الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين في نيو هيفن, كونيتيكت ؟

مين في نيو هيفن, كونيتيكت ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سسووسس
    سسووسس

مبتعث مستجد Freshman Member

سسووسس الولايات المتحدة الأمريكية

سسووسس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة saas
    • saas
    • MIS
    • أنثى
    • saas, saas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2013
    المزيدl

November 25th, 2013, 10:01 PM

ابغى اعرف معلومات عن نيو هيفن, كونيتيكت
    كيف الاسعار وهل القى سكن عند عجوز؟
    والامن؟ المواصلات ؟ والجو كيف؟

ايش فيها معاهد كويسه؟

- - - مشاركة محدثة - - -

هل فيها اعاصير؟ وكيف الضرايب؟غاليه؟
  2. اهلين اختي
    الولاية ما تنفع الا للدراسة ابدا ما فيها شئ يروح عن النفس
    فيها عدد لا باس فيه من الجامعات الي تقبل الطلاب بشروط معقولة
    اما المعاهد اما معاهد تابعة للجامعات المعترف فيها من قبل وزارة التعليم العالي او معاهد ELS و كلا النوعين متروس بالعرب و السعوديين بشكل خاص
    الولاية جدا غالية و هذا الي مطفش الناس هنا .. غالية على لاشئ يذكر
    مزيد من التفاصيل ممكن تتحصلي عليها من خلال صفحة النادي السعودي بنيوهايفن على الفيس بوك
    Saudi Student Club at University of New Haven (SCUNH)

بالتوفيق
    7 "
  3. اختي انا هذا اول شهر لي بالمدينة نصيحة هجي المدينة غالية و ما فيها اي شي ELS ٩٠٪ منه سعوديين لدرجة ان وحدة من المدرسات صارت تتكلم عربي السكن غالي جدا لو قدرت اغير شي واحد بحياتي كان غيرت هالمدينة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ ا ل د 11
    اختي انا هذا اول شهر لي بالمدينة نصيحة هجي المدينة غالية و ما فيها اي شي ELS ٩٠٪ منه سعوديين لدرجة ان وحدة من المدرسات صارت تتكلم عربي السكن غالي جدا لو قدرت اغير شي واحد بحياتي كان غيرت هالمدينة

ايش اسما المدن القريبه منها؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسووسس
    ايش اسما المدن القريبه منها؟
    بوستون اتوقع ساعة كاني مني غلطان - نيورك ٥٠ دقيقة - واشنطن مش بعيده ٣ ساعات بالسيارة - برضوا فيدادلفيا ٣ ساعات سيارة

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسووسس
    بوستن وفيدفليا
    كويسين؟ معاهدهم؟والاسعار؟ والجو؟الامان؟ القى سكن مع عجوز؟
    زي ما قلت لك الولاية غالية الجو بارد جدا وحنا لسا ما تخلنا الشتا ع كلام العايلة، بتلقي سكن مع عايلة عن طريق المعهد اعتقد ما فيه غير ELS بس زي ما قلت لك قبل المدينة ما تسوا ابد

7 "
  7. أنا زرتها ولاية صغيرة ينعاش فيها شمال شرق نيويورك ساعه بارده مثل ولايات الشرق والشمال , السكن مو أكيد ولكن بالبحث من الاصدقاء او المدرسين راح يلقون لك
    والامان من الله سبحانه ولكن المدينة هادئة المواصلات فيها قطار وباصات للمدن الثانية بس وتحتاجين سيارة غالباً , الاعاصير الحمدلله مو كثيرة الا ما ندر , انا اشتغل على قبول جامعي في مدينة هارتفورد كويسه شمال كونيتيكت

فيه اشياء حلوه بالويكند تقدرين لها مثل زيارة نيويورك او بوسطن تبعد ساعه بعد عن كونيتيكت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.