الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير متجدد كل ماتحتاجه عن ولايه ميرلاند (( مدينه سلفر سبرنق)) Silver Spring

تقرير متجدد كل ماتحتاجه عن ولايه ميرلاند (( مدينه سلفر سبرنق)) Silver Spring

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بحار0
    بحار0

مبتعث جديد New Member

بحار0 السعودية

بحار0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى XXXXXXXXXXXXX , بجامعة Ck unversty
    • Ck unversty
    • XXXXXXXXXXXXX
    • ذكر
    • Silver spring, Maryland
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

November 29th, 2014, 05:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله مسأكم بكل خير

هذا الموضوع متجدد كل ماتحتاجه عن ولايه ميرلاند وبالأخص مدينه (( سيلفر سبرنق ))

السكن = المواصلات + التسوق + المطاعم +

بصراحه انا حصلت قبول جامعى لأهلى بالجامعه (( الكاثوليكيه بواشنطن )) ( The Catholic University Of America )

وانا ماكنت افكر انزل موضوع لكن لما مريت بعقبات اضطريت انزل هالموضوع . لخدمه الناس اللى جايين على
    هاذي الولايه

انا كانت رحلتى من السعوديه على الخطوط السعوديه بالتحديد من مطار الرياض الى مطار واشنطن دلاس

انا طلعت بدون احجز فندق لكن قبل لا اسافر بحثت عن افضل الفنادق بالمدينه اللى تكون قريبه من المترو و اللى راح اسكن

فيه لمد محدده حتى اجد مسكن وبالمناسبه كان معى رقم تاكسى عربى بمطار واشنطن دلاس وجدته رقمه من شخص ولكن لم اتصل به او

انسق معه قلت اذا وصلت بتصل عليه وما اكثر السواقين العرب بمطار واشنطن دلاس وصلت يوم الخميس اول مانزلت المطار وبعد تختيم الجوزات وبعد ماخلصنا واتصلت علىرقم التاكسى ورد عليه شخص يتكلم عربى بس مكسر وقلت له انا ابغى مدينه سلفر سبرنق قالى خلاص اخرج وانا انتظرك بالخارج .المهم خرجت وحصلت السواق وكانت سيارته اعتقد فان
    المهم قلت له ابغى سلفر سبرنق قالى وين قلت له هذا الفندق واخذ العنوان .. وكان يبعد الفندق من المطار حوالى ٣٥ دقيقه
    وكان الشخص من الجنسيه النيباله من النيبال وعمل بالسعوديه عشر سنوات وبالتحديد يقولى بالقصيم عملت ...

المهم وصلت للفندق اللى هو اسمه (( DoubleTree by Hilton Washington DC - Silver Spring ))

وحجزت غرفه لمده اربع ايام . وكان سعر الغرفه باليوم ٨٩ دولار طبعا انا لماكنت بالسعوديه شيكت على الاسعار

