الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل طلب استفسار عن مدينة نيوارك ولاية ديلاوير عاجل ارجو الرد

عاجل طلب استفسار عن مدينة نيوارك ولاية ديلاوير عاجل ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed0007
    mohammed0007

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammed0007 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed0007 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق سوف يتم تغير ان شاء الله الى علوم حاسب آلي , بجامعة الى الان لم تيم التحديد
    • الى الان لم تيم التحديد
    • تسويق سوف يتم تغير ان شاء الله الى علوم حاسب آلي
    • ذكر
    • نيوارك, ديلاوير
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 4th, 2014, 02:54 PM

السلام عليكم ابغ استفسر عن مصاريف الاكل و الشروب لعائلة مكونه من زوج و زوجة و طفلين كم يكفي بالشهر مبلغ تقريبا

و هل المعهد يسلمك السكن (استديو قرين) قبل بدا الدراسة تقريبا باسبوعين او ثلاثه اسابيع لاني ناوي اسكن فيه و في ناس ذكرو انه المعهد ما يسلمك السكن الا قبل الدراسة بيوم او يومين و هذا يكلفك كثير في فندق خصوصا الا حاب يجي قبل بدا الدراسة اكثر من اسبوعين عشان يرتب امور الحضانه و الاطفال و يتأقلم مع اجواء المدينة

و هل في سكن بديل لستديو قرين يكون ارخص منها لان ستديو قرين شقة العائلة تقريبا شهرين بـــ ( 2432 دولار ) يعني الشهر بـــ (1216 دولار) و هذا شويه كثير

عاجل جدا ارجو الرد من اي شخص عنده جواب او شخص متواجد في المعهد يدرس او يسئل المعهد و شكرا

و كمان كم اسعار الحضانة لطفلين واحد عمره 3 سنوات و نصف اشهر و الثاني عمره سنتين و هل في حضانات قريبه من ستديوا قرين
  2. يا طيب قوانين امريكا لا تسمح لك بالسكن مع أطفال وانت وزوجتك في اسنديو ولو علموا عنك وهذا فعلا وتكيد سيحصل لاحقا حيث سيبلغ عنك احد الجيران لو شاهدكم معا في بيت داخلين او خارجين فالأطفال يجب ان تكون لهم غرفه مستقله ككل طفلين في غرفه أما مساله ستديو فسوف تدخل في مشكلة ليست بسيطة مع المحكمة ومع لجنة مختصة بخصوص الاطفال وقد يتم في بعض الحالات وليس حالتك انشالله سحب تلاطفال من والديهم فالأفضل لك ان تسكن في ضواحي نيوريوك او ابحث عن ولاية ارخص في حدود ميزانيتك والامر لك ويمكن التأكد من مقولتي لو خاطبت ادارة السكن الاستديو الذي تنوي السكن فيه موفق

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. مشكوره على الرد انا اعرف انه ممنوع السكن مع اطفال في استديوا انا اسئل عن مجمع اسمه ستديوا قرين وانا ان شاء الله ناوي اخذ شقة كبير من ثلاث غرف عشان اخلي عرف للعب الاطفال و المدينة هي نيوارك في ولاية ديلاوير و ليس نيويورك وشكرا

و اذا اي شخص عنده معلومات ارجووووووو ان بفيدني بالمعلومات عاجل

و في الختام شكرا لكي على اهتمامك و الرد في حدود علمك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed0007
    السلام عليكم ابغ استفسر عن مصاريف الاكل و الشروب لعائلة مكونه من زوج و زوجة و طفلين كم يكفي بالشهر مبلغ تقريبا

و هل المعهد يسلمك السكن (استديو قرين) قبل بدا الدراسة تقريبا باسبوعين او ثلاثه اسابيع لاني ناوي اسكن فيه و في ناس ذكرو انه المعهد ما يسلمك السكن الا قبل الدراسة بيوم او يومين و هذا يكلفك كثير في فندق خصوصا الا حاب يجي قبل بدا الدراسة اكثر من اسبوعين عشان يرتب امور الحضانه و الاطفال و يتأقلم مع اجواء المدينة

و هل في سكن بديل لستديو قرين يكون ارخص منها لان ستديو قرين شقة العائلة تقريبا شهرين بـــ ( 2432 دولار ) يعني الشهر بـــ (1216 دولار) و هذا شويه كثير

عاجل جدا ارجو الرد من اي شخص عنده جواب او شخص متواجد في المعهد يدرس او يسئل المعهد و شكرا

و كمان كم اسعار الحضانة لطفلين واحد عمره 3 سنوات و نصف اشهر و الثاني عمره سنتين و هل في حضانات قريبه من ستديوا قرين
    وعليكم السلااااام اخي محمد

انا استفسرت لك عن سؤالك من واحد من اصحابي في نفس السكن ..
    بإمكانك انك تجي قبل دراستك باسبوعين .. بس راح تدفع قيمة الاسبوعين لوحدهم وبداية دراستك يبتدي العقد معك ... يعني لا تشيل هم ..

وراح اسأل لك عن موضوع الحضانات واذا في سكن ارخص من هذا

بالتوفييق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed0007
    الله يعطيك الف عافية

و انا في أنتظار ردك و خصوص موضوع الحضانات
    السلام عليكم مجدداً
    تواصلت مع أحد أصحابي في جامعة ديلاوير وأخذت منه بعض المعلومات

يوجد مجمع سكني غير استوديو قرين في مدينة نيوارك وكمان أنظف "مو معناتها ان استوديو قرين غير نظيف" وأرخص قليلاً

اسم المجمع السكني Apartments at Pinebrook
    عنوانه
    1314 Wharton Dr
    Newark, DE 19711
    united states

ولكن هذا المجمع أبعد من استوديو قرين إلى المعهد
    طبعاً يوجد باص من هذا المجمع السكني إلى المعهد ... أبو 10 دقايق وأنت واصل المعهد بالباص

وكمان الفرق بينه وبين استوديو قرين
    أن الانترنت مجاناً في استوديو قرين وهذا على حسابك

.........

بالنسبة للحظانات ...

طبعاً صاحبي يودي بنته في احد الحظانات القريبه من استوديو قرين لأنها قريبه منه وكمان لا بأس بها
    حسب وصفه لها
    أنه لكل عمر في كلاس لوحده
    وتقبل هذه الحظانه من 6 أشهر فما فوق
    والسعر 198 دولار في الاسبوع "لأن الدفع اسبوعياً" أو بحسب اتفاقك معهم .. يعني بإمكانك تدفع كل 4 أسابيع مثلاً
    هذا بالنسبة لبنته عمرها سنتين وإذا قل العمر يزيد السعر

طبعاً في حظانات ثانية أقرب وابعد وفي أرخص وأغلى ... ولكن المشكلة أن عندهم ازدحام في الحظانات ..
    فتحتاج إلى بحث في هالموضوع قليلاً بعد ما توصلوا بالسلامة

أنصحك بالدخول على صفحة النادي السعودي في ديلاوير
    https://www.facebook.com/groups/SSC.DE/

في بعض المعلومات ممكن تفيدك

وأي استفسار أو مساعده ... أنا حاضر

وبالتوفيق والسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.