الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب سكن في مدينه ارلينغتون

مطلوب سكن في مدينه ارلينغتون


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    الله يعطيك العافيه
    بخصوص المبلغ هذا لفتره كم؟ وهل هو شامل السكن والمعهد؟

    وسؤال ثاني بخصوص خطتك المستقبليه ايش بالضبط، ناوي تلتحق بالبعثه؟ وكم ممكن تصبر لين ترفع اوراقك ؟
    لان مثل ماذكرت قبل مده الترم تختلف من معهد لثاني،

    اما بخصوص استقبالك من المطار ، وش رقم المعهد واسمه وبكلمهم اذا حبيت
    وإن شاء الله إذا كنت أنا فالمنطقه فوقت وصولك أخدمك من عيوني إن شاء الله ولا تهتم

    والاخوه هم بعد مايقصرون فالمنتدى كلهم فيهم الخير والبركه ، وإن شاء الله نكون عند حسن الظن


    " ما شاء الله لا قوه إلا بالله"


    اخوي انا ابي ادرس هندسة مدنيه ،

    ولاية ارغيون وابي تقولي عن معهد رخيص وكويس على مالتحق بالبعثه ،

    ابيك تنصحني بمدينة ومعهد وجامعه تعطي قبول مشروط

    واذا المعهد بديرتگ يمگن نحتاجگ بعض الامور على قولة المثل ( 😅 والناس للناس والكل بالله )

    الوكاد انتضر ردك لان انا انشاءالله من كلامك براسل المعهد والجامعه على المكان الي تنصحني به طبعا ياليت يكون المعهد اكاديمي ،
    ولاهو بهكالغلا وننتضر ردگ اذا گنت تقدر تخدمني والله يجزاگ خير بالحالتين ،


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrfedi
    اخوي انا ابي ادرس هندسة مدنيه ،

    ولاية ارغيون وابي تقولي عن معهد رخيص وكويس على مالتحق بالبعثه ،

    ابيك تنصحني بمدينة ومعهد وجامعه تعطي قبول مشروط

    واذا المعهد بديرتگ يمگن نحتاجگ بعض الامور على قولة المثل ( 😅 والناس للناس والكل بالله )

    الوكاد انتضر ردك لان انا انشاءالله من كلامك براسل المعهد والجامعه على المكان الي تنصحني به طبعا ياليت يكون المعهد اكاديمي ،
    ولاهو بهكالغلا وننتضر ردگ اذا گنت تقدر تخدمني والله يجزاگ خير بالحالتين ،


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا مثلك عندسه مدنيه وقبولي فجامعه اوغن ستيت ،، قبولها مهو صعب مره صح ياخذ وقت لان عليهم طلبات فجائيه كل شوي بس يعتبر مافيه صعوبه لاكن الجامعه من اقوى الجامعات فالهندسه ومعروفه يبغالها شده حيل وللعلم انا لسى مابديت فيها وهذا كلام الناس عنها

    وخالي متخرج من جامعه بورتلاند وفيها نفس التخصص ومفتوح الان من الملحقيه يقول الجامعه ماهي صعبه ( متوسطه)
    هذا بخصوص اورغن

    اما مشغن فالهندسه فيها قويه والدراسه قويه والاختبارات سهالات،، مثل جامعه واين وجامعه وجامعه شرق مشغن ،، من كلام طلاب فالولايه هناك وفي اكثر من جامعه لاكن نسبه الامان فيها اقل من اورغن بكثير بالاضافه الى البرد وكثره الثلوج،،،

    وطبعا كل هالجامعات تعطي قبول مشروط
    ،،،،
    اما بخصوص معهد دراسته اكاديمي فهذي تلاقيها عالاغلب فالمعاهد التابعه للكليات والجامعات
    وعالاغلب تعتبر غاليه،
    فالبدايه انصحك تدخل معهد رخيص لين تجي البعثه بأذن الله ثم تنقل للمكان الي تحب

    طبعاً بما انك على حسابك انصحك بدايهً تروح ولايه رخيصه مثل مشغن او تكسس تقريباً من ناحيه السكن والمعاهد المعاهد في تكسس تلاقي ب٢٤٠٠دولار او حولها لمده اربع شهور
    وتكسس الامان اكثر من مشغن خاصه المناطق الي اتكلم عليها مثل دالاس او هيوستن

    حتى في كالفونيا تلاقي معاهد رخيصه ب٤٠٠ دولار بالشهر لاكن هناك السكن غالي وكلشي عليه ضرايب
    في بورتلان فيه معهد اكاديمي رخيص بو٧٠٠دولار تقريبا ودراسته شهري لاكن متكدس
    اذا فتح هالفتره بعطيك خبر

    و لو انت تعطيني الميزانيه المتوقعه ممكن انصحك حسب معرفتي بالبسيطه فالمناطق وين الافضل من كل النواحي



    " ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.