الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير خبرة ثلاث سنوات كطالبة آرت وام بفيلادلفيا..

تقرير خبرة ثلاث سنوات كطالبة آرت وام بفيلادلفيا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOONLIGHT85
    MOONLIGHT85

مبتعث مستجد Freshman Member

MOONLIGHT85 الولايات المتحدة الأمريكية

MOONLIGHT85 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انشالله تسويق , بجامعة لسى ماتحدد
    • لسى ماتحدد
    • انشالله تسويق
    • أنثى
    • حاليا فيلادلفيا, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 16th, 2013, 09:05 AM

صارلي بفيلي ما يقارب ثلاث سنوات .
    بالأول قبل كل شي لماذا اخترت البقاء بفيلادلفيا ؟؟
    أستطيع أن الخص اختياري بالبقاء لفيلادلفيا بكذا نقطه واهمها انه وجدت قبول جامعة بتخصص الفاين ارت (فنون تشكيليه) فيها ولله الحمد..
    المعلومات العامه الايجابية عن فيلادلفيا..
    1/ مدينه جوها رائع جميع الفصول بها صيف ربيع شتاء خريف قد تميل للبرودة قليلا
    2/تتوسط بين نيويورك واشنطن نيوجرسي بالتمور يعني صايره بالنص بين هالمدن الي الواحد يقدر يغير فيها جو.
    3/مدينه كبيره مليئه بالاسواق والمطاعم والمتاحف وبعض المنتزهات
    4/ تبعد عن الملحقيه ما يقارب 3 ساعات بالسياره..وخصوصا انه الواحد يحتاج كثيرا الملحقيه خصوصا بالبدايه لانه بعض الامور ماتمشي بالايميل او التلفون.
    5/ الجامعات هنا قويه وجيده وكثيره ..يعني خيارات الجامعات كثيره..
    6/ المواصلات في كل مكان فإن لم يكن لديك أطفال لن تحتاج الي سياره فهي أضعاف استخدامك للمواصلات العامه ولكن من وجه نظري ارى انها السياؤه مهمه لمن لديه اطفال ..
    ٧- المطاعم والبقالات العربيه متوفرة .. المساجد متوفره وفيها حدود ثلاث مساجد كبيره والي رائعه وقت الاعياد باحفالاتهم..
    ٨- مدينه فن (ارت) وخصوصا اني طالبه ارت فهذي المدينه مليئه بالحضاره والمتاحف الجميلة..
    السلبيات من وجه نظري..
    1/ مدينه غير نظيفه وقديمه جدا مافيها بحر مع انه تبعد عن البحر ساعه ونص سياره.
    2/مدينه غاليه السكن والمعيشه لحد ما .. أرخص سكن الي معتدل امن بحدود الاف دولار للغرفه الواحده يعني الولايات الثانيه مثل كنتاكي متشقن اوريغون تسكن بيت ب 600دولار.. ولكن من خبرتي تستطيع العيش على المكافأه ان كنت شخص مدبر وغير مسرف..
    3 /المدارس سيئه لانه اغلب سكانها من الزنوج الفقراء الذين لا يهتمون بالتعليم ... ولكن مجرد الخروج لنواحي فيلي المدارس ممتازه ... يعني الي معاه اطفال فوق الخمس سنين يستحقون دخول المدارس الحكوميه فيفضل ان لا يسكنو بوسط فيلاطلفيا ويسكنو باطرافها وخصوصا ان القطارات توصلك الي وسط المدينه بوقت يعادل من ربع الي نص ساعة..
    نقطه مهمه : صحيح فيلادلفيا حلوه وجنب كل مكان وفيها ترفيه بس بعض الاحيان ماراح تقدر تطلع من البيت وتروح للاماكن هذي بسبه انه المكافاءه ماتكفي ..انا اشوف الي ساكنين بالمدن الرخيصه صحيح يطفشون أغلب الوقت كون مدينتهم صغيره وما فيها شي بس تجي الاجازات يقدرو يسافرو اي مكان لانه عندهم فائض بالمكافاءه ... فهنا انت تستطيع اختيار اهتمامتك..

