الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد CMMS لجامعة Ucf في اورلاندو (المرحلة التاسعة)

تجمع طلاب معهد CMMS لجامعة Ucf في اورلاندو (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دراستي ستبدأ في 28 اغسطس وموعد رحلتي هو يوم 18 اغسطس إن شاء الله.
    أنا بحثت عن المجمعات السكنية وحصلت واحد سمعته جيدة تبع الجامعة وقريب من الجامعة,عبارة عن شقة مفروشة وفيها نت وتلفزيون وسرير ودولاب ولك غرفة وحمام خاص فيك
    لكن معك في الشقة ثلاثة اشخاص كل واحد له غرفة وحمام
    سعرها 675 دولار
    لكن المطبخ والجلسة مشتركة
    وهذا ما يخوفني إني اكون مع ناس مزعجين أو غير منظمين أو بالعامي (قذرين)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة finalhope
    دراستي ستبدأ في 28 اغسطس وموعد رحلتي هو يوم 18 اغسطس إن شاء الله.
    أنا بحثت عن المجمعات السكنية وحصلت واحد سمعته جيدة تبع الجامعة وقريب من الجامعة,عبارة عن شقة مفروشة وفيها نت وتلفزيون وسرير ودولاب ولك غرفة وحمام خاص فيك
    لكن معك في الشقة ثلاثة اشخاص كل واحد له غرفة وحمام
    سعرها 675 دولار
    لكن المطبخ والجلسة مشتركة
    وهذا ما يخوفني إني اكون مع ناس مزعجين أو غير منظمين أو بالعامي (قذرين)
    سلام عليكم ممكن اخوي اتقول كم سعر المعهد شهريا وهل هو تابع للجامعه وكيف المدينه الي فيها المعهد
    7 "
  3. السلام عليكم يا جماعة

الله يوفقكم وييسر دروبكم

حبيت اسأل عن ورقة التطعيمات اللي وصلت مع ال I-20 كيف تعاملتوا معاها اخذتوا تطعيمات إضافية والا بس عبيتوها من شهادة التطعيمات اللي أعطيت لكم وانتو صغار

استغفر الله العظيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    السلام عليكم يا جماعة

الله يوفقكم وييسر دروبكم

حبيت اسأل عن ورقة التطعيمات اللي وصلت مع ال I-20 كيف تعاملتوا معاها اخذتوا تطعيمات إضافية والا بس عبيتوها من شهادة التطعيمات اللي أعطيت لكم وانتو صغار

استغفر الله العظيم
    وعليكم السلام
    انا مخطط بإذن ﷲ اني اخذ التطعيمات من هناك ان شاء ﷲ واخذ معي ما يثبت بالتطعيمات الي اخذتها من هنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & CAPTAIN &
    وعليكم السلام
    انا مخطط بإذن ﷲ اني اخذ التطعيمات من هناك ان شاء ﷲ واخذ معي ما يثبت بالتطعيمات الي اخذتها من هنا
    الله يسهل دربك

الشهادة اللي هنا كلها بالعربي هههه حتى اسم التطعيمات حفلة عندك النكاف مثلا ههههههه

واحد قال لي اسحب عليهم وهم يعطونكم تطعيمات هناك

استغفر الله العظيم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    الله يسهل دربك

الشهادة اللي هنا كلها بالعربي هههه حتى اسم التطعيمات حفلة عندك النكاف مثلا ههههههه

واحد قال لي اسحب عليهم وهم يعطونكم تطعيمات هناك

استغفر الله العظيم
    ﷲ يسهل دربنا ودربك ان شاء ﷲ
    مثل ما تفضلت .. كثير من الشباب قالوا لي افضل لك تأخذ التطعيمات هناك ... وانا اشوف ان تطعيماتهم ما هي مثل تطعيماتنا !! هناك الأصلي وهنا التقليد 😉
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & CAPTAIN &
    ﷲ يسهل دربنا ودربك ان شاء ﷲ
    مثل ما تفضلت .. كثير من الشباب قالوا لي افضل لك تأخذ التطعيمات هناك ... وانا اشوف ان تطعيماتهم ما هي مثل تطعيماتنا !! هناك الأصلي وهنا التقليد 😉
    أمرنا لله بس شوف الورقة فيها تحذير وكلام كثير وأنك لازم نخلص تعبئة الورقة قبل ٣ أسابيع ع الأقل من بداية دراستك

ربك يعين وييسر بخصوص الشباب اللي بدأت دراستهم وسحبوا علينا هههههه

كيف السكن يا اخوان لقيت واحد قريب من الجامعة بس سعره شوي غالي استوديو منفرد والا مع مزدوج بس مره قريب من الجامعة ١٠ دقايق كعابي

استغفر الله العظيم
    7 "
22 من 29 صفحة 22 من 29 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.