الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليز ساعدوني الله يجزاكم خير

مساعدة بليز ساعدوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hshoma1990
    Hshoma1990

مبتعث مستجد Freshman Member

Hshoma1990 السعودية

Hshoma1990 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
    • جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • الرياض, الاحساء
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

September 7th, 2014, 02:21 AM

مرحبا
    انا سجلت بالبعثة وللحين ماطلع القبول بطلع انا وزوجي وماادري شنو اسوي هل في شي اسويه قبل القبول؟
    ثاني شي ابي جامعه سهله ومدينة رخيصه وحلوة لان زوجي عنده ديون لازم يسددها شهريا وماعندي عيال
    انا تخرجت بكالوريس حاسب بمعدل 83.90% يليت تعلموني شنو الجامعه اللي اروحها لان ودي ادرس امن معلومات او نظم معلومات هذا اللي سجلت بتقديمي للطلب
    ثالث شي بما اني متخرجه من كليه تربيه في ناس يقولوا لي كملي بكليه التربيه تقنيات التعليم او مناهج وطرق تدريس

تكفووون الله يعافيك عايشه بحيرة وتوتر وماعندي احد يقدر يساعدني زوجي مايعرف بهالاشيا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hshoma1990
    مرحبا
    انا سجلت بالبعثة وللحين ماطلع القبول بطلع انا وزوجي وماادري شنو اسوي هل في شي اسويه قبل القبول؟
    ثاني شي ابي جامعه سهله ومدينة رخيصه وحلوة لان زوجي عنده ديون لازم يسددها شهريا وماعندي عيال
    انا تخرجت بكالوريس حاسب بمعدل 83.90% يليت تعلموني شنو الجامعه اللي اروحها لان ودي ادرس امن معلومات او نظم معلومات هذا اللي سجلت بتقديمي للطلب
    ثالث شي بما اني متخرجه من كليه تربيه في ناس يقولوا لي كملي بكليه التربيه تقنيات التعليم او مناهج وطرق تدريس

تكفووون الله يعافيك عايشه بحيرة وتوتر وماعندي احد يقدر يساعدني زوجي مايعرف بهالاشيا

الآفضل لك تطلعي في تخصص مناهج - طرق تدريس الحاسب وهذا يعتمد على الخبرات اللي عندك والهدف في المستقبل ( قطاع حكومي أو خاص )
    امن معلومات او نظم معلومات ممتازين وموجودين في آغلب الجامعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.