الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين شارلوت استفسارات ضروريه بالنسبه لي

مبتعثين شارلوت استفسارات ضروريه بالنسبه لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed1199
    Mohammed1199

مبتعث جديد New Member

Mohammed1199 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammed1199 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة UNCC
    • UNCC
    • English
    • ذكر
    • Charlotte, NC
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 21st, 2014, 08:14 PM

السلام عليكم

انا طالب على حسابي الخاص لي شهر في شارلوت وابغا استفسر عن طريقه معادله الشهاده الثانويه
    ويكون افضل لو كان فيه مكان اروحله اعادلها افضل من المعادله عن طريق موقع
    وانا ما حضرت ملتقى المبتعثين الي بالسعوديه هل هذا راح يأثر علي ولالا؟

واقدر ارجع بالكرسمس السعوديه اجازه وانا لسى ما التحقت بالبثعه او هذا يؤثر على الانضمام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1199
    السلام عليكم

انا طالب على حسابي الخاص لي شهر في شارلوت وابغا استفسر عن طريقه معادله الشهاده الثانويه
    ويكون افضل لو كان فيه مكان اروحله اعادلها افضل من المعادله عن طريق موقع
    وانا ما حضرت ملتقى المبتعثين الي بالسعوديه هل هذا راح يأثر علي ولالا؟

واقدر ارجع بالكرسمس السعوديه اجازه وانا لسى ما التحقت بالبثعه او هذا يؤثر على الانضمام
    هلا بنت عمي المدينة وولايته الناس تمدح خاصة جامعة نورث /// لازم تحضرين ملتقى الدارسين على حسابهم خلي احد يمر عليهم او تعالي في ملتقى الدمام الجاي وتقدرين تجين بالاجازات والتذكرة على حسابك ونسقي مع المعهد وتقدرين تجين الملحقية ما تهتم فيك الا أذا صرتي مبتعثه وقته بيكون لك مشرف وأشياء كثيرة

لـو إنتقلت الأهـرآم من مصـر لـ الصيـن . وأنتقـل قلبـي من اليسـار لـ اليميـن . وغـآب النصـر عن البطولآت عشـرآت السنيــن . سـوف نبقـى لـ الأبــد نصرآوييـــن .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.