الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني نقل من اقليم إلي أقليم اخر !!

أفيدوني نقل من اقليم إلي أقليم اخر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هلالي ميلاني
    هلالي ميلاني

مبتعث جديد New Member

هلالي ميلاني الولايات المتحدة الأمريكية

هلالي ميلاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سلامه اغذيه , بجامعة missouri state university
    • missouri state university
    • سلامه اغذيه
    • ذكر
    • سبرنج فيلد, مبزوري
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 26th, 2014, 02:31 AM

السلام عليكم يا اخوان

لو سمحتو ابغا احد يفيديني

انا سويت طلب نقل من اقليم إلي اقليم (من ميزوري الى كنتاكي ) و جايب بـ الايليتس 4,5 مع العلم ان الملحقيه تقبل 4
    و نقلت من جامعه إلى كليه
    و انا كنت بالملحقيه الثقافيه قبل انقل و عطوني الموافقه بس قالولي رح نزل كلاسات بعدين اطلب النقل و بيوافقون عليك !!

نزلت كلاسات و بديت دراسه و قدمتلهم طلب و تفاجأت برفض الملحقيه لطلب !!

و الكليه طالبه الحين مني ادفع فلوس الكلاسات !!

ما أدري صراحه وش اسوي ؟ اللى عنده حل تكفون عطوني اياه ؟
    مع العلم انو ما اقدر اروح للملحقيه حاليا !!!!!

شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منقطع
    معليش يالطيب فيه نوع من الغباء ارتكبته كيف تنقل من غير ضمان مالي على الكلية الي انت نقلت بها هذه اجرآئأت حتى موظف المراسلة بالشؤون البلدية والقروية والريئ ما يسويها بعدين وين طلب النقل الي عن طريق الحكومة الالكترونية بالملحقية SACM E-govenment هذا مطبقه انا من أواخر الفين وتسعة بعدين الملحقية بتنسى انك ما قدمت لها هذه الاجراءات لأن ما راح تطلع عندهم في النظام والله يوم كنت عندك ان كل اموري مرتبة واني من الاوائل الي طبق النظام مع العلم ان فيه ناس قبلي في الجامعة ولغتهم جيدة وما يعرفون شئ حتى يوم التغت بعثتي ارسلت جميع مبرراتي مصدقة الي مكاتب الملحقية والوزارة كي اكمل اجراءات النظام وابقى صادق انت الله يعينك بس ماراح يقصرون معك الملحقية اذا كان عندهم اشعار شفهي وحبذا ان يكون معه شئ مكتوب ولازم انك تكالم المشرف وتتاكد وش المطلوب وحاول ان الكلية تمهلك الي ان تاتيها بالضمان او اذا لحو عليك كثير ادفع وخذ الفواتير وراجع بها الملحقية بس انت يوم انك نزلت الكلاسات ليش ما اشعرت الملحقية بذلك حسب طلبهم !! الله يعينك وبالتوفيق
    اخوي انا جلست بالسعوديه ١٠ شهور
    و بعد كيذا قدمت على الجامعه هذي و قبلوني
    و رحت للملحقيه في واشنطن و كلمت المسؤولين في كل الأقليمين و قالولي خلاص
    بس رح اول شي نزل كلاسات و ارفع اوراقك
    سويت اللى قالولي عليه و الان تم الرفض

اشكرك اخوي و الله يعطيك العافيه و يسهل امرك ان شالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منقطع
    طيب يوم انك جلست بالسعودية كيف كان وضعك هل انت مبتعث ام على حسابك هل كان فيه اشعار للملحقية بجلوسك لان فهمت انك جلست اجازة طويلة لا يكون مسوين لك هولد على هذا التأخير
    كنت مبتعث يا طويل العمر و سويت طلب تأجيل للبعثه و وافقو عليه و على الاسباب اللى حطيتها لهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منقطع
    لا بسيطة دام ان عندهم خبر بذلك ممكن ان فيه هولد عشان انك خارج الدراسة بس ارفق الاسباب اذا طلبوها زي ماتقول جهزها اذا ارادوها منك لانك قلت انهم وافقو وما ذكرت انهم طلبو شئ على ذلك مع اني مستغرب اذكر الي يبغى يؤجل بعثه يطلبون منه مبررات المهم امورك بسيطة دام ان اسمك مازال بالنظام ومسألة تكملة اوراق ولكن اذا رديت علي ثاني مرة وضح اكثر لا تقعد تعطيني علومك بالأقساط عطني علمك كامل بالتوفيق
    اوكي الله يجزاك خير ما قصرت
    و ان شالله اروحلهم لـ واشنطن و اخلص اموري هناك احسنلي يا رجال
    لان اكثر من واحد رح و خلص اموره هناك ا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.