الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب في المحكمة :(

مطلوب في المحكمة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saaaleee
    saaaleee

مبتعث جديد New Member

saaaleee الولايات المتحدة الأمريكية

saaaleee , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • موظف
    • ذكر
    • الدمام, -
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 28th, 2014, 07:36 AM

السلام عليكم....
    عندي استفسار الله لا يهينكم.

انا مرافق بفيزة F2.....في ولاية ديلاوير
    مرة وقفني شرطي في ولاية ديلاوير و طلب مني الرخصة ...عطيتة الرخصة السعودية (كنت توي واصل امريكا من 3 اسابيع بس)....بس قال لي الرخصة هذي ما تمشي عندنا ابد.
    قلت له انا توي واصل امريكا و سمعت ان الرخصة هذي تمشي لمدة شهر او شهرين ..حتى اني استخدمتها في محلات تأجير السيارات و ما احد قال لي شي....قال لي طيب وراح سيارته..
    رجع لي بعد فترة و قال لي قلت لك الرخصة هذي ما تمشي عندنا ابد.....قلت له ابشر انا بطلع لي رخصة امريكية بأسرع وقت لاني توي واصل...
    قال لي اوكي انا هالمرة بعطيك انذار بس......و خلاص

الزبدة بعد هالقصة ب 3 اسابيع رجعت للسعودية....و خليت اهلي في امريكا مع المرافق الجديد
    و اليوم ارسلو لي اهلي رساله جاتهم بالبريد من محكمة ديلاوير فيها موعد للمحاكمة و التهمة رخصة غير صالحة

استغربت لان الشرطي قالي هالمرة بس انذار....اجل ليش المحاكمة...

و الحين وش اسوي انا خارج امريكا الحين و اخاف اذا رجعت يبهذلوني الجوازات و يقولن ما حظرت المحاكمة......وش اسوي
  2. وعليكم السلام الموضوع سهل ابعث المرافق قبل موعد المحكمة او يتصل عليهم ويطلب تأجيل الموعد لأنك مسافر وحدد الموعد اللي انت بتكون فيه هنا اما اذا بتتاخر فخليه يعني مثلا أكثر من شهر خليه بروح محكمة ويطلب تأجيل الموعد لا دددددددن احد يتصل عليهم او يروح لا طنش والامر بسيط اهم شي تتعاون معهم لا يطنش ومن حقك تطلب تأجيل ولو تقدر تصور لي صوره الخطاب اللي جاي اقدر أفيدك اكثر عن موضوعه يمكن غرامة مبلغ بسيط احد يزوح يسدد وتفتك ارسله علي خلص آذا حبيت وموفق

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. فيها احراج عليكم تبعثون لنا صورة الخطاب علي الخاص وتفيدك من الاخر عن وضعك بالضبط ونكرر عليك التطنيش التطنيش غلط يضرك ما ينفعك هنا ويعطي انطباع انك غير متعاون ولا يرحموك بصراحة خمس شهور الأفضل تخلي مرافق يتصل عليهم يطلب تأجيل خمس شهور مدري يمكن يوافقون والا لا واذا رفضوا لازم يروح يتفاهم معهم انك مسافر وعندها متأكد انهم يتعاون معك

7 "
  4. ام الرد عليكم عبر الخاص انا صارت مع زوجي بعض حقين الشرطة أنجاس يغابط معك ويبغا زي حقينا يخلص الدفتر القسائم اللي معه الامر بسيط انشالله لا تخاف راجع الرساله وانشالله تتيسر احتجت مساعده ابشر وموفق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    ام الرد عليكم عبر الخاص انا صارت مع زوجي بعض حقين الشرطة أنجاس يغابط معك ويبغا زي حقينا يخلص الدفتر القسائم اللي معه الامر بسيط انشالله لا تخاف راجع الرساله وانشالله تتيسر احتجت مساعده ابشر وموفق

�������� الهاشمية ليمتد ����������
    شككككرررا جزيلاَ
    7 "
  6. السلام عليكم
    بالنسبة للمحاكم الخاصة بأمور المرور تختلف من ولاية الى اخرى لكل ولاية قوانينها
    ولكن اذا جا موعد المحكمة ولم تحضر سيتم وضع لك بيل وتكون عادة قيمته من 1000 الى 3000 وهذي يضعها عليك القاضي وذلك لعدم حضورك للمحكمة بعد ما يضعها يضع تاريخ محكمه اخرى
    وفيه حال لم تحضر للموعد الثاني يتم تعليق رخصتك وبعض القضاء يضع عليك امر القاء قبض لكي تحضر للمحكمة فقط.

على كل حال الموضوع ما يخوف ابد في امريكا عادة لكل مخالفه موعد محكمه يعني موضوعك ماهو جريمة عشان ترتبك او تخاف.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.