الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم ومحتاج مساعدة منكم ( الموضوع ما يتحمل تأخير )

مهم ومحتاج مساعدة منكم ( الموضوع ما يتحمل تأخير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KH5666
    KH5666

مبتعث جديد New Member

KH5666 الولايات المتحدة الأمريكية

KH5666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عاطل , بجامعة none
    • none
    • عاطل
    • ذكر
    • USA, Newyork
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

July 15th, 2014, 06:49 AM

[/SIZE]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
    ~
    نبارك لكم بالشهر مرة ثانية ومتأخرة بعد
    الزبدة والوكاد إني أبي معلومات او بيانات عن اي جامعة او معهد انجليزي في إحدى الولايات الشرقية في أمريكا ويكون سعرها معقول ؟؟

وبس وليه الموضوع ما يتحمل تأخير لأنه صرح وزير الخارجية إنه البعثات راح توقف من بعد ثلاث شهور الى ثلاث شهور ونص.
    اللي يبي يلحق , يلحق من آلحين
    وهذا اللي محتاجه ونسأل الله السداد والعافية والله يتقبل صيامكم وقيامكم في كل يوم من هذا الشهر الفضيل
    طبعا انا مدري اذا ممنوع احط إيميلي حق العمل لآنه أنا ما راح يتواجد عندي لآبتوب أو إنترنت دايما لكن درعاً من الشبهات ما رآح أحطه بس أتمنى و أرجوا رجاءً كثير أنكم تفزعون لي على ما يقولون وراح اكون لكم شاكر

أخوكم تركي الخالدي ~
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KH5666
    [/SIZE]
    ~
    الزبدة والوكاد إني أبي معلومات او بيانات عن اي جامعة او معهد انجليزي في إحدى الولايات الشرقية في أمريكا ويكون سعرها معقول ؟؟

وبس وليه الموضوع ما يتحمل تأخير لأنه صرح وزير الخارجية إنه البعثات راح توقف من بعد ثلاث شهور الى ثلاث شهور ونص.
    وهذا اللي محتاجه ونسأل الله السداد والعافية والله يتقبل صيامكم وقيامكم في كل يوم من هذا الشهر الفضيل
    طبعا انا مدري اذا ممنوع احط إيميلي حق العمل لآنه أنا ما راح يتواجد عندي لآبتوب أو إنترنت دايما لكن درعاً من الشبهات ما رآح أحطه بس أتمنى و أرجوا رجاءً كثير أنكم تفزعون لي على ما يقولون وراح اكون لكم شاكر

أخوكم تركي الخالدي ~
    الولايات الشرقيه لها مميزات وعيوب مثل غيرها ويطول الشرح , ولكن يغلب عليها غلاء المعيشه كما هو معروف ,
    نصيحتي لك اذا عندك كاش وماهمك روح , أما الوضع مايساعد ابعد عنها بشكل عام , لأنه على حد علمي الغالبيه منها اسعار نار
    نجي للمعهد
    !- ادخل قائمة المعاهد من الملحقيه
    2- أختر كل ولاية بالاقليم الشرقي وتطلع قائمة معاهد شيك علىها وعلى أسعارها
    3- شاور محرك البحث والشباب هنا , ان أحد عرف فادك
    والله يكون بعونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    الولايات الشرقيه لها مميزات وعيوب مثل غيرها ويطول الشرح , ولكن يغلب عليها غلاء المعيشه كما هو معروف ,
    نصيحتي لك اذا عندك كاش وماهمك روح , أما الوضع مايساعد ابعد عنها بشكل عام , لأنه على حد علمي الغالبيه منها اسعار نار
    نجي للمعهد
    والله يكون بعونك
    ~ •

الله يجزاك خير انا اخترت الولايات الشرقية لانه السكن جاهز حقي بس لاني ما اعرف بيني و بينك كيف اختار معهد ومن هالكلام

، والله يجزاك خير ما قصرت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    نجي للمعهد
    والله يكون بعونك
    أخوي أبوزينب أنا دخلت ساكم و دخلت موقع الوزارة العليا ما لقيت قائمة المعاهد اللي تقول عنها لو تفيدني برابط اذا عندك
    أو تقول لي وش اكتب في قوقل لأني كتبت في قوقل قائمة المعاهد من الملحقية الثقافية السعودية ولا طلع لي شي

أنتظر إفادتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KH5666
    أخوي أبوزينب أنا دخلت ساكم و دخلت موقع الوزارة العليا ما لقيت قائمة المعاهد اللي تقول عنها لو تفيدني برابط اذا عندك
    أو تقول لي وش اكتب في قوقل لأني كتبت في قوقل قائمة المعاهد من الملحقية الثقافية السعودية ولا طلع لي شي

أنتظر إفادتك
    http://esllist.sacm.org/
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KH5666
    [/SIZE]
    ~

أخوكم تركي الخالدي ~
    وزير الخارجية يصرح بإيقاف البعثات؟
    من وين هالحكي وكيلك الله إني مبقق عيوني وماني مصدق السالفة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    وزير الخارجية يصرح بإيقاف البعثات؟
    من وين هالحكي وكيلك الله إني مبقق عيوني وماني مصدق السالفة
    معليش انا غلطت ونقلت معلومة بشكل خاطئ مش الوزير لكن فيه احد المسؤولين قام بتصريح ايقاف البعثات بعد ثلاث شهور جاني من ناس يقربون لي ويدرسون برا وقالت لهم الملحقية هالكلام لكن اكون صريح انا فقط اتتني المعلومة من اخ و نسيبي لكن مقدر اقول لك اني شفت في التلفزيون او في الجريدة واتمنى لكم التوفيق ❤️

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KH5666
    معليش انا غلطت ونقلت معلومة بشكل خاطئ مش الوزير لكن فيه احد المسؤولين قام بتصريح ايقاف البعثات بعد ثلاث شهور جاني من ناس يقربون لي ويدرسون برا وقالت لهم الملحقية هالكلام لكن اكون صريح انا فقط اتتني المعلومة من اخ و نسيبي لكن مقدر اقول لك اني شفت في التلفزيون او في الجريدة واتمنى لكم التوفيق ❤️

الله يوفقك
    ولا تنسى قل لأخوك ونسيبك يقولون للمسؤول حقهم لا يفطر حلبة اليومين الجايين
    البعثات تمد تمديدها خمس سنوات، والإلحاق مستمر حتى الآن.

تحياتي،،،
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    الله يوفقك
    ولا تنسى قل لأخوك ونسيبك يقولون للمسؤول حقهم لا يفطر حلبة اليومين الجايين
    البعثات تمد تمديدها خمس سنوات، والإلحاق مستمر حتى الآن.

تحياتي،،،

ان شاء الله الله يوفق الجميع لكن هذا تصاريح عن طريق مسؤولين بالاجماع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.