الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد Drexel

استفسار عن معهد Drexel

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Talal_Na
    Talal_Na

مبتعث جديد New Member

Talal_Na الولايات المتحدة الأمريكية

Talal_Na , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • اعلام
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

November 19th, 2013, 11:44 AM

السلام عليكم عندي استفسار عن التقديم لمعهد اللغة Drexel في مدينة فلاديلفيا ، انا من مرشحين المرحلة التاسعة و الان المعهد غير متكدس و لكن نسبة الطلاب السعوديون ٣٠٪ و انا رح اقدم على اساس ابتدي الدراسة ٢/٤/٢٠١٤ شهر ابريل فهل اذا جاني القبول من الان و اصدرت الفيزا و قرار الابتعاث و قت ما اوصل لبداية الدراسة رح يتكدس او يطلب مني تغير المعهد و لا اكون ضامن مكاني رغم تكدسه بوقتها او لا ممكن تفيدوني و اكون شاكر لكم .

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1384850663.104379.jpg
المشاهدات:	395
الحجـــم:	166.3 كيلوبايت
الرقم:	29048
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talal_Na
    السلام عليكم عندي استفسار عن التقديم لمعهد اللغة Drexel في مدينة فلاديلفيا ، انا من مرشحين المرحلة التاسعة و الان المعهد غير متكدس و لكن نسبة الطلاب السعوديون ٣٠٪ و انا رح اقدم على اساس ابتدي الدراسة ٢/٤/٢٠١٤ شهر ابريل فهل اذا جاني القبول من الان و اصدرت الفيزا و قرار الابتعاث و قت ما اوصل لبداية الدراسة رح يتكدس او يطلب مني تغير المعهد و لا اكون ضامن مكاني رغم تكدسه بوقتها او لا ممكن تفيدوني و اكون شاكر لكم .

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1384850663.104379.jpg
المشاهدات:	395
الحجـــم:	166.3 كيلوبايت
الرقم:	29048

ماراح يطلبون منك تغيير المعهد طالما أنت جبت القبول في تاريخ لم يكن المعهد فيه متكدس !

طريقة حساب التكدس .. تعتمد على تاريخ التكدس ..

فمثلاً حالياً المعهد اللي ذكرته فيه 30% .. جبت قبول منه .. وبعد فتره معدوده من وصول القبول أصبح متكدس ! ..
    فهل هذا يعني أن التكدس يطبق عليك ؟ بمعنى أنه سيطلب منك تغيير المعهد ؟

بالطبع لا ..

فالتكدس وقع في تاريخ قبل تاريخ صدور I-20 الخاص فيك .. فبالتالي لن تطبق عليك اي شروط ! ولن يرغمك أحد في تغيير المعهد طالما أنه معتمد من الوزاره والقبول أتاك فيه قبل تاريخ التكدس !
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    بسال كم يطلبو درجه القبول في جامعه دريكسل في الايلتس او التوفل .. ولا يكون بتعدي الليفلات واكون مقبوله ؟؟

وجزيتم خيرا

وسؤال خارجي انا عجبتني الجامعه ولقيت فيها تخصصي مندرج .. لكن في بعض الناس قالي انو دراستها جدا صعبه فهل هذا صحيح ولا على حسب اجتهاد كل شخص ..؟؟

وشكرا ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EOB
    السلام عليكم ..
    بسال كم يطلبو درجه القبول في جامعه دريكسل في الايلتس او التوفل .. ولا يكون بتعدي الليفلات واكون مقبوله ؟؟

وجزيتم خيرا

وسؤال خارجي انا عجبتني الجامعه ولقيت فيها تخصصي مندرج .. لكن في بعض الناس قالي انو دراستها جدا صعبه فهل هذا صحيح ولا على حسب اجتهاد كل شخص ..؟؟

وشكرا ^_^

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآتة ..

أسآسآ ليه تسمعي للنآس بمثل هذهـ الأمور ..؟!
    خــلي عندكـ ثقه بنفسكـ .. قدرتكـ تختلف عن قدرتي .. وقتدري آلتعليمية تختلف عن قدرة شخص آخر ..
    آلنآس مو مثل بعض ..
    يعني تغيري جآمعة لأنه هــو شخص مهمل وكسول مآقدر يتجآوز تخصصه .. تبني مستقبلكـ على تجآربة !!
    مآتوقع ..

موفقة ,,
    7 "
  5. يس انا كدا قلت .. يعطيك العافيه ا.حروف ..

طب وعن درجه القبول ماعندك فكرة .. لاني بستخدم خاصيه البحث في المنتدئ ومابيزبط مدري لو فتره كدا معايا .. وفي نفس موقع الجامعه مو محصله كمان ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ♥
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EOB
    يس انا كدا قلت .. يعطيك العافيه ا.حروف ..

طب وعن درجه القبول ماعندك فكرة .. لاني بستخدم خاصيه البحث في المنتدئ ومابيزبط مدري لو فتره كدا معايا .. وفي نفس موقع الجامعه مو محصله كمان ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ♥

لآ آلله يهديكـ ..
    هذهـ من موقع آلجآمعة .. تطلعيهآ ..
    إفتحي موقع آلجآمعة وروحـــي على صفحة آلتخصصآت - وشوفي كم طآلبين في تخصصكـ ..
    لأنه تختلف من تخصص لتخصص ..

أكتبي إسم تخصصكـ بآلإنجليزي .. وإكتبي أي مرحلة بتدرسي ..
    وحطي رآبط آلجآمة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.