*فيه نقطه مدري احطها ايجابيه والا سلبيه انك تحس انك بالسعوديه من كثر السعوديون طبعا السعوديون بكل امركيا ما توقع مدينه مافيها سعوديون صرنا زي الهنود هنا ..حلوه اوقات العيد ورمضان وانه يكون فيه اشخاص حويلك منك وفيك ..ومن وجه نظري السكن حولين سعوديون مريح نفسيا وخصوصا للبنات والعوائل والاطفال فان رزقت بصحبه جيده فهذي من ارووع النعم لانهم يصبحون كالأهل..
    السكن:
    هذا موقع ممتاز تضع اسم المدينه والرمز البريدي للحي الذي تريد ان تسكنبه ويطلعلك الخيارات
    تنبيه : لا تنخدعون بالصور مو دايم نفس الصوره لانه الصوره تكون ملتقطه لشقه بأفضل الاثاث ويمكن قبل لا تنكرف الشقه وتصير قديمه فانتبهو تسون عقد وانتم ما شفتو الشقه بعيونكم يعني اذا رحتو وقررتو تاخذو اطلبو تشوفو نفس الشقه الي راح تسكونها دائما
    Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.com® Apartment Finder

وهذاExecutivehouse انا ساكنه فيه جيده مميزاتها الي محببتني فيه انه بجانب محطه القطار بالضبط ..نظيف..امن للغايه .. صيانه رائعة.. الباركينج مغلق يعني ما تشيل هم الثلج ابدا وتنظيف السيلره كل صبح.. الادوار العاليه تطل على مناظر جميله تروح للجامعه ومعهد سانت جوز على الاقدام ..وبالقطار عشر دقايق عن الداون تاون الي هو فيه كابلان ومعهد يوبن .. يختلف من شقه لشقه بعضها مضبطه وبعضها لا بس عموما انا اراها اربع نجوم خلال كل هالسنتين دايم ابحث عن سكن اخر فقط عشان ابحث عن سكن منطقه المدارس فيه جيده وادور مثلا ارخص او افضل مالقييييت وما قدرت اطلع حبيت هالمكان.. الشي الشين فيها انه يعتبر بمنطقه مدارسها الحكوميه مو حلوه بس للناس الي ماعندهم اطفال ارى انه خيار جيد ..واذا تبون فيها راسلوني عالخاص وانا احاول اساعدكم بالحجز فيها .. اسعارها تختلف من موسم لموسم ..غرفه تبدا من ١١٠٠ الي ١٥٥٠ وغرفتين تبدا من ١٣٠٠ الي ١٨٠٠ اختلاف الاسعار علي حسب موديل الشقه والدور الي فيه وهل مجدده اة لا .. طبعا الاسعار غير شامله فاتوره الكهرب والنت .. هذي تجيك شهريا علي حسب استهلاكك..
    Philadelphia Pennsylvania Apartments - Home - Executive House

شقق أخرى .. طبعا الشقق كثيره والخيارات مليانه وكل فتره تطلع شقق جديده بس هذي الاكثر شهره بين السعوديون..
    1/
    الينكون قرين
    Apartment Floor Plans | Lincoln Green Apartments | Philadelphia PA
    2/
    Duffield House
    3701
    Conshohocken Ave. Philadelphia, PA 19131

3/
    Imperial Towers
    Imperial Towers Apartments Philadelphia, PA - Philadelphia Pennsylvania Apartment Rentals - Philadelphia - Pennsylvania - Scully Company

حبيت افيدكم بخبرتي بفيلي فاي شخص عنده اي سوأل انا حاضره خصوصا العوائل فانا ام لطفلين ..مع العلم انه أغلب الي يفضلون فيلادلفيا من العزاب وخاصه البنات

فيلادلفيا فيها أشياء كثيره حلوه وفيها أشياءكثيره مو حلوه زي اي مدينه كل شخص تختلف وجه نظره عن الاخر ..عموما انا ارشحها لاي شخص ماعنده أطفال يذهبون للمدارس بس الي عنده أطفال اصغر من 5 سنين ما تفرق معاه بالعكس ..

