الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مؤتمر في اتلانتا بجورجيا - ومستوى الامان

مؤتمر في اتلانتا بجورجيا - ومستوى الامان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية engineerena
    engineerena

مبتعث جديد New Member

engineerena السعودية

engineerena , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Engineering , بجامعة KFU
    • KFU
    • Engineering
    • أنثى
    • riyadh, -
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

December 4th, 2013, 05:11 PM

السلام عليكم جميعا" ... قد يكون موضوعي متكرر بعض الشيء ... لكن مهم اعرف رأيكم في مدينة اتلانتا بولاية جورجيا؟.. بسافر بروحي لحضور مؤتمر رح ابقى عشر ايام ... دكتوري سافر اكثر من مرة لاتلانتا وما نصح فيها وقال انها غير امنة خصوصا للفتاة .. وقالي عن جرايم حصلت :S :S ..... فهل بتنصحوني احضر فقط ايام المؤتمر وباقي الايام اروح على ولاية اخرى مثل شيكاغو بحكم انها اءمن؟ يا ريت نصيحتكم .. واذا في احد ممكن اتواصل معاه موجود في اتلانتا .. يا ليت يخبرني ..

يجزيكم الخير مقدما" ..؛
  2. المؤتمر باي جامعه ولا حددتي مكانه بالمدينة .. لان المدينة كبيره

بالنسبه للامان المدينة كويسه بس يبي لك تكوني متنبهه شوي .. كل امريكا مو امان شعب سكران يحمل سلاح ماعندهم دين يحمي الضعيف عندهم كيف تبين تكونين بامان ..
    لكن لو الواحد يبتعد عن اماكن الشبهات ماحد يجيه . . انا لي بأتلانتا سنه و الحمد لله ماقد حصل لي أي مشكله وبالعكس انا طلعاتي اغلبها بالليل من الساعه 11 الى الساعه 4 يعني باخر اخر الليل لكن اتجنب اماكن الدجه و رايح جاي بسيارتي ولاحد بيجيك ..

اذا جايه عشر ايام وتعرفين تسوقين استاجري سياره .. وحتنبسطي بالمدينه

بالنسبة للتواصل مع أي احد تبين ممكن تقولين متى تاريخ وصولك عشان اغلب السعوديين الان نازلين اجازه الكريسمس

وفيه برضوا للطلاب الدارسين بأتلانتا ممكن تستفيدي منهم ع الفيس بوك

https://www.facebook.com/groups/SAGeorgia/

زورينا و ماحد يقصر ان شاء الله
    7 "
  3. تسلم اخوي ما تقصر .. المؤتمر كان من يوم 5-12 لـين اليوم .. انا بسافر ان شا الله يوم الجمعة ... انطباعي عن هالمدينة انه فيها مسلمين بكثرة .. ربي يحميهم ويحمينا.. مكان المؤتمر والاقامة في منطقة اسمها peachtree center بفندق hyatt وفندق Atlanta Marriott marquis .. الله يعدي الايام الجاية على خير ... وتسلم مرة ثانية ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.