الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو منكم مساعدتي ابحث عن ارخص تامين للسيارات ؟؟؟؟؟؟

مساعدة ارجو منكم مساعدتي ابحث عن ارخص تامين للسيارات ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد العتيبي2014
    محمد العتيبي2014

مبتعث جديد New Member

محمد العتيبي2014 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد العتيبي2014 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كمبيوتر , بجامعة جامعة تامبا
    • جامعة تامبا
    • هندسة كمبيوتر
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 27th, 2014, 10:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاعضاء الكرام ارجو منكم مساعدتي في ايجاد ارخص تامين للسيارات للي مأمن ويعرف
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العتيبي2014
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاعضاء الكرام ارجو منكم مساعدتي في ايجاد ارخص تامين للسيارات للي مأمن ويعرف
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,

انا ماخذ تامين من بنك Wells Fargo للكزس 2012 ب 80 دولار شهريا. رح افتاح حساب عندهم وهم عندهم شركات متعاملين معاها
    7 "
  3. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

انا ماخذ تأمين من شركة Elephant بـ 55 دولار تقريباً بالشهر. تامين ضد الغير أقل شي أخذتك
    يمكن يفرق السعر لأنهم يحسبون مدة حملك للرخصة الأمريكية
    انا كنت مامن لدى شركة نايشن وايد ( النصابة ) بـ 145 دولار>> كنت مفهي وقتها ^_^
    بعدين خلصت معاهم 6 اشهر وحولت على إلفانت

حصلت شركة ارخص منها بـ 30 دولار الشهر بس كان شرطهم اني احمل رخصة أمريكية من قبل 5 سنوات ( أقل شي )

موفق أخوي
    7 "
  4. اذكر زوجي بحث في جوجل مابس عن Car insurance وطلع نتائج كثيييرهـ ,, وسجل عناوين الشركات الغير مشهورة وراح يسألهم عن الاسعار
    طلع تكلفة التأمين لسيارتنا جيـب بـ 32 دولار بالشهــر ,, زوجي كان يبغى التأمين بس عشان ما يكون مخالف للمرور ,, والحمد لله جلسنا تقريبا اربع سنوات ما احتجناه ابدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.