الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة تامين قبول مشروط ماستر

مساعدة مساعدة تامين قبول مشروط ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Balasmeh
    Balasmeh

مبتعث مستجد Freshman Member

Balasmeh الهند

Balasmeh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى الهند , تخصصى MScIT , بجامعة university of mysore
    • university of mysore
    • MScIT
    • ذكر
    • Mysore, Karnatka
    • الأردن
    • Jun 2014
    المزيدl

September 24th, 2014, 10:40 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اول شيء كل عام و انتم بالف خير بمناسبة عيد الوطني لاهل سعودية و ادامكم الله و حفظكم.....

عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : المسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ، ولا يسلمه ، ومن كان في حاجة أخيه ، كان الله في حاجته ، ومن فرج عن مسلم ، فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة .

انا اخوكم هاني من الاردن ,انهيت دراستي بكالورويس هندسة حاسوب من الاردن بمعدل ليس بكثير "مقبول" , بدي مساعدة من اخواني السعوديون المقيمون في الولايات الشرقة ابغى قبول مشروط ماجستير في الهندسة الحاسوب او الإدارة الهندسية "management engineering" او اي تخصص هندسة ضمن كلية . حيث اريد فقط قبول مشروط في التخصص , حيث سوف ادرس اللغة في معهد ثاني رخيص بحيث استوفي شروط القبول كاملة , ياريت من اخواني يلي بيقدر يساعدني بتأمين اي قبول اكون شاكر لة مدى الحياة , و يرزقة ربنا الجنة

انا راسلت كثير من الجامعات كانت تطلب بان ادرس في المعهد تابع الجامعة , و اقوم بمعادلة الشهادات و بعض ما كان يرد , فياريت من اخواني مساعدتي في تامين قبول سهل,يتواصل معاي

mail:
    hbalasmeh89 @ hotmail

شكرا للجميع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.