الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد EC ENGLISH في ميامي بيتش

استفسار عن معهد EC ENGLISH في ميامي بيتش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثامر@
    ثامر@

مبتعث جديد New Member

ثامر@ غير معرف

ثامر@
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2014
    المزيدl

March 27th, 2014, 11:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار بخصوص معهد EC English في ميامي بيتش
    هل المعهد جيد لتعليم اللغة أم لا ؟
    خصوصا أني لا اجيد اللغة الانجليزية بتاتا
    وراحت ادرس قرابة السنه في هذا المعهد
    من لديه تجربه في هذا المعهد فليعطيني رأيه

ولكم جزيل الشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصل1429
    والله مضطر للمعهد هذا لأني ماقليت معهد يعطين لغة انجليزية +مصطلحات كمبيوتر لان هذي من شروط الخدمة المدنية
    هلا أخوي أبوفيصل ,
    اذا انت قدمت وانتهيت , خلاص الله يجعله خير عليك
    لكن اذا توك , أنصحك تعيد التفكير بالولايه ككل , صراحه ماهي حقت دراسه ولاتمشيه تستاهل , وكلها اسبان
    وتبي نصيحتي حبيبي , حاول قدر الامكان تطور لغتك قبل ماتطلع , تكفى يابوفيصل دبر عمرك , بمدرس معهد اللي يجي , لازم يكن عندك مقدره على الأقل للتواصل في المطار , والرجال اللي قدروا موأحسن منك ,أنت قدها
    أنا مشغول حاليا والله والا كان دورت معك معهد يقدم مصطلحات مع اللغه , لكن قلي متى ملزمين بالطلعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    هلا أخوي أبوفيصل ,
    اذا انت قدمت وانتهيت , خلاص الله يجعله خير عليك
    لكن اذا توك , أنصحك تعيد التفكير بالولايه ككل , صراحه ماهي حقت دراسه ولاتمشيه تستاهل , وكلها اسبان
    وتبي نصيحتي حبيبي , حاول قدر الامكان تطور لغتك قبل ماتطلع , تكفى يابوفيصل دبر عمرك , بمدرس معهد اللي يجي , لازم يكن عندك مقدره على الأقل للتواصل في المطار , والرجال اللي قدروا موأحسن منك ,أنت قدها
    أنا مشغول حاليا والله والا كان دورت معك معهد يقدم مصطلحات مع اللغه , لكن قلي متى ملزمين بالطلعه

ابوزينت جعلك بالجنة شكرا ياخوي على الرد
    والله يابعدي انا اللحين بانتظار الاي توني وبداية المعهد بتكون بتاريخ 19/6/2014 ومابه وقت الله يجعله عين الخير ولا توسوس بي تراي لي كم سنة وانا اجل الموضوع
    لكن ان شاء الله بتتسهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصل1429
    ابوزينت جعلك بالجنة شكرا ياخوي على الرد
    والله يابعدي انا اللحين بانتظار الاي توني وبداية المعهد بتكون بتاريخ 19/6/2014 ومابه وقت الله يجعله عين الخير ولا توسوس بي تراي لي كم سنة وانا اجل الموضوع
    لكن ان شاء الله بتتسهل
    ههههه , المعذره والله , ياحبيبي توكل الله وان شاء الله خير , مجرد اراء الدعوه , انا ماحبيته ولكن كانت معي بالمعهد بنت الله يوفقها تركت بوسطن ومقتنعه بميامي وتقول أحسن وأريح, الدعوه اراء في الأخير
    ولجل أطمنك أكثر فروع EC فيها الجيد , اللي كله سئ بالاجماع معهد EF , واذا انت ماراح تدرس جامعه مايهمك للغه الاكاديميه فمعناه تبي تطوير عام للغه وهذا شغل المعاهد التجاريه (غير أكاديميه وليس تقليلا منها)
    والله هذا كان قصدي لجل ترتاح حبيبي
    المهم ياشنب استغل الفتره ذي وارفع مستواك او شوي , واذا رحت ميامي ان شاء الله حاول تسكن مع عائله native speaker , وبكذا تكون بالسليم ان شاء الله
    خلك معنا بالمنتدى وتواصل حتى لوكنت بالمطار , وان شاء الله تكون أحلى تجربه بحياتك ,
    تحياتي , وانصحك لا ترجع خطوه لورا خاص بمجال العمل , الدنيا فرص يابوفيصل وراحت علي وظيفه معيد لأني ترددت أسبوع واحد بس ولكن الحمدلله وربي الرازق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.