الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ي اهل تامبا

مساعدة ي اهل تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah alkhalifah
    abdullah alkhalifah

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullah alkhalifah السعودية

abdullah alkhalifah , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • القصيم, القصيم
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

June 19th, 2014, 12:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن الي بتامبا او يعرف اجد بتامبا يساعدن ابي معهد في تامبا رخيص ابدرس ع حسابي الين الانضمام ان شاء الله بعدين احول منه ف ياليت الي عنده علم لايبخل علي وشاكر ومقدر ...
  2. أنا حصلت على قبول من جامعة southern of florida باكلوريوس ولغه في مدينة تامبا ولاية فلوريدا
    لكن أنا ابي أتأكد أن الملحقيه توافق على دراسه اللغه في فلوريدا لان كم واحد قالي انهم مايقبولون فيها دراسه اللغه في فلوريدا !؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alkhalifah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن الي بتامبا او يعرف اجد بتامبا يساعدن ابي معهد في تامبا رخيص ابدرس ع حسابي الين الانضمام ان شاء الله بعدين احول منه ف ياليت الي عنده علم لايبخل علي وشاكر ومقدر ...
    المعاهد المعترف فيها من الملحقية هو فقط INTO التابع لجامعة USF وحقيقة سعره غالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 1
    أنا حصلت على قبول من جامعة southern of florida باكلوريوس ولغه في مدينة تامبا ولاية فلوريدا
    لكن أنا ابي أتأكد أن الملحقيه توافق على دراسه اللغه في فلوريدا لان كم واحد قالي انهم مايقبولون فيها دراسه اللغه في فلوريدا !؟؟
    هلا اخوي فيصل المعهد فتحوه قبل فترة بعد ماكان متكدس
    لكن انا هناك سعوديين في معهد اورلاندو على حسابهم الخاص والملحقية رفضت ضمهم لحجة انهم في فلوريدا
    وهذا الرابط ممكن يفيديك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...l#.U6Oe4o1_uuk

والباتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alkhalifah
    طيب اخوي انا بروح ع حسابي لازم معهد معترف فيه الين انضم واحول
    ايه لازم الله يعينك

وللضم لابد من قبول مشروط لجامعة ومعهد ما يكون مقفل
    واذا انت لا تزال في السعودية
    تواصل مع وزازة التعليم العالي في السعودية
    راح يفيدونك اكثر
    لان موضع الضم اصبح وزارة التعليم العالي هي المسؤولة عنه
    بعد ما كانت اللحقية هي المسؤؤلة عنه

ونصيحتي لا تستعجل لا تجي امريكا الا بقبول مشروط
    خلي وضعك في السليم

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعة اغراب
    هلا اخوي فيصل المعهد فتحوه قبل فترة بعد ماكان متكدس
    لكن انا هناك سعوديين في معهد اورلاندو على حسابهم الخاص والملحقية رفضت ضمهم لحجة انهم في فلوريدا
    وهذا الرابط ممكن يفيديك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...l#.U6Oe4o1_uuk

والباتوفيق
    لا أنا في البدايه راح أدرس في معهد في تروي ألباما لمدة أربع شهور على بال ما أنظم للبعثه ولين ظموني راح أقدم طلب تحويل لـ south of florida تتوقع يقبلون الملحقيه بالتحويل لان الجامعه معترف فيها من الوزاره وانا راح ادرس خارج فلوريدا في البدايه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 1
    لا أنا في البدايه راح أدرس في معهد في تروي ألباما لمدة أربع شهور على بال ما أنظم للبعثه ولين ظموني راح أقدم طلب تحويل لـ south of florida تتوقع يقبلون الملحقيه بالتحويل لان الجامعه معترف فيها من الوزاره وانا راح ادرس خارج فلوريدا في البدايه
    اذا قبولك جامعي نهائي ما اعتقد ان الملحقية ترفض
    لكن اذا للمعهد ما اعلم
    لكن على حسب حدعلمي المعهد نفتوح للدفعة العاشرة
    والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.