الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار معهد the language company virginia

حوار معهد the language company virginia

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lazy boy 1
    lazy boy 1

مبتعث جديد New Member

lazy boy 1 الولايات المتحدة الأمريكية

lazy boy 1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى imc , بجامعة The language company
    • The language company
    • imc
    • ذكر
    • virginia, vienna
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 27th, 2014, 04:54 AM

السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته

مساكم الله بالخير او صبحكم الله بالخير عاد على حسب الوقت اللي تشوفون فيه الموضوع

المهم مالكم في الطويله انا ادرس في المعهد المكتوب في الموضوع والطلاب كلهم سعوديين والله احس اني في معهد في السعوديه مااتكلم انقلش الا في الكلاس واذا طلعت من المعهد كل اليوم أتكلم عربي

عطوني نصايحكم وش احسن المعاهد التجاريه في فرجينيا وواشنطن
    معاهد الجامعه كلها مقفله الحين مارح تفتح الا في الصيف

اشكركم مقدما
  2. نصيحتي لك لا تفكر تطلع من معهدك الا اذا مدرسينه سيئين اما اذا هو مليان عرب فهذا شي طبيعي لان المعاهد المعترف فيها تقريبا 1180 معهد في امريكا وكلها مليانه عرب او انها في مكان سئ

لذلك بدل ما تفكر من الهروب من المكان فكر في تغيير طريقة حياتك ويومك يعني ليه تطلع مع اخوياك كل الوقت

ليه ما تشوف افلام وتجلس على مواقع مفيده مثل موقع ENG VID يعلمك انجليزي ويشرحون لك فيديو وشرح ممتاز

ليه ما تحاول تتعرف لك على طالب انترناشيونال وتطلع معه لو بالاسبوع ساعتين منها بتستفيد من ناحية تركيب الكلمات وتوظيفها وتنمي مهارة الاستماع

الطرق وانا اخوك كثيره ولكن وين اللي بيشتغل ويطور نفسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    نصيحتي لك لا تفكر تطلع من معهدك الا اذا مدرسينه سيئين اما اذا هو مليان عرب فهذا شي طبيعي لان المعاهد المعترف فيها تقريبا 1180 معهد في امريكا وكلها مليانه عرب او انها في مكان سئ

لذلك بدل ما تفكر من الهروب من المكان فكر في تغيير طريقة حياتك ويومك يعني ليه تطلع مع اخوياك كل الوقت

ليه ما تشوف افلام وتجلس على مواقع مفيده مثل موقع ENG VID يعلمك انجليزي ويشرحون لك فيديو وشرح ممتاز

ليه ما تحاول تتعرف لك على طالب انترناشيونال وتطلع معه لو بالاسبوع ساعتين منها بتستفيد من ناحية تركيب الكلمات وتوظيفها وتنمي مهارة الاستماع

الطرق وانا اخوك كثيره ولكن وين اللي بيشتغل ويطور نفسه

يابعدي تعال لي خاص ابغى استشيرك بكم شى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazy boy 1
    السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته

مساكم الله بالخير او صبحكم الله بالخير عاد على حسب الوقت اللي تشوفون فيه الموضوع

المهم مالكم في الطويله انا ادرس في المعهد المكتوب في الموضوع والطلاب كلهم سعوديين والله احس اني في معهد في السعوديه مااتكلم انقلش الا في الكلاس واذا طلعت من المعهد كل اليوم أتكلم عربي

عطوني نصايحكم وش احسن المعاهد التجاريه في فرجينيا وواشنطن
    معاهد الجامعه كلها مقفله الحين مارح تفتح الا في الصيف

اشكركم مقدما

وعليكم السلام أخوي
    طبعاً اغلب المعاهد مليانة عرب وبالأخص أخواني السعوديين,, انا ما أكره الشي هذا بس انت يمكن زي ماتقول مايساعدك في تطوير اللغة عموماً:

فيه معهد في العاصمة واشنطن مايعرفه الكثيرون ويمكن يناسبك من حيث نسبة العرب والسعوديين ونسبة الطلاب بشكل عام قليلة فيه

طاقم التدريس فيه جيد جداً خصوصاً القديمين حيث لديهم خبره ممتازة بالتدريس, أربع ساعات دوام يومياً كل ساعة مدرس ( يعني الليفل الواحد يدرسك 4 مدرسين ) وبين كل ساعة وساعة بريك 10 دقايق

ICLS
    1133 15th St. NW, Suite 600
    Washington, DC 20005

هذا اسم المعهد والعنوان
    تقدر توصلها بالمترو عن طريق محطة ( ماك فيرسون ) على الخط الأزرق و البرتقالي
    أو محطة ( فاراقوت نورث ) على الخط الاحمر

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed30
    وعليكم السلام أخوي
    طبعاً اغلب المعاهد مليانة عرب وبالأخص أخواني السعوديين,, انا ما أكره الشي هذا بس انت يمكن زي ماتقول مايساعدك في تطوير اللغة عموماً:

فيه معهد في العاصمة واشنطن مايعرفه الكثيرون ويمكن يناسبك من حيث نسبة العرب والسعوديين ونسبة الطلاب بشكل عام قليلة فيه

طاقم التدريس فيه جيد جداً خصوصاً القديمين حيث لديهم خبره ممتازة بالتدريس, أربع ساعات دوام يومياً كل ساعة مدرس ( يعني الليفل الواحد يدرسك 4 مدرسين ) وبين كل ساعة وساعة بريك 10 دقايق

ICLS
    1133 15th St. NW, Suite 600
    Washington, DC 20005

هذا اسم المعهد والعنوان
    تقدر توصلها بالمترو عن طريق محطة ( ماك فيرسون ) على الخط الأزرق و البرتقالي
    أو محطة ( فاراقوت نورث ) على الخط الاحمر

بالتوفيق
    يعطيكك العافيه انا ناوي انقل بعد مااخلص لفل 9 في ذا المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.