الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم ومحتاج مساعدة منكم ( الموضوع ما يتحمل تأخير )

مهم ومحتاج مساعدة منكم ( الموضوع ما يتحمل تأخير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KH5666
    ان شاء الله الله يوفق الجميع لكن هذا تصاريح عن طريق مسؤولين بالاجماع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هلحين صارت تصاريح بالإجماع؟
    قبل شوي كان خبر من نسيبك أو أخوك

المختصر: المنتدى لمساعدة الجميع، ما يحتاج الواحد يحط خبر غير صحيح علشان يكسب تعاطف الأعضاء ومساعدتهم العاجلة، حنا نساعد والكل هنا يساعد، ولكن ما يحتاج نجيب خبر من روسنا وننسبه مرة لوزير خارجية مرة لأخ ونسيب ومرة لمسؤولين "بالإجماع".
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    هلحين صارت تصاريح بالإجماع؟
    قبل شوي كان خبر من نسيبك أو أخوك

المختصر: المنتدى لمساعدة الجميع، ما يحتاج الواحد يحط خبر غير صحيح علشان يكسب تعاطف الأعضاء ومساعدتهم العاجلة، حنا نساعد والكل هنا يساعد، ولكن ما يحتاج نجيب خبر من روسنا وننسبه مرة لوزير خارجية مرة لأخ ونسيب ومرة لمسؤولين "بالإجماع".

ترا انا قلت اني نقات بالغلط وقلت اللي قالوا لي وطلبت اللي محتاجه ومت قصر بوزينب و انا ما قلت ابي تعاطف احد بإختصار

( قل خيراً او فاصمت ) 😊
    وهذا والله يعطيك العافية

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KH5666
    ترا انا قلت اني نقات بالغلط وقلت اللي قالوا لي وطلبت اللي محتاجه ومت قصر بوزينب و انا ما قلت ابي تعاطف احد بإختصار

( قل خيراً او فاصمت ) ��
    وهذا والله يعطيك العافية

أنت ناقضت نفسك أكثر من مرة، في الأخير أنت بنفسك قلت إنه "تصاريح مسؤولين بالإجماع"
    يعني معنى كلامك هذا أن موظفي الوزارة من الوزير العنقري لين أصغر موظف كلهم صرحوا بإيقاف الابتعاث؛ لأنه لا معنى للإجماع غير هذا المعنى

هذا الكلام أنت قلته بعد ما ذكرت أنك نقلت بالغلط

افترض أنه فعلاً أوقف الابتعاث وأنا ما أعرف عن هذا الخبر، يظل ردك الأخير اللي تزعم فيه أن إيقاف الابتعاث هو تصاريح مسؤولين بالإجماع رد يقبل المناقشة

هذا بالإضافة إلى أنك غير ثابت على كلام واحد في ردودك، فمرة تقول إن مصدر الكلام هو وزير الخارجية ومرة هو نقل من بعض قرابتك عن الملحقية وفي الأخير تقول تصاريح مسؤولين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.