الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل السيارة في اورلاندو فلوريدا ضرورية من اول شهر ؟

مساعدة هل السيارة في اورلاندو فلوريدا ضرورية من اول شهر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فزاااع
    فزاااع

مبتعث مستجد Freshman Member

فزاااع الولايات المتحدة الأمريكية

فزاااع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التربية الخاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • التربية الخاصة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

February 13th, 2014, 04:22 AM

السلام عليكم

اخواني انا جاني قبول في اورلاندو فلوريدا ودراستي على شهر 4 ان شاءالله

وقريت في المنتدى ان السيارة في اورلاندو ضرورية لأن المدينة كبيرة والمواصلات لك عليها

وانا ان شاءالله ناوي اشتري سيارة لكن تعرفون لغتي 0% ولو شريتها اول ما أجي ماراح اعرف لاجراءات الفحص وغيره
    فناوي اصبر شهر على الاقل اعرف افك الحرف .. رايكم اقدر امشي نفسي شهر بالمواصلات العامة ؟ والا الديرة تحتاج سيارة ؟

يعني اشوف لي واحد يساعدني بشراء سيارة من اول مااجي ؟
  2. أمريكا فيها وسائل مواصلات العامة متوفره ونظيفة ومواعيدهم زي طيارات بالدقيقة فتقدر تمشي بالباصات الفترة الين تستقر عادي موفق وللعلم ترا كلنا كذا في بداية

حسبي الله ونعم الوكيل ☝️ من ظلمني في طلب الانضمام
    اسأل الله ينتقم منه في صحته💔 ياااااارب يا منتقم👆👐👆💔💔💔
    7 "
  3. حياك الله وبياك
    الباص يوديك بالدقيقة والثانية بس انك بتطلع قبل نص ساعه كذا علي وقت كلاسات حقك
    والسيارة يا طيب لازم اول توصل وتطلع رخصة أمريكية فيه مترجمين عربي لو طلبت منهم في قسم الرخص مترجم بعدين تشتري سيارة لانه مافي اي تامين بيقبل بأمن لك علي سياره بدون رخصة أمريكية ولا بيفبلون منك رخصة سعودية وإذا سقت سيارة بدون تأمين فيها مصادرة سيارة وحجزها ًوقسيمة قريب ٥٠٠ دولار وممكن سجن

فانت يابن حلال أوصل واعرف البلد واستقر وبعدين ابشر انا أعطيك موقع تلقي فيه أشكال وأنواع سيارات ونظيف علي شرط موفق انشالله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    حياك الله وبياك
    الباص يوديك بالدقيقة والثانية بس انك بتطلع قبل نص ساعه كذا علي وقت كلاسات حقك
    والسيارة يا طيب لازم اول توصل وتطلع رخصة أمريكية فيه مترجمين عربي لو طلبت منهم في قسم الرخص مترجم بعدين تشتري سيارة لانه مافي اي تامين بيقبل بأمن لك علي سياره بدون رخصة أمريكية ولا بيفبلون منك رخصة سعودية وإذا سقت سيارة بدون تأمين فيها مصادرة سيارة وحجزها ًوقسيمة قريب ٥٠٠ دولار وممكن سجن

فانت يابن حلال أوصل واعرف البلد واستقر وبعدين ابشر انا أعطيك موقع تلقي فيه أشكال وأنواع سيارات ونظيف علي شرط موفق انشالله

اسأل الله ينتقم منه في صحته�� ياااااارب يا منتقم������������

كل ولاية لها ظروفها بالمواصلات فلا يجب تعميم التجارب الشخصيه في كل مدينة او ولاية

اما بالنسبة للتامين على الرخصه السعوديه فهناك شركات تؤمن لك على الرخصه السعوديه ومن ضمنها AAA ولكنها غاليه جدا في سعرها اذا كان معك رخصه سعودية

اما الافضل لك هو سؤال من يسكن في نفس المدينه عن المواصلات وعن طريقة المعيشه لان كل مدينه لها نظام وخصائص معينه والباصات احيانا لا تصل لكل المجمعات السكنيه
    7 "
  5. أختي الهاشمية هل زرتي مدينة اورلاندو من قبل ؟ قرأت كثير مواضيع من ناس عايشين فيها يقولون السيارة ضرورية.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    كل ولاية لها ظروفها بالمواصلات فلا يجب تعميم التجارب الشخصيه في كل مدينة او ولاية

اما بالنسبة للتامين على الرخصه السعوديه فهناك شركات تؤمن لك على الرخصه السعوديه ومن ضمنها AAA ولكنها غاليه جدا في سعرها اذا كان معك رخصه سعودية

اما الافضل لك هو سؤال من يسكن في نفس المدينه عن المواصلات وعن طريقة المعيشه لان كل مدينه لها نظام وخصائص معينه والباصات احيانا لا تصل لكل المجمعات السكنيه
    كلامك عين العقل وأنا سؤالي موجه للي يعرف المدينة .. أما زارها او عاش فيها او يعرف من عاش فيها
    7 "
  6. اااااااااالله يا ارولاندو قلبت مواجع يا خوك والله ااااااااايام في ارولاندو ودزني وأحلى شي كنت دوان تاون في ويك اند ااااالله ايش اقول وايش اخلي بس الله يرحمك يا خوي كنا سوا فيها ايام انت تعال فيها واستقر وبعدين سيارة لاحق عليها لا معك عائله ولا بزارين تتعب خذها تمشيه وجوها هذي فترة مره حلو وموفق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يصبرني
    من ضمن الخيارات انك تستاجر سيارة من المطار لان أسعار السيارات في مطار mco رخيصة جدا
    اخوي صعبة استاجر سيارة لفترة طويلة بتصير قصة ظهر .. فإذا عندك علم هل السيارة ضرورية من البداية افدني عشان احاول ارتب اني اشتري سيارة من اول مااجي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.