..فأي شخص عنده سؤال
    .. ترا ماعندي خبره بالجامعات يعني القبولات وكذا بس اذا تخصاصت فن اقدر افيدكم فيها ....اكثر ما اقدر افيدكم بخصوص (سكن .الحظانات ..معيشه ..تمشيه ..مواصلات ... )يكتبه وانا بحاول اساعدكم بالي اقدر

** قد استغرق وقت بالرد عليكم .. ظروف كوني ام ومشغوله بس حبيت افيد جميع القادمين هنا.. وبحاول بالرد قد ما اقدر..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deadline
    حبيت استفسر عن الحضانات انا حسجل في معهد جامعة دريكسل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يعتمد على منطقه السكن الي راح تسكن فيها .. انت وين منطقه سكنك .. اذا تسال عن الاسعار فهي على حسب المنطقه .. انا اتعامل مع حضانه لا تعجبني كثيرا ولكن اسعارها منخفضه مقارنه باسعار الحضانات .. ويختلف السعر على حسب العمر وعدد الاطفال دائما .. انا طفلين فل تايم ب بحدود ١٠٠ دولار .. تعتبر جدا رخيصه ..
    7 "
  3. السلام عليكم عندي بعض الاستفسارات:

١-من بين خيارات السكن الي وضعتيها، ماهو اقرب سكن لمعهد كابلان؟
    ٢-القطارات والباصات كيف مواعيدها من الصباح الا المساء؟
    ٣-كيف الجو في فيلاديلفيا بشهر ابريل؟ وهل يفضل شراء ملابس شتوية من السعودية ولا من فيلاديلفيا؟ وماهو افضل مجمع تجاري لتسوق الملابس؟
    ٤-مدينة فيلاديلفيا كيف تقسيماتها الرئيسية؟ يعني المنطقة المركزية والشمال والجنوب، اي افضل المناطق واش المناطق الي مايحتاج الواحد يزورها لعدم وجود شي مميز فيها او انها مناطق شعبية؟
    شكرا اختي على الموضوع.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymyname
    السلام عليكم عندي بعض الاستفسارات:

1-من بين خيارات السكن الي وضعتيها، ماهو اقرب سكن لمعهد كابلان؟
    2-القطارات والباصات كيف مواعيدها من الصباح الا المساء؟
    3-كيف الجو في فيلاديلفيا بشهر ابريل؟ وهل يفضل شراء ملابس شتوية من السعودية ولا من فيلاديلفيا؟ وماهو افضل مجمع تجاري لتسوق الملابس؟
    4-مدينة فيلاديلفيا كيف تقسيماتها الرئيسية؟ يعني المنطقة المركزية والشمال والجنوب، اي افضل المناطق واش المناطق الي مايحتاج الواحد يزورها لعدم وجود شي مميز فيها او انها مناطق شعبية؟
    شكرا اختي على الموضوع.

اسمحلي اخوي اجاوب باللي اقدر عليه

الاسكان اللي حطتهم الاخت كلها قريبه من بعض وفي نفس المنطقه وانصحك باللينكون قرين اهدا وارتب وانظف واكثر امان من البقيه

القطارات والباصات متوفره من قبل الاشراق وتنتهي حركتها تقريبا عند الثامنه مساء

الاجواء في ابريل اتوقع بتكون معتدله مائله الى البروده قليلا

واذا احتجت اي خدمه حيااك
    7 "
  5. اختي بالنسبة لي عندي طفل خمسة سنوات والتاني سنتين.

فين منطقة السكن الي مدارسها الحكومية جيده.

وهل اللينكون قرين من ضمنها

علما بان اللينكون قرين والكسكتيف هاوي من ضمن خياراتي

اشكرك مقدماً

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.