واذا عندك معلومات عن جامعات تقبل 5 لدراسة الماستر تاريخ ارسلي ؟
    وجزاك الله خير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.