الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص معهد نوفا بولاية فيرجينيا .. أحتاج بعض المعلومات !

مساعدة بخصوص معهد نوفا بولاية فيرجينيا .. أحتاج بعض المعلومات !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكنق33
    الكنق33

مبتعث مستجد Freshman Member

الكنق33 الولايات المتحدة الأمريكية

الكنق33 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة ..
    • ..
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 31st, 2014, 08:17 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

طبعا اخوكم من المقبولين في المرحلة العاشرة , بكالوريوس , و لله الحمد ..

كيف حالكم ..؟؟

انا طلبت ضمان مالي لمعهد نوفا بولاية فيرجينيا ..

و عندي كم سؤال ..

بخصوص مستوى المعهد كيف ..؟؟ و ايهم افضل , فرع الاسكندرية او انانديل ..

و الاهم بالنسبة للسكن مع عائلة , كيف ممكن الاقي عائلة ؟ هل المعهد يوفرلي ..؟؟

و شكرا لكم ..
  2. المعهد جميل جدا وقوى وانا انشاء الله ابدرس فيه الفترة القادمة لعل وعساء يقبلوني بالسيمستر هاذا اذا ماقبلوني الاسبوع هاذا مالي الا بعد 3 شهوور الاسكندرية هاذا هو الفرع الرئيسي اما فرع ال انانديل فهو فرع له
    7 "
  3. انا سكني حق العايلة اخذتة من معهدي بس اذا تبي اعطيك رقم مكتب امريكي لتنسيق العوايل انا جاهز بس تراه غالي ارخص شيء عندة 1000 وانا ساكن ب 1200 والسكن بالنسبة للعوائل غالي جدا في فرجينيا وواشنطن بالنادر تحصل شيء رخيص
    7 "
  4. أنا كمان طالبة من المرحلة العاشرة ومقدمة على نفس المعهد الكل يمدحه مره وفرجينيا حلوه بس عيبها الغلاء .. المعهد فروعه 5 مو كلها قريبه من دي سي وارخص من انانديل والاسكندريا
    طبعا المعهد مايوفر سكن ولا عايلة .. فرع ماناسس السكن فيه رخيص ممكن تلاقي غرفه حول 850

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا كمان طالبة من المرحلة العاشرة ومقدمة على نفس المعهد الكل يمدحه مره وفرجينيا حلوه بس عيبها الغلاء .. المعهد فروعه 5 مو كلها قريبه من دي سي وارخص من انانديل والاسكندريا
    طبعا المعهد مايوفر سكن ولا عايلة .. فرع ماناسس السكن فيه رخيص ممكن تلاقي غرفه حول 850
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas587
    انا سكني حق العايلة اخذتة من معهدي بس اذا تبي اعطيك رقم مكتب امريكي لتنسيق العوايل انا جاهز بس تراه غالي ارخص شيء عندة 1000 وانا ساكن ب 1200 والسكن بالنسبة للعوائل غالي جدا في فرجينيا وواشنطن بالنادر تحصل شيء رخيص
    ياليت تقولي اسم المكتب اللي يوفر عائلة وطريقة التواصل معاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.