الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص ولاية Maine

مساعدة بخصوص ولاية Maine

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beaurhan
    beaurhan

مبتعث جديد New Member

beaurhan الجزائر

beaurhan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى الجزائر , تخصصى مهندس في الجغرافيا , بجامعة oum el bouaghi
    • oum el bouaghi
    • مهندس في الجغرافيا
    • ذكر
    • oum el bouaghi, oum el bouaghi
    • الجزائر
    • Nov 2013
    المزيدl

November 8th, 2013, 08:52 PM

السلام عليكم
    اريد كل المعلومات عن هذه الولاية
    للذين زارو هذه الولاية ورايهم فيها من ناحية مناصب الشغل والمعيشة والسكان وطبيعتهم
    كذلك المناخ والدخل الفردي الادنى
    وكل شيء سواء ذكرته او لم اذكره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beaurhan
    تشكر يا قحطان يا ابن العم
    اول لما كان اسمي 1ok (واحد أوكي) .. كانوا يسموني عشره كيلو .. وقلنا اكيد يغلطون مابين حرف O بالانجليزي ورقم 0 بالانجليزي .. وقررت اغيره لإسم اوضح ..
    فقررت اغيره الى اسمي الحقيقي " محمد فهد " حتى مايغلطون الناس باسمي .. والغريب انهم نسوا "محمد" وصاروا يسموني "فهد" .. وين "محمد" راح بالاسم ! ماني عارف ؟!
    الآن .. ناديتني بـ "قحطان" مره وحده ؟ ..

ههههه ياناس انتوا اسمي يطلع عندكم مختلف عن اللي يطلع عندي والا وش الحكايه ؟

عموما العفو ياصاحبي وبالخدمه ..
    7 "
  3. لا يا اخي محمد انا كنيتك بقحطان نتيجة لولعي بال قحطان ...لان اصولي من ال قحطان من شبه الجزيرة العربية وما كنيتك بهذا الا لحبي لمن هم من بني قحطان وانا ضميتك اليهم ........ طب اقل يا عدنان احسن ؟؟؟ ههههه لا تزعل يا ابن العم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beaurhan
    لا يا اخي محمد انا كنيتك بقحطان نتيجة لولعي بال قحطان ...لان اصولي من ال قحطان من شبه الجزيرة العربية وما كنيتك بهذا الا لحبي لمن هم من بني قحطان وانا ضميتك اليهم ........ طب اقل يا عدنان احسن ؟؟؟ ههههه لا تزعل يا ابن العم

هههههه الله يزيدك محبه ياصاحبي ..
    ناديني مثل ماتحب الموهم تكون مبسوط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

اول لما كان اسمي 1ok (واحد أوكي) .. كانوا يسموني عشره كيلو .. وقلنا اكيد يغلطون مابين حرف O بالانجليزي ورقم 0 بالانجليزي .. وقررت اغيره لإسم اوضح ..
    فقررت اغيره الى اسمي الحقيقي " محمد فهد " حتى مايغلطون الناس باسمي .. والغريب انهم نسوا "محمد" وصاروا يسموني "فهد" .. وين "محمد" راح بالاسم ! ماني عارف ؟!
    الآن .. ناديتني بـ "قحطان" مره وحده ؟ ..

ههههه ياناس انتوا اسمي يطلع عندكم مختلف عن اللي يطلع عندي والا وش الحكايه ؟

عموما العفو ياصاحبي وبالخدمه ..
    ههههههههه رحمتك حسيتك تعاني مأساه مع اسمك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.