وحصلت الغرفه ب ١٢٥ دولار اذا بحجز . لكن تفاجأت لما وصلت عندهم وقالى موظف الاستقبال عندك حجز قلت لا قالى اوكيه كم يوم وقلت له اربع ايام وقالى اليوم ب ٨٩ دولار من غير التأمين ١٠٠ دولار وبعد ماتخرج نرجع لك ال ١٠٠ دولار اذا كل شي سليم بالغرفه طبعا هم مايدققون بالعدد يعني ماسئلنى كم عددكم . المهم سكنت وكان الفندق جدا جميل
    وكنت ٢٤ ساعه بالمسبح خههههههههههههه المهم طول الله اعماركم اليوم جلست ابحث واتواصل مع الطلاب السعوديين وعن طريق النادى السعودي يتويتر وبالمنتدي ولاحياه لمن تنادي كلن مشغل بحاله نفسى نفسك المهم قلت لازم ادور بنفسى سكن نزلت تحت اشوف محطه المترو عشان بعد يومين يبدون اهلى بالدراسه بالجامعه المهم لما خرجت من الفندق ومشيت حولى مسافه دقيقتين شفت الدوان تان جنبى كانت جد قريبه من الفندق ورحت لوجهتى المترو وكان المترو يبعد عن الفندق مشى حوالى ١٤ دقائق مشى على رجولك . وبعدها رجعت للفندق وخرجنا انا واهلى الى الداون تان وبالصدفه حصلت مطعم لبنانى من غير المطاعم الموجوده . ثالث يوم رحت ادور على شقق جنب المترو وحصلت شقق كثيره لكن تختلف اللى الاسعار واخر شى حصلت مجمع يبعد عن المترو ٤ دقائق بالسياره و٨ دقائق مشى . طبعا المترو هذا هو الون الأحمر وبعد رابع يوم خرجت من الفندق واستاجرت شقه
    بمجمع اسمه (( The Point at Silver Spring ))جدا جميل وأمن من نايحه الامن ويوجد بالمجمع حوالى ١٢٠ شقه وللمجمع مخرجين وكل مخرج على سكرتى على مكتب موجود ٢٤ ساعه ومن غير الكارد اللى معك الانك ماتدخل مع البوابه الا عن طريق كارد . او تتصل على السكرتى .
    وبالنسبه للمجمع يوجد فيه مواقف سيارات لكن برسوم شهريه كل شهر ( ١٢٠ دولار) والحمدالله سكنت وكان اسعار الشقق تختلف حسب الحجم انا استاجرت ب ١٦٠٠ دولار طبعا حصلت اقل منها جدا لكن الشقه اللى اخذتها عباره عن غرفه كبيره وصاله جدا كبيره ومطبخ حجمه ممتاز وبكلونه كبيره ويوجد غساله ملابس وغساله صحون ؟ بعد ماسكنت بالشقه
    وجده بالمجمع فقط عائله واحده سعوديه ولد واخته فقط وبعد عزاب سعوديين يدرسون بمعهد الغه . وبعد يوجد معهد لغه معترف به من قبل الملحقيه امام السكن اللى انا ساكن فيه يبعد ١٠٠ خطوه عن المجمع واسم المعهد الغه (( LADO Interational Institute )) وهذا المعهد له ثلاث افراع والفرع الرئيسى بواشنطن دى سى

وبعد يوجد مستشفى يبعد حوالى ٦ دقائق بالسياره اسمه ((Holy cross Hospital ))

ويوجد مستوصف خاص وعلى حساب التامين طبيب عام يبعد حوالى ٤ دقائق مشى من البيت

وبالنسبه لداون تان حقت المدينه بسيطه ماهى مثل المدن الثانيه وتبعد عن الداون تان ٦ دقائق مشى

اما الفنادق كثيره اقرب فندق اسمه شيرتون وهذا معروف على مستوى العالم وهذا الفندق يفصل بينه وبين الفندق فقط شارع

اما بالنسبه للبنوك يوجد ثلاث بنوك وكلها مايحتاج سياره جنب المجمع

كلها بشارع واحد اسماء البنوك (( Bank of America >>> and ... Wells Fargo >>>> and ..... Capital One Bank ))

ويوجد حضانه اطفال قريبه جدا من السكن تبعد حوالى دقيقتين مشى ........؟

اما بالنسبه للمساجد يوجد مسجدين كبيره لكن ماقد رحت لها لانى اصلى بالداون تان يوجد
    مكان مخصص لصلاوات لكن ليس مسجد طبعا جماعه يصلون ويوجد امام؟

طبعا البعض منكم يقول غالى او يقول ليش ماسكنت بفرجينيا .

بصراحه انا سكنت بسلفر سبرنق لكون اهم شي قربها من الجامعه . ومن محطه المترو الى الجامعه فقط ٤ دقائق .

