الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كولومبيا ساوث كارولينا

كولومبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحتاس
    المحتاس

مبتعث جديد New Member

المحتاس الولايات المتحدة الأمريكية

المحتاس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى M.E , بجامعة :(
    • :(
    • M.E
    • ذكر
    • :), TN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

March 28th, 2008, 08:09 AM

السلام عليكم

بس حبيت انبه بالنسبه للطلاب او الطالبات اللي جايين على كولومبيا شفت كثير منهم متشائمين

انه مافيه عرب و كذا لكن الكلام هذا مو صحيح و الولايه فيها عرب و سعوديين و خليجيين

و هذا ايميلي للأستفسار او المساعده و حنا اخوان و ان شاءالله اقدر افيدكم بحكم اني ادرس هناك حاليا

alraqi_090

الايميل على الهوت ميل
  2. هلا والله حياك اخوي و انا ما قمت الا بالواجب و احنا اخوان و ما يحتاج و لازم نتعاون في الغربه..

اما بالنسبه لأسئلتك ..

الامان و لله الحمد ما واجهة ولا 1% من المشاكل و المصاعب و البلد امن الحمدلله..

اما الاسعار جدا ممتازه و المكافأة تكفي و زيادة ..

يعني تخيل ان 4 دولار تغديك ؟؟

و تخيل اني رحت اشتري جزمة رياضه و انت بكرامه و انا جيت بدفع توقعت يطلب 100 دولار اقل شي لكن والله بدون اي مبالغه لقيتها ب 13 دولار مع انه محل معروف في امريكا ..

و صدقني هي المدينه الانسب بصراحه

و الله يوفق الجميع ..
    7 "
  3. الحمد لله على السلامة والوصول اخي المحتاس بس حبيت تنصحني اشتري اللابتوب من هنا ولا من هناك كولومبيا طبعاً انا مبتعث معاكم وانسشاء الله رحلتي في تاريخ 10/8/2008م وشكراً على تقديم المساعدة للجميع والله يوفقكم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.