الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في الولايات الشرقيه

ساعدوني في الولايات الشرقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بداياتي
    بداياتي

مبتعث جديد New Member

بداياتي الولايات المتحدة الأمريكية

بداياتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة شقراء
    • شقراء
    • علوم حاسب الي
    • ذكر
    • لايوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 17th, 2014, 02:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير و مسرات

بدخل بالموضوع انا بحول الله وقوته قررت اكمل ماستر علوم حاسب الي لكن بحسابي ومن ثم ان شاء الله ننضم للابتعاث .

مشكلتي انا حصلت قبول معهد من سياتل معهد كابلان بصراحه كل الي اعرفه ان سياتل مدينه جميله اما المعهد ما اعرف شي عنه ولكن ان شاء الله بدرس فيه .

وحاولت في قبول من سياتل جامعه ما حصلت فقلت اجيب من الولايات الشرقيه والله يا اخواني محتاج منكم العون بعد الله ساعدني الي يقدر يأمن لي جامعة علوم حاسب الي وفي ولايه شرقيه ومدينه ممتازه اكون شاكر له انا محتاج مساعدتكم الله لا يحرمكم الاجر .

وفي الختام لكم مني احلى سلام ساءل المولا عزا وجل ان يوفقكم
  2. اخوي خالد اذا هو مكتب ف السعوديه مابيه لانهم مافي ثقه

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب يا اخوان انا معهدي كابلن او كابلان
    وش رايكم فيه يدخلني جامعات ولا اذا انضميت للبعثه احول
    طيب وهل الابتعاث يقبل مثل هالمعاهد؟

اتمنى لو شويت اجابات
    7 "
  3. السلام عليكم
    اختي الكريمة...
    ثقي بالله أولا ثم بنفسك ومن ثم باعضاء هذا المنتدى النير
    الذين يسعون لتقديم المساعدة والمعونة بما يستطيعون.

لا احد يستطيع ان يجلب لك قبول جامعي نهائي و يضعه بين يديك بكل سهولة
    انتي المسؤولة الاولة والاخيرة عن هذا الموضوع والقادرة عليه ( باذن الله ).
    كل ماعليك هو الجد والاجتهاد والتركيز فالبداية على اكتساب اللغة الانجليزية ومهاراتها والتمكن منها من جميع النواحي، بما يؤهلك لاجتياز اختبار "التوفل" أو "الايلتس" أو غيرهما.. وبالتالي جلب القبول الجامعي.
    معهد " كابلان" وغيره من المعاهد التجارية ليست بالسيئة ( يكفي انك تتعلمين اللغة وتمارسيها مع متحدثيها الاصل ).
    الاخوان والاخوات ( أعضاء المنتدى ) ربما يساعدوك في توجيهك لبعض الخطوات المهمة وبعض الجامعات التي يوجد بها تخصصك المرغوب.
    أخيرا: اجعلي خيار الاستعانة بالمكاتب أو دفع رسوم لأشخاص كي يجلبو لك قبول جامعي، الخيار النهائي والاخير.

و الله ولي التوفيق
    7 "
  4. طيب ليش قلت اني بنت !!

انا ولد 🙈
    ثاني شي انا ما قلت شي غلط انا ماعندي خبره عن هالاشياء ابيكم تساعدوني وعادي اعطيه فلوس بس يجيب لي قبول من جامعات معترفه بس

واذا موضوعي في شي غلط قولو لي ترا ما فهمتكم 😩

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed30
    السلام عليكم
    اختي الكريمة...
    ثقي بالله أولا ثم بنفسك ومن ثم باعضاء هذا المنتدى النير
    الذين يسعون لتقديم المساعدة والمعونة بما يستطيعون.

لا احد يستطيع ان يجلب لك قبول جامعي نهائي و يضعه بين يديك بكل سهولة
    انتي المسؤولة الاولة والاخيرة عن هذا الموضوع والقادرة عليه ( باذن الله ).
    كل ماعليك هو الجد والاجتهاد والتركيز فالبداية على اكتساب اللغة الانجليزية ومهاراتها والتمكن منها من جميع النواحي، بما يؤهلك لاجتياز اختبار "التوفل" أو "الايلتس" أو غيرهما.. وبالتالي جلب القبول الجامعي.
    معهد " كابلان" وغيره من المعاهد التجارية ليست بالسيئة ( يكفي انك تتعلمين اللغة وتمارسيها مع متحدثيها الاصل ).
    الاخوان والاخوات ( أعضاء المنتدى ) ربما يساعدوك في توجيهك لبعض الخطوات المهمة وبعض الجامعات التي يوجد بها تخصصك المرغوب.
    أخيرا: اجعلي خيار الاستعانة بالمكاتب أو دفع رسوم لأشخاص كي يجلبو لك قبول جامعي، الخيار النهائي والاخير.

و الله ولي التوفيق
    شكراً جزيلا و ماقصرت ع المعلومات
    تنبيه انا رجل ☺️

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.