الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يبي اي مساعده في نيويورك انا حاضر .. تجربتي بالبدايه هيا الي خلتني اكتب هالموضوع

الي يبي اي مساعده في نيويورك انا حاضر .. تجربتي بالبدايه هيا الي خلتني اكتب هالموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث في نيويورك
    مبتعث في نيويورك

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث في نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث في نيويورك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى management , بجامعة queens college
    • queens college
    • management
    • ذكر
    • new york, NY
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 1st, 2014, 04:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تجربتي في نيويورك كانت اصعب تجربه لي
    خاصة بالسكن
    للاسف ان النادي السعودي ماله وجود في نيويورك
    وللاسف انه ما في فعاليه من الطلاب الي في نيويورك لمساعدة زملائهم الطلاب
    اول ما وصلت كنت متواصل مع شخص ... عموما مراح اذكر تجربتي لانها نوعا ما مريره
    واشكر كل من ساهم في استقراري حتي وان كان المسافه تبعد بين بيتي والجامعه مسافة ساعتين بالقطار
    عموما اغلب الطلاب اول ما يوصل هنا يفكر من يستقبله... كيف يوفر سكن .. كيف يفتح حساب .. كيف يعرف المواصلات والطرق .. كيف يلاقي حاضنات ومدارس لاطفاله ... الخ
    انا هنا لمساعدة اي طالب يريد استقبال ويريد كل الخدمات بالي اقدر عليه .. ولوجه الله عز وجل ...
    وبأذن الله راح احاول اعرف اذا كان في مقر للنادي السعودي لمحاولة تفعيله باي طريقه لمساعده اخواننا واخواتنا القادمين ودون حاجتهم للمستغلين
    اتمنى دعواتكم لي ولاولادي .. شكرا

لاني ما ادخل ع المنتدى حبيت احط رقمي والي يبي شي يدق او يرسل واتس
    قبل الواحد علامة +

- - - مشاركة محدثة - - -

اتمني من الاداره تثبيت الموضوع
  2. الحمدلله على سلامتك. ولابد الواحد يتعب ويكافح. بالعكس لما تمر بمرحله مريره وبعدها تزين الامور تحس انك انجزت شي بحياتك . ع العموم اهم شي انك وصلت للي تبيه وهذا هو المطلوب.....
    انا عندي استفسار وهو تعبت وانا ابحث عن تخصص ماجستير ترجمه عربي / انجليزي في نيويورك او في امريكا بشكل عام

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم

اولا حمد الله على سلامتك ..
    اردت ان استفسر عن دراسة الطب في نيويورك التكلفة والمعيشة ...الخ كل شيء ( اقل سعر ممكن)

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

اردت ان استفسر عن دراسة الطب في نيويورك التكلفة والمعيشة ...الخ كل شيء ( اقل سعر ممكن)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوافـ
    الحمدلله على سلامتك. ولابد الواحد يتعب ويكافح. بالعكس لما تمر بمرحله مريره وبعدها تزين الامور تحس انك انجزت شي بحياتك . ع العموم اهم شي انك وصلت للي تبيه وهذا هو المطلوب.....
    انا عندي استفسار وهو تعبت وانا ابحث عن تخصص ماجستير ترجمه عربي / انجليزي في نيويورك او في امريكا بشكل عام

هلا اخوي
    للاسف ما اعرف جامعه فيها هالتخصص
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    خذ هذا الرابط واكتب التخصص الي تبيه ويطلع لك اسم الجامعه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza44881
    السلام عليكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

الله يسلمك
    اذا كنتب من السعوديه تقدر تلتحق بالبعثه بعد اربعه اشهر من الدراسه ع حسابك
    يعني تكلفة المعهد شهريا ما بين 800 ال 1500
    والسكن ما بين 700 الي 900
    والمعيشه 500
    المواصلات وجوال 150 دولار
    احسبها ع اربعه اشهر او خمسه وشوف كم تطلع معاك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوي انا درست في suny at albany في الخريف قبل الكرسمس مامشيت معاهم لاسباب كثيره المدينه الكئيبه و القسم صغير وصعب ومتشددين فلو تعرف جامعه بنيويورك سهله وشهاده قويه ياليت تفيدني وشكرا

7 "
  6. ماجستير فيزياء نوويه ابي ابدا بالصيف ويكون التحويل لها سهل بدون شروط واختبارات اذا فيك تساعدني بافضل الجامعات في هالتخصص اللي ممكن احول لها بسهوله مع الشكر

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.