الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال ضروري جداً حول PENN STATE UNIVERSITY

مساعدة سؤال ضروري جداً حول PENN STATE UNIVERSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.s.a.m
    m.s.a.m

مبتعث جديد New Member

m.s.a.m الولايات المتحدة الأمريكية

m.s.a.m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حقوق , بجامعة penn state university
    • penn state university
    • حقوق
    • ذكر
    • state of college, Pennsylvania
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 15th, 2013, 06:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    وبعد.
    معاكم اخوكم محمد متخرج من كلية الحقوق جامعة الملك سعود دفعة 2011م
    حمدالله نويت اكمل دراسة الماجستير واخترت الولايات المتحده الامريكية , فا رحت لمكاتب وللأسف كانو يقولون معدلك مايسمح لفيت مكاتب واجد كلهم رفضوا الا مكتبين طبعا اعطيهم اوراقي شهر2 فبراير والي شهر 6 جون مافي رد , عاد
    قلت اجيبه اجيبه ان شاءالله اخذت اجازه من الدوام مده شهر ماخليت جامعه ما راسلتها وحمدالله يوم من الايام جاني ايمل ان مديره القبول والتسجيل في جامعة penn state university تقولي حدد موعد عشان مقابلة في skype
    والحمدالله تمت المقابلة علي خير .. القبول جاني ما شاء الله في اول 8 وانا لازم اكون في امريكا قبل 25/8 استلمت i-20 في 8/4
    ورحت باحجز لي موعد في مكتب دفعت الرسوم والا يتصل عليى بكره يقول (استاذ محمد السفاره مسكرة الاسباب امنية)
    ياحبيبي المهم كلمت الجامعه وقالو خلاص تعال 9/6 قلنا اوكي استلمت الفيزاء في 9/5 مايمدي اطلع قلت لهم بجي الترم الجاي ...
    هاذي قصة كفاحي مع قبول الماجستير قانون تجاري L/L/M

سوالي :
    1- انا بكون في نيويورك في 29/12 ابي كيف اروح من نيويورك الي بنسلفانيا ومن بنسلفانيا الي university park والي state college الي فيها معهد الجامعه IECP مع العلم ان دراستي تبدا في 12/1/2014
    2- ابي سكن مع عائلة كيف اجراءاته واذا في روابط ارجو ان تحطونها مع العلم ان باقي شهر وعشر الايام في وقت على جيتي ارجو ارجو مساعدتي
    3- وايضا ارجو تزودي في معلومات عن المدينة والمعهد والجامعه

مع التحية
    اخــوكــم مـــحــمــد
  2. السلام عليكم الف مبروك القبول ويارب يسهل امورك وتتوفق
    انا نويت ادرس في هالجامعة باذن الله وودي اسال عن تخصص الاعلام بشكل عام هل هو قوي او لا
    والجامعة هذي صدقني كويسة وقوية ايضا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s.a.m
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    وبعد.
    معاكم اخوكم محمد متخرج من كلية الحقوق جامعة الملك سعود دفعة 2011م
    حمدالله نويت اكمل دراسة الماجستير واخترت الولايات المتحده الامريكية , فا رحت لمكاتب وللأسف كانو يقولون معدلك مايسمح لفيت مكاتب واجد كلهم رفضوا الا مكتبين طبعا اعطيهم اوراقي شهر2 فبراير والي شهر 6 جون مافي رد , عاد
    قلت اجيبه اجيبه ان شاءالله اخذت اجازه من الدوام مده شهر ماخليت جامعه ما راسلتها وحمدالله يوم من الايام جاني ايمل ان مديره القبول والتسجيل في جامعة penn state university تقولي حدد موعد عشان مقابلة في skype
    والحمدالله تمت المقابلة علي خير .. القبول جاني ما شاء الله في اول 8 وانا لازم اكون في امريكا قبل 25/8 استلمت i-20 في 8/4
    ورحت باحجز لي موعد في مكتب دفعت الرسوم والا يتصل عليى بكره يقول (استاذ محمد السفاره مسكرة الاسباب امنية)
    ياحبيبي المهم كلمت الجامعه وقالو خلاص تعال 9/6 قلنا اوكي استلمت الفيزاء في 9/5 مايمدي اطلع قلت لهم بجي الترم الجاي ...
    هاذي قصة كفاحي مع قبول الماجستير قانون تجاري L/L/M

سوالي :
    1- انا بكون في نيويورك في 29/12 ابي كيف اروح من نيويورك الي بنسلفانيا ومن بنسلفانيا الي university park والي state college الي فيها معهد الجامعه IECP مع العلم ان دراستي تبدا في 12/1/2014
    2- ابي سكن مع عائلة كيف اجراءاته واذا في روابط ارجو ان تحطونها مع العلم ان باقي شهر وعشر الايام في وقت على جيتي ارجو ارجو مساعدتي
    3- وايضا ارجو تزودي في معلومات عن المدينة والمعهد والجامعه

مع التحية
    اخــوكــم مـــحــمــد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.