لكن لما بحثت بالنت قبل لا اجى شفت معانات بعض الطلاب اللى يدرسون بنفس الجامعه وساكنين بولايه فرجينا

وانا كنت اسمع انو من ولايه فرجينا الى سلفر سبرنق فقط نصف ساعه وتمر على طول لكن بصراحه انا رحت لفرجينيا

اول شي لازم تغير خط المترو مرتين من غير لما تصل الى فرجينيا تطلع الباص يعنى كلها الشغل على بعض ولما تخرج

من البيت يعني كلها على بعض تقريبا ساعه ونصف وانت بالجامعه . يعنى بصراحه متعبه شوى . قلت خلنى اسكن قريب

من الجامعه و وربع ساعه وانت بالجامعه وتطلع فقط خط واحد والحمدالله يخرجون اهلى من البيت قبل المحاضره ب ٢٠

دقيقه .

لكن فرجينا تفرق عن سلفر سبرنق بوجود المحلات العربيه و واكثير شى بها عرب ,؟

لكن سلفر سبرنق اغلب اللى ساكنين فيها من افريقيا من اثيوبيا ومن السودان وفيه بعض من العراق وفلسطين
  2. هذا عنوان المطعم البنانى اللى بسلفر سبرنق بالداون تان وقريب جدا منا

Downtown Silver Spring, 933 Ellsworth Dr Silver Spring, MD 20910

وهذا مطعم ايرانى مقابل المطعم البنانى عندهم كباب خطير وهذا عنوانه

Downtown Silver Spring, 909 Ellsworth Dr Silver Spring, MD 20910

وهاذي بقاله ومطعم حلال

بقاله فيه كل شي ويوجد ملحمه ويبيعون ذبايح

وقسم ثانى مقابلها مطعم

وصاحب البقاله والمطعم باكستانى

وهذا العنوان

Tabeer Pakistani Cuisine

International Mall Shopping Center, 1401 University Blvd E, Hyattsville, MD 20783
    7 "
  3. التسوق بالنسبه الاسواق كثيره مره وقريبه لكن بذكر المولات اللى موجوده بسلفر سبرنق

يوجد Giant ويبعد ٤ دقائق بالسياره وهذا العنوان

1280 East-West Hwy #354, Silver Spring, MD 20910

ويوجد CVS ويبعد ٤ دقائق بالسياره وهذا العنوان

9520 Georgia Ave, Silver Spring, MD 20910

يوجد walmart ويبعد حولى ٨ دقائق بالسياره وهذا عنوانه

5929 Georgia Ave Nw, Washington, D.C., DC 20001

ويوجد target ويبعد ١٢ دقيقه بالسياره وهذا العنوان

12000 Cherry Hill Rd, Silver Spring, MD 20904-1985

ويوجد costco ويبعد ١٠ دقائق بالسياره وهذا العنوان

Westfield Wheaton, 11160 Veirs Mill Rd, Silver Spring, MD 20902

وبالنسبه للمولات

هذا مول اسمه City Place Mall ويبعد بالسياره ٤ دقائق وعنوانه

8661 Colesville Rd, Silver Spring, MD 20910

وهذا مول اسمه Westfield Wheaton ويبعد بالسياره ١٠ دقائق وعنوانه

11160 Veirs Mill Rd, Wheaton-Glenmont, MD 20902

وهذا عنوان المول Downtown Silver Spring بالداون تان قريب مره

وعنوانه

916 Ellsworth Dr, Silver Spring, MD 20910
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس مناكير
    اهنيك على الموضوع يعطيك العافيه

بس الله يخليككم أنا رايحه بالتيمور وماحصلت سكن وسفري قريب احتاج احد يساعدني في موضوع السكن بلييييز

الله يسلمك
    والله انا ماعرف بالتمور اى شى بس اعرف صديق لى جاى على هالمدينه على جانورى كونه مرافق مع اخته لكن زمان عنه ولا كلمته حتى جواله مضيعه بس احاول اشوف رقم جواله .ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.