الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية الاباما بشكل عام هل امنه ووين المدن اللي ماتصلح للعوائل تجيها

ولاية الاباما بشكل عام هل امنه ووين المدن اللي ماتصلح للعوائل تجيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خالد 88
    ابو خالد 88

مبتعث جديد New Member

ابو خالد 88 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو خالد 88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة هارفارد
    • جامعة هارفارد
    • قانون
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 27th, 2014, 07:27 AM

السلام عليكم
    ان شاء الله يمكن نجي على ولاية الاباما و محتار بين جامعتين وييست و تسكوجي ولا اعرف عن الجامعتين والمدن اللي فيها الجامعتين اي شي

واتمنى نصحيتكم من ناحية الجامعات وش الافضل والافضل في المدن لان اتوقع الجامعتين مو نفس المدينة

خصوصاً انا جاي مع زوجتي وولدي وابي مدينه مناسبة وشاكر ومقدر للجميع ...
  2. و عليكم السلام
    ماتوقع بتلاقي رد يفيدك خصوصا اني طرحت موضوع نفس كذا من أسبوع
    لكن بفيدك بما اني بحثت كثير عن الاباما
    وجدت ان ردود الفعل تختلف كثير ناس تمدح وناس تسب و النقطة اللي يتفقون عليها لاتطلعون لوقت متأخر 8 وانت في بيتك احسن لكم و اسكنوا بعيد عن الجامعة؟
    الولاية حلوة و تختلف من مدينة الى مدينة
    الكلام هذا لقيته بشكل عام عن الاباما الولاية حلوة و كويسة على قولتهم و شعبهم فرندلي كثير (والله اعلم)
    قريت كلام ناس تخوووووف رجعولي القيلون من كلامهم هههههههههههههه وبعدها الاقي كلام زين عن الاباما
    في الاخير قررت ما اسمع كلام احد ولا ابحث اكثر من كذا و بطلع لمدينتي بما انه ماعندي وقت اغير
    انا طالعه لبرمنجهام والله يسهل الأمور
    عموما اذا ماجاز لك الوضع بعدين تقدر تحول و تكمل في جامعة ثانية ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد 88
    السلام عليكم
    ان شاء الله يمكن نجي على ولاية الاباما و محتار بين جامعتين وييست و تسكوجي ولا اعرف عن الجامعتين والمدن اللي فيها الجامعتين اي شي

واتمنى نصحيتكم من ناحية الجامعات وش الافضل والافضل في المدن لان اتوقع الجامعتين مو نفس المدينة

خصوصاً انا جاي مع زوجتي وولدي وابي مدينه مناسبة وشاكر ومقدر للجميع ...
    أخي الكريم

أسأل الله لك التوفيق وتسهيل الامور

الحقيقة انا في جامعة الاباما في توسكالوسا، وتبعد عني وست الاباما حدود ساعة وتوسكجي تقريبا ساعتين ونصف.

ما زرت المدينتين ولا اعرفها بشكل مباشر ولكن من بحث في النت فالمدينتين صغيرة ومعدل الجرائم فيها أعلى من المتوسط لجميع المدن الامريكية. وتقدر تشوف كل المعلومات عن المدن الامريكية من الرابط التالي: City-Data.com - Stats about all US cities - real estate, relocation info, crime, house prices, cost of living, races, home value estimator, recent sales, income, photos, schools, maps, weather, neighborhoods, and more

عندي بعض الاسئلة لوتجاوبني عليها يمكن اقدر اساعدك:
    1- بتدور قبول لغة ولا قبول لغة ودراسة؟ وفي اي درجة علمية؟
    2- ابنك الله يحفظه يحتاج مدرسة او حضانة؟
    3-متى لازم تكون في امريكا؟

وتقبل تحياتي،،

عبدالله باكير
    7 "
  4. هلا عبدالله اولاً شكراً لك والرد على موضوعي والاجتهاد في البحث عن الجامعتين والمدن
    ثانياً انا مرافق مع زوجتي في امريكا وباقي على اللغة 5 شهور وندور على قبول جامعة نهائي في تخصص انفورميشن سكورتي او انفورميشن سستم علماً ان زوجتي جابت ايلتس 5 ونص ومعدلها 2,79 من 4
    وبالنسبة ل خالد ولدي عمره 3 سنوات يحتاج حضانة عربية او امريكية مايهم واذا تعرف جامعات تقبل زوجتي وجزاك الله خير
    7 "
  5. أسأل الله لك التوفيق لك ولعائلتك.

بصراحة ما عندي فكرة عن الجامعات اللي ممكن تعطي زوجتك قبول في هذا الوقت، ولكن هذه بعض مصادر المعلومات المتوفرة عندي يمكن تساعدك:

1- رابط لتحميل ملف متطلبات IELTS العامة للجامعات:
    http://www.ielts.org/pdf/IELTS_USA_R...n_Feb_2013.pdf

2- موقع اكاديميا (بوابة موثوقة للقبولات المجانية للطلبة السعوديين وشخصيا حصلت منها على قبول بكالوريوس مباشر):
    www.facebook.com/academiagate
    Academia Gate ط§ظ„ط¨ظˆط§ط¨ط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ظ„ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ط§طھ - ط§ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط§

3-هذا موقع للقبولات ولكن ماجربته ولكن نصحني به احد الاخوة سابقا وفيه معلومات عن كثير جامعات امريكية وفيه رابط لملف يشمل مواعيد القبول والرسوم:
    https://www.commonapp.org/Login#!Pub...onRequirements

4- وهذا ملف انا عامله لمساعدتك في البحث
    https://docs.google.com/spreadsheets...it?usp=sharing

واي معلومة تحتاجها انا بالخدمة باللي اقدر عليه.

تحياتي،،

عبدالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.